اودي A3, المربع نت

المربع نت – ظهر الجيل الرابع والحالي من اودي A3 للمرة الأولى في عام 2020 بتصميم رياضي جديد مع طابع هجومي، والآن بعد مرور أكثر من عامين على إطلاقها نشاهد الصور التجسسية الأولى لنسخة الفيس ليفت من اودي A3 لعام 2024.

حيث ظهرت نسخة الفيس ليفت مع العديد من القطع الخارجية المزودة بغطاء تمويهي لإخفاء التفاصيل الخاصة بالتصميم الجديد والتعزيزات الخارجية للسيارة، ولكن يبدوا أنها سوف تحصل على العديد من اللمسات الخارجية الجديدة بداية مع شعار أودي الجديد بمقدمة السيارة.

اودي A3, المربع نت

اودي A3, المربع نت

كشفت اودي في وقت سابق عن شعار جديد لها بتصميم مبسط مع الاستغناء عن الكروم، ويبدو أن اودي A3 سوف تكون من أوائل السيارات التي تظهر بالشعار الجديد كما يظهر بغطاء تمويهي بمقدمة السيارة، بالإضافة إلى ظهور المصد الامامي بنفس التصميم الخاص بالشبكة الهوائية الكبيرة والشبكات الجانبية بدون إخفاء تصميم المصابيح الامامية.

عند النظر على جانبي السيارة يظهر المزيد من الغطاء التمويهي على أقواس العجلات، ومن الواضح أن نسخة الفيس ليفت سوف تحصل على بعض اللمسات البسيطة بالتصميم الجانبي بأقواس العجلات والعتب الجانبي للأبواب.

اودي A3, المربع نت

انتقالاً للتصميم الخلفي لنسخة الفيس ليفت من اودي A3 حيث تظهر المصابيح الخلفي مع غطاء تمويهي لإخفاء تفاصيل المصابيح المحدثة، مع تعزيزات رياضية لتصميم المصد الخلفي والتي تظهر بتصميم أكثر قوة قليلاً من التصميم الحالي للجيل الرابع من أودي A3.

من المتوقع إطلاق نسخة الفيس ليفت من اودي A3 في وقت لاحق من عام 2023، مع بعض التحديثات الداخلية لنظام المعلومات الترفيهي والخامات المستخدمة بمقصورة القيادة وتعزيز نظام الأمن والسلامة بالسيارة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة.

اودي A3, المربع نت اودي A3, المربع نت اودي A3, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً