المربع نت – هناك المزيد من الامل لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر العائلية, صانعة السيارات اليابانية كشفت النقاب عن نموذج PHEV الجديد بتصميم محسن بشكل كبير.

نموذج S سيحصل على تصميم جديد ومحرك هجين الذي تقول عنه ميتسوبيشي انه سيدخل الى الإستخدام خلال العام القادم, تصميمها أيضاً يحصل على تحسين جديد الذي ستحصل عليه بقية موديلات فئة اوتلاندر.

ميتسوبيشي اوتلاندر 2015 الجديدة بنموذج PHEV “صور ومواصفات” Mitsubishi Outlander

بالمقارنة بموديل ميتسوبيشي اوتلاندر 2015 PHEV المعتاد نموذج S حصل على تصميم مقدمة جديدة ومصابيح امامية بتصميم عصري والخلفية كذلك حصلت على مصابيح خلفية بعرض السيارة بالكامل الاجنحة الجانبية مصممه بشكل كلي, كذلك الهيكل مطلي من البلاتين الأبيض يعطي انطباع زجاجي مميز.

اما بداخل السيارة فقد قامت ميتسوبيشي بتحسين المقصورة بدمح اللونين الأسود والنبيتي الذين عملا معاً بالإضافة الى لون الخشب الأسود الملقم بقطع فضية ووسائد افقية.

من ناحية قدرة السيارة فهي لم تحصل على تعديل جديد فهي تحتوى على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر يعمل على الوقود ومحرك الكتروني ثنائي يعطيان بشكل لكي قدرة تصل الي 204 حصان وتنطلق من الصفر الى 100 كيلو متر بالساعة خلال 11 ثانية وتستهلك وقود بمقدار 1.64 لتر لكل 100 كيلو متر.

Mitsubishi-Concept-S-1 Mitsubishi-Concept-S-2 Mitsubishi-Concept-S-6 Mitsubishi-Concept-S-7 Mitsubishi-Concept-S-8 Mitsubishi-Concept-S-9 Mitsubishi-Concept-S-10 Mitsubishi-Concept-S-11 Mitsubishi-Concept-S-12 Mitsubishi-Concept-S-13 Mitsubishi-Concept-S-14 Mitsubishi-Concept-S-15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل