لاند روفر, المربع نت

المربع نت – كشفت شركة تاتا موتورز المالكة لشركة جاكوار لاند روفر عن استقالة تييري بولور الرئيس التنفيذي، وسوف يتنحى عن منصبة اعتباراً من 31 ديسمبر، والذي تولى منصبه في الشركة منذ عام 2020.

في الوقت الحالي سوف يتولى أدريان مارديل، الذي شغل منصب رئيس الشؤون المالية في شركة جاكوار لاند روفر منصب الرئيس التنفيذي المؤقت مع بداية عام 2023، والذي يعمل في الشركة منذ 32 عاماً وعضو حالي في المجلس التنفيذي للشركة، وتعد شركة جاكوار لاند روفر هي المسؤولة عن العلامات التجارية جاكوار و لاندروفر ويشار إلى الشركة باختصار “JLR”.

لاند روفر, المربع نت

عينت شركة جاكوار لاند روفر تيري بولور بمنصب الرئيس التنفيذي في عام 2020، بعد تولية منصب الرئيس التنفيذي للعلامة الفرنسية رينو، والعديد من الشركات الأخرى مثل شركة فوريسيا الدولية المتخصصة في تصنيع قطع غيار السيارات، وشركة ميشلان كنائب الرئيس التنفيذي.

لاند روفر, المربع نت

قدم تييري بولور استقالته عن منصبه في شركة جاكوار لاند روفر لأسباب شخصية وفقاً لتصريح شركة تاتا موتورز، وجاءت استقالته في الوقت الذي تكافح به الشركة العديد من أزمات الإنتاج المترتبة على الأزمات العالمية في نقص الموارد وقطع غيار السيارات، بالإضافة إلى الخطوات التي تقوم بها الشركة للانتقال إلى السيارات الكهربائية.

وتأثرت العلامات الجارية التابعة لـ جاكوار لاندروفر بانخفاض كبير بالمبيعات في الولايات المتحدة الامريكية، بنسبة بلغت 37% خلال أول 9 أشهر من عام 2022، وتخطط الشركة للتخلي عن محركات الاحتراق نهائياً بحلول عام 2025، وفي الوقت الحالي لا توجد العديد من التفاصيل والمعلومات حول الرئيس التنفيذي الجديد لشركة JLR.

 

المصدر: Automotive News

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً