المربع نت – كتبنا من أيام عن تدشين تويوتا بريوس 2023 الجيل الجديد كلياً بتصميم خارجي أكثر جراءة ورشاقة، ومحرك هجين أقوى، وداخلية أفخم بمواد أعلى جودة، والآن ظهرت تصاميم مستقلة مثيرة للاهتمام لنسخة GR رياضية لموديل بريوس.

نعلم أن تويوتا مهتمة بتقديم إصدارات GR سبورت عالية الأداء لمعظم موديلاتها تحت توجيه وإشراف المدير التنفيذي اكيو تويودا المعروف بعشقه لسيارات الأداء والسرعة، ما دفع البعض للتساؤل عن فرص طرح نسخة GR جديدة لموديل بريوس خلال 2023.

تويوتا بريوس الجديدة قد تحصل على نسخة GR عالية الأداء بقوة 345 حصان!

تويوتا بريوس الجديدة قد تحصل على نسخة GR عالية الأداء بقوة 345 حصان! 7

التصميم الجديد الرياضي لبريوس يشجع بالفعل على طرح نسخة عالية الأداء لها، وفي الصور التخيلية المرفقة من فرق X-Tomi Design و Theottle، نرى لمسات جمالية مستوحاة من سيارة GR86 الرياضية، خاصة في المقدمة، كما نرى لمسات أخرى مستوحاة من كورولا GR، خاصة المكابح والعجلات وتصميم فتحات التهوية على الرفارف الأمامية.

تويوتا بريوس GR الرياضية قد تشارك محركها مع موديل كراون 

تويوتا بريوس الجديدة قد تحصل على نسخة GR عالية الأداء بقوة 345 حصان! 8

لا توجد معلومات مؤكدة عن المحرك أو الأداء المتوقع من بريوس GR الجديدة إذا تم طرحها بالفعل، ولكن من المتوقع استخدام محرك 4 سلندر 2.4 لتر توربو هايبرد المتوفر في تويوتا كراون الجديدة، بقوة قصوى ممتازة 345 حصان.

من الجدير بالذكر أن بريوس 2023 القياسية متوفرة بمحرك 4 سلندر 2.0 لتر هايبرد متصل بمحرك كهربائي بقوة 223 حصان، أي أقل من تويوتا GR86 عالية الأداء بـ 8 حصان فقط.

تويوتا بريوس الجديدة قد تحصل على نسخة GR عالية الأداء بقوة 345 حصان! 9

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل