فيزمان, المربع نت

المربع نت – تشتهر العلامة الألمانية فيزمان في السوق الأوروبية بسبب إطلاقها العديد من السيارات الفريدة من نوعها بتصميمات كلاسيكية حصرية، وتميزت سيارات فيزمان بمحركات بي ام دبليو لكن الان تكشف الشركة عن ثاندربول “Thunderball” أول سيارة كهربائية للعلامة التجارية.

محرك فيزمان ثاندربول

تميزت فيزمان ثاندربول بمنظومة حركة كهربائية تعتمد على بطارية بسعة 92 كيلووات/س مع محركين كهربائيين على المحور الخلفي، تولد مجتمعة قوة 680 حصان مع 1,100 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم/س في 2.9 ثانية، أو حتى 200 كم/س في 8.9 ثانية، وتتمتع بمدى حركة يزيد عن 500 كم.

فيزمان, المربع نت

تقدم ثاندربول بنظام توجيه كهربائي مع نظام تعليق رياضي قابل للتعديل بالكامل، مع نظام مكابح رياضي ونظام التحكم الديناميكي في الثبات والتحكم في الجر، وتتميز بنسبة توزيع وزن السيارة بنسبة 48/52% وتعد النسبة الأكبر للنصف الخلفي من فيزمان ثاندربول.

مظهر فيزمان ثاندربول الخارجي

تظهر فيزمان ثاندربول بالتصميم الكلاسيكي الشهير للعلامة التجارية مع هيكل خارجي مصنع من الألمنيوم مع قطع من ألياف الكاربون والحديد الصلب، وتتوفر بنسخة كوبيه و نسخة أخرى رودستر، تأتي بمصابيح أمامية وخلفية LED مع عجلات رياضية بقياس 21 بوصة مع إطارات ميشلان PS 4S الرياضية.

فيزمان, المربع نت

مقصورة القيادة في فيزمان ثاندربول

عند على النظر على تصميم مقصورة القيادة تظهر لوحة العدادات الرقمية مع شاشة معلومات ترفيهية وسطية تعمل باللمس، بالإضافة على العديد من العدادات الرياضية والتي تظهر بلوحة القيادة المصنعة من ألياف الكاربون مع مزيج من الجلد الفاخر وقطع الألمنيوم.

لم يتم الكشف بعد عن أسعار فيزمان ثاندربول ولكن بدأت الشركة باستقبال الحجوزات الأولية للعملاء بالسوق الأوروبية بمقدم 3 آلاف يورو (11.6 ألف ريال).

فيزمان, المربع نت فيزمان, المربع نت فيزمان, المربع نت فيزمان, المربع نت فيزمان, المربع نت فيزمان, المربع نت

المصدر: Wiesmann

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً