فورد اكسبيديشن, المربع نت

المربع نت – أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكيل فورد الرسمي للمنطقة الغربية والجنوبية في المملكة، طرازين جديدين من السيارة متعددة الاستخدامات SUV الأكثر طلبًا والأفضل في فئتها فورد اكسبيديشن بتحديثات جديدة لأول مرة في السوق السعودي، وذلك في استضافة خاصة أقامتها إدارة التسويق والعلاقات العامة في معرض فورد للسيارات بأوتومول جدة، حضرها العديد من الشخصيات البارزة في مجال الإعلام الصحفي والإلكتروني، والمتخصصين والمهتمين بمجال السيارات، اطلعوا من خلالها على القدرات المتطورة لكلا الطرازين، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم بتجربة قيادتها، بما سمح لهم بالتعرف عليها عن قرب، ونقل تجاربهم وأحاسيسهم لجمهورهم.

يحمل الطرازان الجديدان اسم تمبرلاين وستيلث، ويخاطب كل طراز فيهما شريحة واسعة من العملاء المميزين الباحثين عن الرفاهية والفخامة مع الاعتمادية في الأداء، حيث يتميز الطرازان بأداء هو الأفضل من نوعه في هذه الفئة بفضل محرّك أيكو بوست ثنائي الشحن التوربيني وعالي القدرة الجديد بقوة 440 حصانًا وسعة 3.5 لتر. وإضافة إلى التصاميم الخارجية الأمامية والخلفية الجديدة التي توفر مستوى أعلى من الأناقة والرقيّ، تمثلت التغيرات العامة في الشبك الأمامي، المصابيح الأمامية، مقابض الأبواب، تجهيزات داخلية مصنوعة من مواد عالية الجودة كالمقاعد، مع إضافة ثلاجة. كما شملت الميّزات الجديدة المتطوّرة تكنولوجيا صوتية متقدمة مثل نظام SYNC® 4 مع اختيارين من مقاسات الشاشة الكبيرة التي تختلف حسب الفئة.

فورد اكسبيديشن, المربع نت

بهذه المناسبة الرائعة، أعرب المدير التنفيذي لفورد ولينكون أحمد قهوجي عن سعادته قائلاً: “نحن سعداء للغاية بهذا الإطلاق الذي انتظرناه نحن والعديد من محبي فورد اكسبيديشن في المملكة خاصة بعد التحديثات والتغيرات التي تواكب العصر والتي تلبي احتياجات الكثيرين، حيث تمكنت إكسبيديشن عبر مختلف طرازاتها أن تكسب محبة وتفضيل الكثير من العملاء بفضل ميزاتها التي لا تعد ولا تحصى، من أهمها الحجم الواسع من الداخل، حيث تعتبر أكبر وسيلة نقل عائلية وأكثرها مرونة تستوعب حتى 8 ركاب بكل راحة، بالإضافة إلى التحسينات التكنولوجية التي شهدتها الطرازات الجديدة وعلى رأسها نظام SYNC® 4 الجديد والشاشة الكبيرة عالية الوضوح”.

وأضاف قهوجي: “اكسبيديشن تمبرلاين مصممة للمغامرات الشيقة وتم تأهيلها للطرقات الوعرة والجبلية بألواح حماية أمامية وخلفية، وتحت الهيكل يوجد ممتص للصدمات أمامي وخلفي عالي الأداء، أما اكسبيديشن ستيلث فتأتي بتصميم رياضي وفخم لتضيف تجربة قيادة استثنائية وتتميز بجنوط ألمنيوم 22 بوصة باللون الأسود ونظام تعليق رياضي بالإضافة لغطاء فرامل باللون الأحمر ونظام صوتي من B&O مزود بـ 22 سماعة. فسواء كنت تبحث عن الفخامة، الرفاهية، التجهيزات التقنية الأكثر حداثة أو الأداء الموثوق به على الطريق فأنت بالتأكيد ستجد ما تبحث عنه ويتناسب مع ذوقك في أحد طرازات إكسبيديشن. لذلك راعينا تقديم الطرازين في نفس الوقت حتى نلبي كافة الأذواق والرغبات لعملائنا”.

للتعرف أكثر على ميزات الطرازين الجديدين من فورد اكسبيديشن وحجز تجربة قيادة، بإمكانك زيارة إحدى معارض وفروع محمد يوسف ناغي للسيارات المنتشرة في أنحاء المنطقة الغربية والجنوبية.

فورد اكسبيديشن, المربع نت

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات فورد فورد اكسبيديشن

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً