أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال.. تعرف عليه قبل مباراة فرنسا واستراليا

المربع نت – يلتقي منتخب فرنسا نظيره الاسترالي في مونديال 2022، وقبل ساعات قليلة من المباراة نسلط الضوء على سيارات كليان مبابي، والذي يعد من بين أغلى اللاعبين في العالم وتبلغ قيمته السوقية الآن حوالي 160مليون يورو.

أسطول سيارات كيليان مبابي

ووفقاً لأحدث الإحصائيا بلغت ثروة كيليان مبابي حوالي 110 ملايين دولار في عام 2022، وكان ذلك قبل الاتفاق الأخير مع باريس سان جيرمان الذي حسم استمراره بين صفوف الفريق الفرنسي؛ حيث وصل الراتب السنوي للاعب الفرنسي بعد التجديد إلى 210 ملايين يورو سنوياً، لذا ليس غريباً امتلاكه أسطول سيارات ضخما للغاية.

أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال.. تعرف عليه قبل مباراة فرنسا واستراليا 1

ومع هذه الأرقام، وباعتباره واحداً من أفضل اللاعبين الشباب خلال السنوات الأخيرة، فقد نشعر بالحماس للإطلاع على أسطول سيارات كيليان مبابي، فعلى سبيل المثال يشمل أسطول ميسي 13 سيارة في أسطول بقيمة 37 مليون دولار.

لكن هل يمتلك كيليان مبابي سيارات فاخرة في أسطوله بما يتماشى مع آجره مع النادي الفرنسي؟ هو ما سنتعرف عليه في المقال التالي.

اقرأ أيضاً: قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار

أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال.. تعرف عليه قبل مباراة فرنسا واستراليا 2

فيراري 488 بيستا  

تعد سيارة فيراري 488 بيستا هي الأفضل في أسطول سيارات كليان مبابي، والتي تتماشى مع أنه واحد من أسرع اللاعبين الشباب، فهي من السيارات الخارقة التي تناسب أداء اللاعب الفرنسي المتميز.

وتستمد سيارة فيراري 488 بيستا قوتها من محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 3.9 لتر. يولد هذا المحرك القوي ما يصل إلى 711 حصانًا و 567 رطل قدم من عزم الدوران.

اقرأ أيضاً:تعرف على سيارات ليفاندوفسكي الفاخرة مع انطلاق كأس العالم قطر 2022

أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال.. تعرف عليه قبل مباراة فرنسا واستراليا 3

فولكس فاجن تيجوان 

وفي أغلب الأوقات يظهر مبابي مع سيارة فولكس فاجن تيجوان، والتي تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر، تستمد قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات سعته 1.4 لتر والذي يولد قوة 150 حصان، وهي سيارة متواضعة،مقارنة بالسيارات التي يمتلكها على الأغلب لاعبي كرة القدم أصحاب الآجور المرتفعة.

أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال.. تعرف عليه قبل مباراة فرنسا واستراليا 4

فولكس فاجن Touareg

بالإضافة إلى ما سبق، يمتلك كيليان مبابي في أسطوله سيارة فولكس فاجن Touareg، وهي سيارة متوفرة في نوعين مختلفين ، محرك ديزل ومحرك بنزين.

وتنتمي السيارة إلى فئة الكروس أوفر، وتصنعها شركة السيارات الألمانية منذ عام 2002 وهي الآن في جيلها الثالث، والتي حصلت على مقصورة بتجهيزات عالية المستوى تليق بالعلامة الألمانية الفاخرة بدون شك.

ويأتي محرك البنزين في السيارة مكون من 4 أسطوانات وكذلك يتوفر محرك بنزين V6، فيما يولد محرك الديزل المكون من 6 أسطوانات 286 حصانا.

أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال.. تعرف عليه قبل مباراة فرنسا واستراليا 5

فولكس فاجن مالتي فان 

كما يمتلك اللاعب الفرنسي الشاب سيارة فولكس فاجن مالتي فان الفاخرةالتي تتسع إلى 7 مقاعد والتي تعتمد على محرك قوي من إنتاج فولكس، والذي يتكون من 6 أسطوانات يولد قوة قصوى تبلغ 230 حصانًا ويعطي عزم دوران يبلغ 315 نيوتن متر، ويأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

مرسيدس بنز الفئة V 

والسيارة الوحيدة التي تنتمي إلى علامة فاخرة في أسطول سيارات كيليان مبابي هي سيارة مرسيدس بنز الفئة V، والتي تستمد قوتها من محرك ديزل، وهي سيارة عائلية حيث تتسع إلى 7 ركاب، ونادراً ما يمتلك لاعبي كرة القدم مثل هذه السيارات؛ لكن يبدو أن مبابي يهتم بشكل كبير بعائلته.

وتستمد السيارة الألمانية قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2 لتر، والذي يولد قوة 211 حصاناً.

أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال.. تعرف عليه قبل مباراة فرنسا واستراليا 6

أسطولاً مخيباً للآمال

والأمر الذي يجعل أسطول سيارات كليان مبابي مخيباً للآمال هو أن العلامة الفاخرة الوحيدة التي يمتلكها هي مرسيدس، وكانت المفاجأة أن اختياره وقع على سيارة مرسيدس بنز الفئة V  بدلاً من اختيار سيارات أكثر فخامة للعلامة نفسها مثل مايباخ.

كذلك كان أسطول اللاعب الذي يعد من أغنياء الساحرة المستديرة خالياً من علامات مثل رولز رويس، وبنتلي وغيرها من هذه العلامات، والأكثر صدمة هو أنه لا يحمل رخصة قيادة حتى الآن.

في حقيقة الأمر قد يشعر عشاق مبابي ومحبي السيارات بالإحباط بعد استعراض سيارات اللاعب الفرنسي الأغلى في فريق سان جيرمان، لذلك  نآمل أن يضيف اللاعب الفرنسي البالغ من العمر23 عاماً المزيد من السيارات المتميزة إلى أسطوله.

أرقام فرنسا في المونديال 2022

والآن بعد استعراض أسطول سيارات كيليان مبابي، نسلط الضوء على أداء منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم؛ حيث يدخل المنتخب الفرنسي مونديال قطر 2022 بوصفه حامل لقب البطولة، وأحد أبرز المنتخبات المرشحة للفوز بالمونديال، لكنه سيكون مطالبًا فى البداية بكسر اللعنة التى تكررت فى آخر 4 نسخ من البطولة بخروج حامل اللقب من دور المجموعات.

ووصل منتخب فرنسا إلى المونديال القطري بعدما تَصدَّر المجموعة الرابعة في التصفيات الأوروبية برصيد 18 نقطة من 5 انتصارات و3 تعادلات، ولم يخسر أي مباراة، وسيخوض منافسات كأس العالم بفريق يضم عناصر مميزة في كل الخطوط، أسهم معظمها في الفوز بمونديال روسيا 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2021.

ويستهل المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقبه من المجموعة الرابعة التي تضم منتخبي الدنمارك وتونس، وأستراليا.

ويتصدر منتخب فرنسا قائمة المنتخبات المرشحة لحصد لقب كأس العالم 2022 المقام في قطر، وفقًا لشبكة أوبتا العالمية للإحصائيات، والتى منحت الديوك الفرنسية النسبة الأعلي بين المنتخبات المشاركة.

المصادر

Transfer Market

مرسيدس بينز

اقرأ أيضاً: بعد هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022.. تعرف على أسرع وأفضل سياراته

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة