سيارات سونيهوندا من الممكن أن تحصل على أجهزة PS5 بنظام المعلومات الترفيهية 1

المربع نت – تقدم العلامة الامريكية تسلا العديد من الأنظمة الترفيهية في سياراتها مع ألعاب يمكن الوصول إليها من خلال الشاشة الوسطية، ويبدو أن شركة سوني تخطط لإطلاق سياراتها بالعديد من الأنظمة الترفيهية التي تمتلكها مثل تقنيات الألعاب والموسيقى.

وفقاً لتصريحات إيزومي كاوانيشي، رئيس شركة “تنقل سوني هوندا“، إن الشركة الجديدة في وضع مثالي للاستفادة من الأنظمة التي يفضلها المستهلكين، حيث تمتلك شركة سوني العديد من تقنيات المحتوى والخدمات الترفيهية والتي سوف تبدأ سوني باستخدامها في سياراتها لمنافسة لشركات السيارات الكهربائية الأخرى مثل تسلا.

سيارات سونيهوندا من الممكن أن تحصل على أجهزة PS5 بنظام المعلومات الترفيهية 2

سيارات سونيهوندا من الممكن أن تحصل على أجهزة PS5 بنظام المعلومات الترفيهية 3

من الممكن أن نشاهد بعض الخيارات للوصول إلى أفلام سوني و الموسيقي، وربما نشاهد وجود بلاي ستيشن 5 بالسيارات أو نظام مشابه له، حيث تسعى سوني لتوفير تجربة ترفيهية مميزة أثناء الاعتماد على القيادة الآلية، وقد يستغرق الامر بعض الوقت حتى تصل أنظمة القيادة الي التطور والاعتمادية المطلوبة.

تعد هذه الأنظمة من الأمور التي تخطط لها العلامة بوضعها في السيارات الكهربائية الحديثة، لكن سوف تبحث سوني و هوندا بإمكانية وضع العديد من الأنظمة بالسيارات من عدمه بالوقت الحالي، حيث يجب على الشركة أن تقدم نظام قيادة آلية متقدم يمكن الاعتماد علية كلياً للقيادة الذاتية ليتمكن الركاب من استخدام الأنظمة الترفيهية أثناء التحرك بالسيارة بسلام.

سيارات سونيهوندا من الممكن أن تحصل على أجهزة PS5 بنظام المعلومات الترفيهية 4

من المقرر أن تكشف سوني هوندا عن أول سيارة كهربائية إنتاجية في عام 2025 القادم في أمريكا، ولكن لا يتوقع أن تقدم بكافة الأنظمة الترفيهية التي تقدمها سوني للوقت، وإن كنا سنرى العديد من التقنيات الحديثة من سوني بنظام المعلومات الترفيهي بالسيارة.

سوني هوندا سيارات سونيهوندا من الممكن أن تحصل على أجهزة PS5 بنظام المعلومات الترفيهية 5 سيارات سونيهوندا من الممكن أن تحصل على أجهزة PS5 بنظام المعلومات الترفيهية 6 سيارات سونيهوندا من الممكن أن تحصل على أجهزة PS5 بنظام المعلومات الترفيهية 7 سيارات سونيهوندا من الممكن أن تحصل على أجهزة PS5 بنظام المعلومات الترفيهية 8  المصدر: FINANCIAL TIMES

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة