مرسيدس, المربع نت

المربع نت – أعلنت مرسيدس عن برنامج جديد متوفر في السوق الأمريكي فقط للوقت الحالي لرفع قوة ومعدلات تسارع السيارات الكهربائية للعلامة مقابل اشتراك سنوي بقيمة 1200 دولار (4500 ريال) قبل الضرائب.

هذا البرنامج تحديداً سيحسن معدلات تسارع سيارات EQ الكهربائية بحوالي ثانية واحدة بفضل تعديل أرقام القوة والعزم وبعض المواصفات التقنية الأخرى للسيارات لتعزيز أدائها على الطرق.

مرسيدس, المربع نت

ووضحت مرسيدس أن ضبط إعدادات المحركات الكهربائية عن بعد يسمح برفع قوتها القصوى بنسب تتراوح بين 20% و24% حسب نوع السيارة، وعلى سبيل المثال، بالإمكان رفع قوة سيارة EQE 350 من 292 حصان إلى 354 حصان عند تفعيل الاشتراك السنوي الجديد، وستتسارع السيارة بعدها من السكون إلى 96 كلم\س في 5.1 ثانية، مقارنة بـ 6 ثوان مسبقاً.

مرسيدس, المربع نت

وستحصل سيارة مرسيدس EQE SUV على تحسينات مشابهة للقوة القصوى والتسارع من السكون إلى 96 كلم\س مثل نسخة السيدان الكهربائية عند تفعيل الاشتراك السنوي، وبالنسبة لسيارة EQS 450 ونسخة الـ SUV لها فسيتم رفع القوة من 360 حصان إلى 449 حصان، ما يسمح لنسخة السيدان بالتسارع من السكون إلى 96 كم\س في 4.5 ثانية، مقارنة بـ 5.3 ثانية مسبقاً.

وستدرس مرسيدس ردود فعل العملاء في الولايات المتحدة على البرنامج الجديد قبل طرحه في أسواق عالمية أخرى.

شاهد أيضاً:

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً