سيارات جيب, المربع نت

المربع نت – عادة ما تثير جيب الحماس في حدث “إيستر جيب سفاري” في مواب يوتا من كل عام، وهو حدث يجذب عشاق سيارات الدفع الرباعي للطرق الوعرة، ورغم أن جيب ليست المسؤولة عن استضافة الحدث، فإنها تقدم عدة طرازات اختبارية تمنح العالم والصحافة نظرة إلى ما هو متوقع من العلامة في المستقبل، هذه بعض الطرازات التي شوقت لها ونحب أن نراها.

كونسبت بوب

سيارات جيب, المربع نت

سيارات جيب, المربع نت

من سيارات جيب التي قد نراها في المستقبل، طراز بوب “Bob” وهو عبارة عن سيارة ديزل بقدرة تسلق رشيقة على التضاريس شاقة، وهي جلاديتور بعد قص الذيل وأما الداخل فمن رانجلر.. يستند الطراز إلى جلاديتور روبيكون مع تقصير الطول وإزالة عمود B والأبواب وإضافة سقف صلب حقيقي بغطاء قماشي.

وترتكز فوق جنط 20 إنش بإطارات 40 إنش، وتأتي المصدات من الحديد، والطلاء ممزوج: لامع مع مطفي، في حين أن غطاء المحرك يتضمن فتحات للتهوية، مع اعتبار تصميمه بحيث يمكن النظر من خلاله على المحرك.

سيارات جيب, المربع نت

والمحرك ديزل تيربو V6 سعة 3.0 لتر، مقترن بناقل حركةTorqueFliteمن 8 سرعات أوتوماتيك. وقد تم ضبط المحرك من أجل تقليل الدورات في الدقيقة عند الحاجة، مما يجعل التحكم أسهل على أجزاء محددة على الطرق الوعرة، مع مساعدة مكونات تعليق مخصصة للطرق الوعرة ومحاور Dynatrac ProRock 60 مدعومة بمزيج من مخمدات King Coils و Bypass.

رانجلر ماجنيتو 2.0

سيارات جيب, المربع نت

ماجنيتو هي طراز كهربائي، بأربعة حزم ليثيوم آيون معمارية 800 فولت، بقوة مجمعة 70 كيلو واط موزعة للجهة الخلفية لتوزيع الوزن بنسبة متساوية، وتأتي بمحرك كهربائي مع محول طاقة التيار المستمر إلى تيار متردد مأخوذ من سيارات السباق، مما يسمح للمحرك بالوصول لعدد دورات 5,250 في الدقيقة، وتكتمل المنظومة مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات ونظام دفع طاقة متطور، مما يسمح بتوليد عزم 1,152 نيوتن متر والتسارع من 0 – 96 كم/ س في ثانيتين.

هي في الأصل رانجلر بابين، مع زيادة طول قاعدة العجلات 30.5 سم، والجنط 20 إنش بإطارات 40 إنش، وتجد مصدات مخصصة وإضافات من الكربون فايبر للجنط وغطاء علوي محدث مع الكربون فايبر بنافذة زرقاء شفافة توفر نظرة على منظومة المحرك.

سيارات جيب, المربع نت

ناقل الحركة اليدوي، مختلف عن التقليدي، فكل ما على السائق هو التعشق ثم التحكم بالناقل مباشرة. وبالطبع جمع المنظومة الكهربائية والناقل اليدوي غريب، لكنه قد يتألق فوق التضاريس الأصعب حيث تحتاج سيطرة أكبر على التحكم.

كونسبت 41

سيارات جيب, المربع نت

هذا الطراز احتفاء بطراز ويليز Willys بمنظومة الحركة الهجينة بالقابس 4xe بكفاءة استهلاك وقود 20.8 كم/ لتر، ومدى كهربائي خالص 33.8 كيلو متر، تتضمن المنظومة محركين كهربائيين وحزمة بطارية ومحرك بنزين تيربو 2.0 لتر 4 سلندر، وناقل حركة TorqueFlite من 8 سرعات.

ومن الطلاء الخارجي إلى كسوة التمويه وناقل الحركة تعتنق كونسبت 41 الثيم العسكري الخاص بطراز ويليز الأول، وحتى الرسومات الرقمية في الشاشات، والأبواب منصفة، ويأتي الجنوط بمقاس 17 إنش تركب عليه إطارات 35 إنش.

سيارات جيب, المربع نت

جراند شيروكي 2022 بفئة جديدة وسعرها يعتبر الاقل وبقوة 292 حصان🔥 #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

سيارات للبيع من أصحابها

اوف رود جيب

تويوتا انوفا ستاندر ديزل 2023

قبل 3 أيام
126,500 ريال سعودي
الرياض

هيونداي ستاريا ديزل 2200 موديل 2022

قبل 3 أيام
92,000 ريال سعودي
الرياض

ايسوزو دبل غمارتين GT 4*4 اتوماتيك ديزل 2023

قبل 4 أيام
147,200 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً