أول استدعاء للامبورجيني كونتاش الجديدة لمخاطر تطاير الزجاج الخلفي 1

المربع نت – كشفت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة الأمريكية “NHTSA” عن الاستدعاء الأول لسيارة لامبورجيني كونتاش LPI 800-4 طراز 2022، بسبب خطر فقدان أحد الألواح الزجاجية التي تغطي محرك السيارة.

حيث تم الكشف أن الألواح الزجاجية الخلفية في لامبورجيني كونتاش التي تغطي محرك السيارة بمظهر رياضي من الممكن أن تنفصل عن السيارة وتطير وفقاً لتقرير “NHTSA”، قد تتسبب هذه المشكلة خطر كبير لحركة المرور خلف سيارات كونتاش حيث من الممكن أن يطير الزجاج بشكل مفاجئ على إحدى السيارات الأخرى.

أول استدعاء للامبورجيني كونتاش الجديدة لمخاطر تطاير الزجاج الخلفي 2

أول استدعاء للامبورجيني كونتاش الجديدة لمخاطر تطاير الزجاج الخلفي 3

ظهرت هذه المشكلة للمرة الأولى في قطر مع أحد ملاك لامبورجيني كونتاش حيث فقد أحد الألواح الزجاجية الخلفية للسيارة في شهر أكتوبر الماضي مما دفع العلامة الإيطالية إلى فتح تحقيق للبحث عن السبب الأساسي لهذا الحادث.

بعد العديد من الاختبارات توصلت العلامة التجارية أن المشكلة تظهر بسبب ارتفاع درجة الحرارة أثناء تركيب الألواح الزجاجية بالسيارة وهذا هو السبب الرئيسي في التسبب في هذا الحادث.

أول استدعاء للامبورجيني كونتاش الجديدة لمخاطر تطاير الزجاج الخلفي 4

بدءاً من 13 يناير القادم سوف تبدأ شركة لامبورجيني بالتواصل مع ملاك كونتاش للذهاب إلى الوكلاء الرسميين لفحص الزجاج الخلفي بالسيارة واستبداله إذا تطلب الأمر.

يظهر تحت الألواح الزجاجية محرك V12 بسعة 6.5 لتر مع محرك كهربائي بقوة 48 فولت، لتولد المنظومة مجتمعة قوة 814 حصان، لتتسارع كونتاش من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.8 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 355 كم/ ساعة.

أول استدعاء للامبورجيني كونتاش الجديدة لمخاطر تطاير الزجاج الخلفي 5 لامبورجيني كونتاشأول استدعاء للامبورجيني كونتاش الجديدة لمخاطر تطاير الزجاج الخلفي 6 أول استدعاء للامبورجيني كونتاش الجديدة لمخاطر تطاير الزجاج الخلفي 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة