تويوتا سي-اتش ار كونسبيت الكهربائية تظهر في معرض باريس للسيارات Toyota C-HR 3

المربع نت – لا شك ان سيارات تويوتا تحظىء بمكانه خاصه ولها الكثير من العشاق الذين يفضلونها وقد أصدرت تويوتا مفهوماً جديداً ويدعى سي اتش ار ولنتعرف عن تفاصيل السياره الحديثة تابع معنا :-

فقد أصدرت تويوتا الكثير من الصور والفيديوهات عن سياراتها الجديده بمفهوم ال سي اتش ار وتقول شركة تويوتا ان انتاج مثل هذه السياره هي تعني السيارات الأكثر عاطفية مع نظام الجيل الحديث في توليد الهجين بالقوه الديناميكية وخفة الحركة مستوحاة من السيارات الرياضية فهنا جمعت بين خفه السيارات الرياضية وقوة وصلابة الهيكل في شركة تويوتا.

تويوتا سي-اتش ار كونسبيت الكهربائية تظهر في معرض باريس للسيارات Toyota C-HR 4

فسيارو تويوتا الحديثة تتميز بالمظهر المتطور للغاية والذي يلفت انتبهاك إذا ما نظرت اليها للمره الأولى وتقول شركة تويوتا ان زيادة التصلب والهيكل يسهم في تحسين الديناميكة بشكل كبير.

وتم كشف لغز سيارة تويوتا سي ات ار في معرض السيارات وهو مفهوم جديد ويعني توليد القوة للهجين بالكامل فهي تحسن من استهلاك الوقود وتوفر الميزه الاقتصادية ولم يتم اعلان التفاصيل ولكن من المتوقع ان تكون مثل نظام في سياره البريوس.

ويقدم دراسة نهج التصميم الجديد مع ما تصفه شركه تويوتا بموضوع تصميم الماس, وتقول لصناعة السيارات في الواجهه الامامية لمفهوم تمثل تطور لغه التصميم وادخال موضوغات التي سوف تغير المفهوم التقليدي للسيارات.

وسيارة تويوتا تتميز بالتصميم الجراءة الذي يوحي بالقوة فتتصم الإطارات القويه والاكتاف العريضة ونحن ننتظر كافة التفصيل والتي سوف تعلن قريباً.

Toyota-C-HR-Concept-Paris-2 Toyota-C-HR-Concept-Paris-4 Toyota-C-HR-Concept-Paris-5 Toyota-C-HR-Concept-Paris-6 Toyota-C-HR-Concept-Paris-7 Toyota-C-HR-Concept-Paris-8 Toyota-C-HR-Concept-Paris-9 Toyota-C-HR-Concept-Paris-13 Toyota-Concept-3 Toyota-Concept-11

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة