سيارات هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وتفضيله للصناعة المحلية

المربع نت – يتمتع اللاعب الإنجليزي هاري كين بشهرة واسعة على مستوى العالم، حيث نجح في تحقيق هذه الشهرة من خلال تقديمه للأداء المُتميز خلال العديد من المباريات، وهذا ما جعل فئة ليست بالقليلة من جماهير كرة القدم أن تنظر له نظرة خاصة بكونه من أفضل المهاجمين في الوقت الحالي، ولذلك ينتظهر الجمهور منه الكثير خلال مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم قطر 2022.

لمحة عن هاري كين

وُلد في مدينة لندن يوم 28 من شهر يوليو خلال عام 1993، ويُمكن اعتبار بداية المسيرة الاحترافية للنجم الإنجليزي من خلال فريق توتنهام هوتسبير، وفي حالة تتبع تاريخ اللاعب يتبيّن أنه انضم إلى الأكاديمية في نفس شهر مولده حيث شارك بالأكاديمية في يوليو من عام 2009.

سيارات هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وتفضيله للصناعة المحلية 1

شارك على سبيل الإعارة لأكثر من فريق ومن ضمنهم ليستر سيتي، وكانت بداية الظهور في الفريق الأول لتوتنهام هوتسبير خلال موسم 2013/ 2014، وكانت أول مشاركة له ضد سندرلاند في شهر أبريل من عام 2014، وقام بتسجيل أول هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيارات هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وتفضيله للصناعة المحلية

أسطول سيارات هاري كين

كشفت الصحف البريطانية عن وجود علاقة قوية بين النجم الإنجليزي والسيارات الإنجليزية، فهو يرى الجودة في صُنع إنجلترا ولكن هذا لا يمنع من الحصول على سيارات من إنتاج دول أخرى، ولذلك صرح اللاعب باحتمالية اقتناء سيارات جديدة مثل فيراري أو لامبورجيني.

ويرى البعض أن الثروة التي يتمتع بها لاعب كرة القدم تكون السبب وراء الاجتهاد ولذلك هذا ما ينعكس في شراء السيارات الفاخرة، ولكن حسب تصريح النجم هاري جين فالثروة أو العائد المادي ليس ما يدفعه نحو العمل وبذل أقصى مجهود، ولكن يرى أن الدافع يكمُن في الشغف برياضة كرة القدم مع الحب المُوجه ناحية الفريق، وفي هذا الصدد يأخذكم موقع «المربع نت» في جولة سريعة بسيارات اللاعب الإنجليزي هاري كين.

سيارات هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وتفضيله للصناعة المحلية

سيارة رنج روفر سبورت

يمتلك هاري كين سيارة من إنتاج الشركة الإنجليزية الشهيرة وهي شركة لاند روفر، وعلى وجه الخصوص هي سيارة ” Range Rover Sport “، وتأتي بالمظهر الخارجي الجذاب وبشكل أنيق وهي من ضمن سيارات الاس يو في.

ويتكون المحرك الخاص بسيارة رنج روفر سبورت من 8 أسطوانات وبسعة 5.0 لتر، حيث لدى هذا المحرك القدرة على توليد قوة 567 حصان، وفيما يتعلق بتسارع السيارة فهي تصل من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية أقل من 5.1 ثوانٍ.

سيارات هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وتفضيله للصناعة المحلية

سيارة رنج روفر فوج

وهناك سيارة أخرى من شركة لاند روفر الإنجليزية تنضم لأسطول النجم الإنجليزي، وهي سيارة رنج روفر فوج، وعلى نفس النهج يتبيّن الذوق الخاص للاعب فالسيارة بمظهر يحمل القوة وعلى وجه الخصوص مع تجهيز السيارة لكي تتماشى مع احتياجات الطرق الوعرة.

وفيما يخص داخليتها فهي تأتي بمقصورة تسمح له بالجلوس في وضع مُريح مع بعض أنظمة الترفيه، وعند رؤية هذه السيارة يتضح أنها بمحرك يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، وينتج عن المحرك قوة 296 حصان وتصل من السكون إلى 97كم/ س في أقل من 7 ثوانٍ.

سيارات هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وتفضيله للصناعة المحلية

سيارة جاكوار F-Pace

لم يكتفِ النجم الإنجليزي بسيارات شركة لاند روفر ولكن ذهب إلى تدعيم أسطوله بسيارة من شركة جاكوار، وهي بخارجية تضيف من الجانب التصميمي للسيارة مع تفضيل اللاعب لاقتناء جاكوار F-Pace باللون الأسود، وهي ذات محرك يتكون من 4 أسطوانات ويقوم المحرك بتوليد قوة 296 حصان، وعلى نفس الطريق تتمتع بداخلية تساعد قائد السيارة على التحكم على نحو جيد في قيادته.

سيارات هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وتفضيله للصناعة المحلية

سيارة بنتلي كونتيننتال GT

كما يتبيّن من أسطول سيارات النجم الإنجليزي وحسب تصريحه الشخصي عن مدى الارتباط الوثيق بينه وبين المُنتج الإنجليزي، ولذلك تأتي سيارة بنتلي لكي تكون إضافة لسياراته، وتعتبر سيارة بنتلي كونتيننتال GT واحدة من أفضل سيارات الشركة الإنجليزية وتأتي بمحرك يتكون من 8 أسطوانات وبقوة 552 حصان.

سيارات هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وتفضيله للصناعة المحلية

تعرض هاري كين للسرقة

إن نجوم كرة القدم لهم مكانة خاصة في قلوب ملايين من الجماهير على مستوى العالم، ولكن على الصعيد الآخر هذه المكانة جعلتهم يتعرضون إلى بعض الحوادث بغرض السرقة، وهو ما ينطبق في تناول النجم الإنجليزي هاري كين، حيث تم استهدافه من لصوص في إنجترا وسُرقت سيارته الرنج روفر.

سيارات هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وتفضيله للصناعة المحلية

تفاصيل واقعة سرقة سيارة هاري كين

قامت مجموعة من اللصوص برصد النجم هاري كين بهدف التخطيط لسرقة سيارته الرنج روفر، وتجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة بقيمة 100,000 جنيه إسترليني، ومع تتبع كاميرات المراقبة تبيّن أن محاولة السرقة لم تكن عشوائية حيث كشفت الكاميرات مرور إحدى السيارات لأكثر من مرة بجوار هاري كين.

ولكن هذه الكاميرات لم تكن كافية حتى يتم القبض على سارقي سيارة رنج روفر، وهذا ما أشارت إليه تحقيقات الشرطة بقولها ” من الصعب العثور على السيارة مرة أخرى بسبب الطريقة المُعقدة بسرقتها”، ومع التحقيقات لم يتم التعرف على المشتبه بهم وأُغلقت التحقيقات مع مراعاة إذا حدثت أية مستجدات سيتم إعادة النظر في التحقيق.

سيارات هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وتفضيله للصناعة المحلية

ما هو شعور هاري كين بعد السرقة؟

كشفت التصريحات أن اللاعب الإنجليزي يرى أنه من الجيد عدم التعرض للأذى، سواء الضرر الشخصي له أو لأي فرد من عائلته وهذا بالإضافة إلى عدم وجود أمتعة خاصة به في السيارة المسروقة، فإذا كانت هناك أمتعة سيكون حجم الضرر أكثر، كما صرح مصدر قريب من هاري كين أن اللاعب كان يشعر باستهدافه من قِبل مجموعة تتخصص في سرقة نجوم كرة القدم.

ويتضح في هذا الصدد أن هاري كين نجم توتنهام لم يكن الأول الذي يتعرض للسرقة، حيث تعرض “جان فيرتونجن ” و ” ديلي آلي ” بوقت سابق للهجوم من جانب لصوص مُسلحين.

المصادر

موقع IMDb

صحيفة The Sun

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة