chevrolet-colorado-zr2

المربع نت – تخطط جنرال موتورز إلى زيادة إنتاج السيارات الكهربائية في أمريكا الشمالية للوصول إلى هدف مليون سيارة سنوياً في عام 2025، مع الحفاظ على السيارات التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي كما صرح مارك رويس رئيس جنرال موتورز.

تعد جنرال موتورز واحدة من أكبر شركات السيارات في العالم وبدأت في تنفيذ إستراتيجيات للتفوق بصناعة السيارات الكهربائية والتفوق على الشركات المنافسة بالأخص العلامة الامريكية تيسلا، ولكن يبدو ان هذه الإستراتيجيات لن تؤثر على صناعة السيارات المقدمة بمحركات الاحتراق الداخلي خلال الأعوام القادمة.

جنرال موتورز لن تتخلى عن محركات الاحتراق الداخلي أثناء الانتقال لصناعة السيارات الكهربائية 1

GMC-Yukon-Denali

أجرى مارك رويس رئيس جنرال موتورز مقابلة مع “فوكس بيزنس” أثناء فعاليات يوم المستثمر في الولايات المتحدة حيث قال ” عصر محركات الاحتراق الداخلي لم ينته بعد، ولن نتخلى عن قطاعات تصنيع محركات الاحتراق الداخلي لدينا”، وأضاف قائلاً ” نحن في وضع جيد ليس فقط لتمويل مستقبلنا، ولكن لإضافة المزيد من النمو إلى تلك القطاعات”.

من المقرر أن تزيد جنرال موتورز الطاقة الإنتاجية للسيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الامريكية من حوالي 50 ألف سيارة هذا العام إلى مليون سيارة في عام 2025، وسوف تدعم مبيعات الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي الخاصة بشركات جنرال موتورز التي تبلغ قيمتها 35 مليار دولار خطة الشركة للتوسع في صناعة السيارات الكهربائية وتكنولوجيا القيادة الذاتية.

Colorado ZR2

وأضاف مارك رويس في نهاية المقابلة مع فوكس بيزنس “من المهم جداً أن يكون لدينا كلاهما” على السيارات الكهربائية ومحركات الاحتراق الداخلي مع الإشارة أن شركة جنرال موتورز لديها القدرة على تلبية رغبات السوق الخاص بدون الاستغناء عن صناعة مقابل الأخرى.

Colorado ZR2

المصدر: Fox business

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة