سيارات شيردان شاكيري, المربع نت

المربع نت – نشهد اليوم انطلاق مباراة سويسرا والكاميرون في إطار منافسات دور المجموعات في مونديال 2022، وقبل انطلاق صافرة البداية نسلط الضوء على أبرز  سيارات شيردان شاكيري نجم منتخب سويسرا.

ويشعر جماهيرة كرة القدم بشكل عام، بالرغبة دائماً في الإطلاع على أسلوب حياة اللاعبين الأشهر داخل المستطيل الأخضر، وبطبيعة الحال يكون الاهتمام الأكبر بـ سيارات لاعبي كرة القدم.

وقد يميل الكثير من لاعبي كرة القدم بشكل عام إلى امتلاك السيارات الرياضية السريعة، أو السيارات الفاخرة التي تعكس شخصياتهم في الملعب بدون شك.

سيارات شيردان شاكيري

كذلك قد يمتلك أغلب لاعبي كرة القدم أسطولاً من السيارات التي قد تتعدى الـ 5 سيارات، نتيجة إلى حصولها على أغلبها كهدايا مجانية عند انتقالهم من نادي إلى آخر، فيما يميل الآخرون إلى شراء السيارات التي يرغبون بها من أموالهم الخاصة.

بطبيعة الحال، يوجد بين صفوف منتخب سويسرا والكاميرون عدد من اللاعبين الذين لديهم هوساً كبيراًَ بالسيارات، لذلك  وقبل انطلاق مباراة سويسرا والكاميرون في إطار دور المجموعات في بطولة مونديال 2022، يستعرض موقع «المربع نت» أبرز سيارات أشهر لاعبي منتخب سويسرا والكاميرون.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي المغرب.. حكيم زياش يمتلك أغلى الإصدارات وأسطول حكيمي متواضع

سيارات شيردان شاكيري, المربع نت

سيارات لاعبي منتخب سويسرا

نبدأ الآن مع سيارات لاعبي منتخب سويسرا، حيث يضم المنتخب في صفوفه عدد من الأسماء المؤثرة في كرة القدم، وعلى رأسهم نجم ليفربول وبايرن ميونخ السابق شيردان شاكيري الذي شوهد كثيراً داخل سياراته الفاخرة.

ويبدو أنه الأكثر امتلاكاً للسيارات الفاخرة بين صفوف المنتخب السويسري، لذلك دعونا نسلط الضوء بشكل خاص على أبرز سيارات النجم السويسري.

سيارات شيردان شاكيري

وفيما يخص سيارات شيردان شاكيري، فهي تضم عدد متنوع من العلامات الفاخرة، نذكر منها رولزرويس، وبنتلي، كذلك يمتلك سيارة تحمل توقيع علامة مرسيدس الألمانية، بجانب علامة فولكس فاجن.

سيارات شيردان شاكيري, المربع نت

رولز رويس رايث

ويبدو أن اللاعب صاحب الـ 31 عاماً لديه هوساً بسيارات رولز رويس بشكل خاص، حيث يمتلك من مجموعتهم سيارة رولز رويس رايث،والتي تمتلك محرك V12 مزدوج التوربو سعته 6.6 لتر قادرة على الوصول إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.4 ثانية.,د

والغريب في الأمر هي أن السيارة الثانية هي نفسها رولز رايث ولكن بلون آخر، حيث يمتلك واحدة باللون الأسود وأخرى باللون الأبيض، مما يؤكد هوسه بهذه السيارة على وجه الخصوص.

سيارات شيردان شاكيري, المربع نت

بنتلي كونتيننتال

كما يضم أسطول سيارات شيردان شاكيري، سيارة بنتلي كونتيننتال، فيعد امتلاكه لها أمراَ طبيعاً، عندما كان لاعباَ في الدوري الإنجليزي، حيث تعد السيارة الأبرز والأكثر انتشاراً بين اللاعبين في انجلترا.

اقرأ أيضاً:سيارات ليفاندوفسكي الفاخرة مع انطلاق كأس العالم قطر 2022

سيارات شيردان شاكيري, المربع نت

مرسيدس G-Wagon

بالإضافة إلى ذلك، ظهر شاكيري في إحدى المرات مع سيارة مرسيدس G-Wagon، وهي واحدة من أفضل سيارات العلامة الألمانية المخصصة للظروف القاسية والطرق الوعرة، ومن بين السيارات المُحببة لمعظم لاعبي كرة القدم في العالم، والتي تتميز بالجرأة في الأداء والتصميم.

وتأتي سيارة شاكيري الألمانية بمحرك 5.5 لتر قادر على الوصول إلى 130 ميل، فيما يولد المحرك قوة 571 حصان.

سيارات شيردان شاكيري, المربع نت

فولكس فاجن طوارق

ومن العلامات الألمانية التي امتلكها نجم ليفربول السابق، سيارة فولكس فاجن طوارق، وهي سيارة مفضلة لعدد من اللاعبين في الدوري الإنجليزي كذلك، فهي واحدة من السيارات التي تم تصنيعها لمنافسة أودي Q7 و بورش كايين و BMW X5.

سيارات شيردان شاكيري, المربع نت

أفضل سيارات لاعبي الكاميرون

ويوجد في صفوف فريق الكاميرون عدد من أشهر لاعبي كرة القدم الذين ينتمون إلى صفوف أندية أوروبية ما بين إيطاليا وفرنسا وغيرها.

والآن دعونا نستعرض أبرز سيارات أفضل لاعبي منتخب الكاميرون قبل انطلاق مواجهة سويسرا في مونديال 2022.

أفضل سيارات أندريه أونانا

يعد اللاعب أندريه أونانا حارس منتخب الكاميرون ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي واحداً  من حراس المرمى الكبار في أفريقيا، ويمتلك عدد مميز من السيارات .

ومن أبرز سيارات الحارس الكاميروني سيارة مرسيدس بنز C Class،  وهي من أفخم السيارات التي يمتلكها اللاعب والتي ظهر بها بشكل مستمر.

وكان يمتلك اللاعب الكاميروني سيارة رنج روفر سبورت، والتي تعرضت لحادث تصادم في مارس الماضي لتخرج من أسطول سياراته.

سيارات شيردان شاكيري, المربع نت

أفضل سيارات أندريه زامبو أنجيسا

ومن بين لاعبي الكاميرون الشغوفين بالسيارات لاعب خط الوسط أندريه زامبو أنجيسا والذي يحترف في صفوف نادي نابولي الإيطالي في الوقت الحالي.

مرسيدس C-Class كوبيه 

ومن أبرز سيارات أندريه التي كان يمتلكها، سيارة مرسيدس C-Class كوبيه على غرار مواطنه أندريه أونانا، وهي من سيارات مرسيدس التي تتمتع بتصميم انسيابي وعصري ومقصورة متطورة للغاية توفر أعلى مستوى من الرفاهية لقائدها.

مرسيدس G63 AMG

كذلك من بين أفضل سيارات أندرية التي يستعرضها من حين لآخر، سيارة مرسيدس G63 AMG، فيبدو أن لديه شغفاً خاصاً بسيارات مرسيدس.سيارات شيردان شاكيري, المربع نت

سيارة لامبورجي أفينتادور

بالإضافة إلى ذلك يمتلك سيارة لامبورجيني أفينتادور Lamborghini Aventador، ويبدو أنها من السيارات المفضلة للاعبي كرة القدم بشكل عام.

يذكر أن العلامة الإيطالية قد أغلقت باب الطلب على أفينتادور الأيقونية العام الماضي بعد حوالي 10 أعوام من انطلاقها في الأسواق، وبعد طرح عدد لا يُحصى من الإصدارات الحصرية لها مثل أفينتادور S و SVJ وUltimae النهائي.

وكان الإصدار الأخير لأفينتادور يعتمد على محرك V12 بالتنفس الطبيعي سعة 6.5 لتر بقوة 769 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر، ويتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 2.8 ثانية فقط، وسيبدأ سعره من 600,000 دولار تقريباً، ما يعادل 2.25 مليون ريال.

سيارات شيردان شاكيري, المربع نت

اقرأ أيضاً:اكتشف سيارات المنتخب الإسباني بتواجد أودي R8 بأسطول بوسكيتس

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً