أودي A3 فيس ليفت

المربع نت – ظهر الجيل الرابع والحالي من اودي A3 للمرة الأولى في عام 2020 بتصميم رياضي جديد مع طابع هجومي، والآن بعد مرور أكثر من عامين على إطلاقها نشاهد الصور التجسسية الأولى لنسخة الفيس ليفت من اودي A3 لعام 2024.

حيث ظهرت نسخة الفيس ليفت مع العديد من القطع الخارجية المزودة بغطاء تمويهي لإخفاء التفاصيل الخاصة بالتصميم الجديد والتعزيزات الخارجية للسيارة، ولكن يبدوا أنها سوف تحصل على العديد من اللمسات الخارجية الجديدة بداية مع شعار أودي الجديد بمقدمة السيارة.

اودي A3 موديل 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 1

أودي A3 فيس ليفت 2024

كشفت اودي في وقت سابق عن شعار جديد لها بتصميم مبسط مع الاستغناء عن الكروم، ويبدو أن اودي A3 سوف تكون من أوائل السيارات التي تظهر بالشعار الجديد كما يظهر بغطاء تمويهي بمقدمة السيارة، بالإضافة إلى ظهور المصد الامامي بنفس التصميم الخاص بالشبكة الهوائية الكبيرة والشبكات الجانبية بدون إخفاء تصميم المصابيح الامامية.

عند النظر على جانبي السيارة يظهر المزيد من الغطاء التمويهي على أقواس العجلات، ومن الواضح أن نسخة الفيس ليفت سوف تحصل على بعض اللمسات البسيطة بالتصميم الجانبي بأقواس العجلات والعتب الجانبي للأبواب.

أودي A3 فيس ليفت 2024

انتقالاً للتصميم الخلفي لنسخة الفيس ليفت من اودي A3 حيث تظهر المصابيح الخلفي مع غطاء تمويهي لإخفاء تفاصيل المصابيح المحدثة، مع تعزيزات رياضية لتصميم المصد الخلفي والتي تظهر بتصميم أكثر قوة قليلاً من التصميم الحالي للجيل الرابع من أودي A3.

من المتوقع إطلاق نسخة الفيس ليفت من اودي A3 في وقت لاحق من عام 2023، مع بعض التحديثات الداخلية لنظام المعلومات الترفيهي والخامات المستخدمة بمقصورة القيادة وتعزيز نظام الأمن والسلامة بالسيارة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة.

أودي A3 فيس ليفت 2024 أودي A3 فيس ليفت 2024 أودي A3 فيس ليفت 2024

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة