كورفيت, المربع نت

المربع نت – شهدنا مؤخراً واحدة من أكثر مجموعات السيارات اختلافا وتميزاً، ضمن فعاليات مزاد ميكوم بالولايات المتحدة، إذ عُرضت مجموعة من 15 سيارة شيفروليه كورفيت باللون الأحمر من طرازات C4 و ZR1 للبيع، كلها مملوكة لنفس الشخص.

تأتي كافة النسخ من الجيل الرابع من شيفروليه كورفيت من الطرازات القياسية وحتى النسخ الخاصة من ZR1 وتتشارك جميعها باللون الأحمر الشهير لسيارات كورفيت، وقدم الجيل الرابع في الفترة من عام 1984 حتى 1996 وفي هذه المجموعة يوجد سيارة واحدة من كل عام على الأقل.

كورفيت, المربع نت

تتميز مجموعة السيارات هذه بوجود 9 نسخ بناقل حركة يدوي مع وجود نسخ مقدمة بـ 6 سرعات وأخرى بـ 4 سرعات لناقل الحركة، في حين تأتي النسخ المتبقية بناقل حركة أوتوماتيكي، وتأتي كافة السيارات بالحالة الأصلية للمصنع حيث تتراوح قراءات العدادات الخاصة بالسيارات في المجموعة من 15 ألف كم حتى 44 ألف كم.

تقدم هذه السيارات جميعاً بمحركات V8 لكن مع نسخ مختلفة حيث تتراوح قوة هذه السيارات من 240 حصان حتى 405 حصان، وتنفرد هذه المجموعة بالسيارات الحصرية من الإنتاج الكلي لنسخ الجيل الرابع من كورفيت خاصة مع إصدارات ZR1 والتي لم تكن متاحة إلا بين عامي 1990 و 1995 ويوجد منها 6 نسخ بالمجموعة.

كورفيت, المربع نت

سوف تباع كافة النسخ بشكل منفرد في مزاد ميكوم “Mecum” بالولايات المتحدة في مدينة كنساس في الفترة من 1-3 ديسمبر القادم، ولم يتم الكشف عن السعر المبدئي لإحدى النسخ.

كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت

المصدر: Mecum

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً