المربع نت – يهتم الكثير الآن بالبحث عن أفضل السيارات الصينية في السعودية بفئة الـ SUV، وذلك في الوقت الذي باتت فيه الصين واحدة من أهم أسواق السيارات التي نجحت في منافسة الكثير من العلامات خلال السنوات الأخيرة.

ما هي أفضل السيارات الصينية في السعودية؟

وبناءً على هذا النجاح سنجد أن السوق السعودي يزخر بعدد كبير من العلامات الصينية التي تقدم أفضل الموديلات بتجهيزات جيدة وبأسعار تنافسية.

ما هي أفضل السيارات الصينية في السعودية بفئة الـ SUV؟

وتعد سيارات الـSUV الصينية هي الأكثر انتشاراً في السوق السعودي، ويرجع ذلك إلى تفضيلات العملاء في المملكة والخليج بشكل عام التي تميل بشكل كبيرة إلى امتلاك السيارات متعددة الاستخدامات.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» أفضل السيارات الصينية في السعودية بفئة الـ SUV، التي يمكنكم امتلاكها.

اقرأ أيضاً: هافال دارجو 2023 في السعودية.. الصينية الأفضل للمغامرات

ما هي أفضل السيارات الصينية في السعودية بفئة الـ SUV؟

سيارة هافال H6 GT 2023 في السعودية

تعد سيارات هافال بشكل عام من بين أفضل السيارات الصينية في السعودية في فئة السيارات متعددة الاستخدامات، حيث ينتمي أسطولها بالكامل إلى هذه الفئة.

ومن بين أفضل سيارات العلامة الصينية التي خطفت الأنظار مؤخراً، سيارة H6 GT، وهي SUV بلمسات كوبيه من العلامة الصينية تأتي بتصميم خارجي مختلف كليا، أكثر جرأة وديناميكية ليكون أكثر رياضية مع سقف منحدر إلى الخلف.

حصلت السيارة الصينية على تصميماً متميزاً، فيمكنك الشعور بتلك اللمسات الاستثنائية التي حصلت عليها لتعزيز الطابع الرياضي.

فجاءت السيارة الصينية بواجهة أمامية عصرية وجريئة، بفضل حصولها على شبك أمامي متشابك بشكل جذاب، ويتخذ شكل حرف الـ  v  مقلوب.

كذلك حصلت الواجهة على فتحات تهوية متعددة عززت الطابع الجريء، فيما جاءت المصابيح الأمامية بتصميماً حاداً، والذي ساهم في منح السيارة مظهراً وحشياً، فيما جاءت المصابيح الأمامية والخلفية تعمل بتقنية LED، مع كشافات ضباب أمامية وخلفية، ومن الجانب نرى المرايا الجانبية المزودة بكاميرا من ضمن الكاميرات المحيطية 360 درجة.

كما تستند السيارة على جنوط عجلات رياضية مقاس 19 بوصة، بالإضافة إلى حصولها على فتحة السقف البانورامية، والعتبات الجانبية باللون الأسود.

وتتميز بفتحة سقف بانورامية ومقاعد جلد مع شامواه وللسائق 6 وضعيات تعديل كهربائي، وشاشة السائق 10 بوصة أما شاشة المعلومات والترفيه بمقاس 12.3 بوصة مع دعم آبل كاربلاي، وتوجد 8 مكبرات صوت مع تقنية استشعار السرعة لتكييف الصوت.

أما فيما يخص منظومة الحركة فتستمد السيارة قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر بنزين تيربو ينتج قوة 201 حصان وعزم دوران 325 نيوتن متر مع قير 7 سرعات أوتوماتيد دبل كلتش موجه إلى نظام دفع رباعي.

ما هي أفضل السيارات الصينية في السعودية بفئة الـ SUV؟

 اكسيد VX 2022 في السعودية

كذلك تُصنف اكسيد VX 2022 كواحدة من أفضل السيارات الصينية في السعودية، وهي سيارة اس يو في كروس أوفر متوسطة الحجم تصنع من قبل العلامة الفاخرة التابعة لشركة شيري وتأتي مع 3 صفوف من المقاعد لتستهدف العائلات في المقام الأول، وتأتي بقائمة طويلة من مواصفات الراحة، لتكون واحدة من السيارات الصينية العائلية المميزة.

وتأتي من الخارج بتصميم جيد وعصري بلمسات رياضية ومصابيح أمامية وخلفية يعملان بالكامل بتقنية الـLED، مع وجود حساسات أمامية وخلفية وكاميرا خلفية، ومرايات كهربائية بالكامل بها إشارات مدمجة من الـLED.

أما من الداخل، فالمقصورة الداخلية تأتي من الجلد الفاخر في العديد من الأماكن التي تلامس اليد مثل الأبواب ومقود السيارة متعدد الوظائف وأغلب الأماكن في طبلون السيارة والكونسول الوسطي، مع مقاعد أمامية كهربائية بالكامل وشاشة ترفيهية قياس 12.3 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة.

ما هي أفضل السيارات الصينية في السعودية بفئة الـ SUV؟

ام جي ZST 2022

وإذا كنت تبحث عن أفضل السيارات الصينية في السعودية، فتعد ام جي ZST 2022 واحدة من السيارات المتميزة،وهي سيارة SUV من الفئة تحت المدمجة تصنع من علامة ام جي من أصل بريطاني التابعة للمجموعة الصينية سايك موتور، تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال مجموعة تأجير بثلاث فئات هي القياسية 1.5 لتر، لكجري 1.5 لتر، و لكجري تيربو 1.3 لتر.

صممت السيارة من الخارج لتتميز بالديناميكية والشبابية، وتأتي بمصابيح LED أمامية وخلفية وجنوط عجلات 17 بوصة، على أن يبلغ طول السيارة 4.3 متر. أما المقصورة فتتوفر بلون أحمر مع أسود من 3 خيارات، وتأتي مقاعدها الخمسة بكسوة من القماش أو الجلد، الأمامية تدعم التدفئة والتعديل كهربائيا، والخلفية توفر مساحة أمتعة قصوى 1,166 لتر بعد طيها.

وتأتي السيارة بنظام صوت من 4 أو 6 سماعات، في حين أن شاشة المعلومات والترفيه بمقاس 10.1 بوصة مع دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وتستمد السيارة قوتها من محرك 1.5 لتر يولد قوة 118 حصان يصل بالسيارة سرعة قصوى 170 كم/س، أو تأتي بمحرك تيربو 1.3 لتر يولد قوة 160 حصان يصل بالسيارة سرعة قصوى 185 كم/س.

السيارات الصينية

جيلي توجيلا 2022

توجيلا 2022 هي سيارة كروس أوفر كوبيه صينية من إنتاج شركة جيلي الصينية، والتي تتوفر في السوق الصيني باسم بينيين Xingyue، وتُعني تقاطع النجوم، وظهرت لأول مرة عالميا في عام 2019، وتتوفر في المملكة العربية من خلال وكيلها المحلي شركة الوعلان للسيارات.

كما أنها تتوفر بفئتين بمحرك سعة 2.0 لتر يولد قوة 238 حصان وأقصى عزم 350 نيوتن متر، كما أنها تتوفر بمواصفات أمان وأنظمة لمساعدة السائق متنوعة منها الثبات الإلكتروني، والوسائد الهوائية، وكاميرا 360 درجة، مع وجود مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مع وجود شاحن لاسلكي في السيارة.

كما أن السيارة يوجد بها إضاءة محيطية في المقصورة الداخلية، كما أن السيارة بها ‏مكابح الطوارئ المستقلة، ونظام السرعة التفاعلي، ونظام تحذير ‏الخروج من المسار، ومساعد الحفاظ على البقاء ضمن المسار.

ما هي أفضل السيارات الصينية في السعودية بفئة الـ SUV؟ 1

شانجان CS75 بلس في السعودية

تُعتبر شانجان سي إس 75 بلس 2022 الجيل الثاني من شانجان سي إس 75 بلس والذي ظهر لأول مرة في عام 2018 في الصين واحدة من أفضل السيارات الصينية العائلية، حيث جاءت هذه السيارة الكروس أوفر المدمجة بتصميم جرئ ورياضي خصوصاً في الواجهة الأمامية مع تصميم الإضاءة الجديدة والخط الواصل بين المصابيح الأمامية بطريقة جيدة، ومن الخلف يوجد 4 مخارج عادم السيارة لتوحي بالرياضية.

ومن الداخل تظهر المقاعد الأمامية بتصميم رياضي بدعامات جانبية. والقوة والرياضية ليست من التصميم فقط، حيث تستمد شانجان سي إس 75 بلس قوتها من محرك سعة 2.0 لتر تيربو يولد قوة 229 حصان وأقصى عزم 360 نيوتن متر.

اقرأ أيضاً: شانجان CS75 بلس 2022 في السعودية “صور ومواصفات وأسعار”

ما هي أفضل السيارات الصينية في السعودية بفئة الـ SUV؟ 2

شيري تيجو 8 برو 2022

كما يمكنك الإطلاع على شيري تيجو 8 برو 2022، وهي سيارة اس يو في متوسطة الحجم تتوفر في المملكة العربية السعودية بخيارين للمحرك مع نظام التيربو الذي يحسن من كفاءة إخراج القوة مع تحسين استهلاك الوقود، المحرك الأقوى بسعة 1.6 لتر يولد قوة 194 حصان والمحرك الثاني بسعة 2.0 لتر يولد قوة 167 حصان، وتأتي بمنصة T1X التي تزيد من ارتفاع الخلوص الأرضي لمنح السيارة قدرات عالية على الطرق الوعرة وتميز المقاعد الداخلية بالارتفاع.

السيارات الصينية

من الخارج تأتي السيارة بملامح هجومية وأناقة حديثة مع شبك مرقع بتصميم ألماسي أنيق ولمسات من الكروم والمصابيح الرئيسية تأتي بتصميم حاد مع إضاءة LED توحي بالعصرية، وفي المقصورة تجد مساحة رحبة للجلوس مع 3 صفوف من المقاعد تكفي 7 ركاب، وتأتي المقاعد بكسوة من الجلد، وتدعم المقاعد الأمامية مزايا التدفئة والتبريد.

فيما توجد شاشة لنظام المعلومات والترفيه وبأول الكونسول شاشة للتحكم في أنظمة السيارة والمكيف وتوجد شاشة ثالثة رقمية بالكامل بلوحة العدادات، وبالنسبة لأنظمة اسلامة ومساعدة السائق فتبدأ من الهيكل المكون من 60 من الفولاذ عالي الصلابة، إلى أنظمة مساعدة القيادة الحديثة بما فيها مانع التصادم والتحذير من حركة المرور الخلفية ومساعد البقاء في المسار مع تحذير الخروج عنه.

اقرأ أيضاً: فئة واحدة فقط بسعر 126,489 ريال شامل الضريبة.. تعرف على أبرز مميزات السلامة في هافال H6 GT موديل 2023

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل