اسعار سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

المربع نت – يبحث الكثير في الفترة الماضية عن سيارة جيلي 2021 مستعملة في السعودية، نظراً لارتفاع الأسعار في سوق السيارات مؤخراً، مما جعل الكثير يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة.

سيارة جيلي 2021 مستعملة في السعودية

بدايةً، إذا كنت واحداً ممن يرغبون في شراء سيارة جيلي 2021 في السعودية بسعر رخيص، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يوفر لك ما تريد وأكثر من علامة جيلي الصينية وغيرها، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة بدلاً من السيارات الجديدة، بالتزامن مع الارتفاع في الأسعار التي تشهده سوق السيارات مؤخراً.

أسعار سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل بالسعودية 1

وتتوفر سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل للسيارات بالسعودية، والذي يُعد أحد أهم الأسواق في المملكة العربية السعودية، وبفضل توافر الموديلات المختلفة به فإنه يشهد تنوعًا وإقبالًا كبيرًا.

وبالرغم من ذلك، فإن تجربة عملية شراء سيارة مستعملة من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض في السعودية، وهذا يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ولذا، يقدم لكم «المربع نت» خلال السطور التالية، أفضل طرق البحث عن سيارة مستعملة بالسعودية، مع استعراض أسعار سيارة جيلي 2021 في السعودية، بجانب بعض النصائح الهامة حول شراء سيارة مستعملة بسعر جيد.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارات جيلي 2023 في السعودية.. نصائح هامة قبل الشراء

اسعار سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

أفضل طرق البحث عن سيارة مستعملة بالسعودية

ويأتي العامل الأهم في كيفية البحث عن سيارة مستعملة في السعودية، هو معرفة الطرق والخطوات الصحيحة للشراء، في حال كنت ترغب في شراء سيارة جيلي 2021 مستعملة بسعرٍ جيد دون التعرض للنصب.

ومن أفضل الطرق للبحث عن سيارة مستعملة في السعودية هما خيارين، أولهما هو البدء في البحث عن معارض السيارات المستعملة في السعودية وزيارتها كما يُفضّل البعض.

بينما الحل الثاني، فإنه يتمثل في البحث من خلال تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيارات المستعملة: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حالة اختيارك للطريقة الأخيرة، فإن خطوتك التالية هي اختيار تطبيق موثوق لدى الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، والذي يعتبر واحدًا من أكثر التطبيقات انتشارًا في المملكة، بحيث يوفر مساحة واسعة لعرض الموديلات المختلفة للسيارات المستعملة، ومن ثم التوجه لمحرك البحث وكتابة مثلاً “سيارة جيلي 2021” حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة جيب جيلي 2023.. 5 مزايا تجعل مونجارو الأفضل للعائلة

أسعار سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل بالسعودية 2

سعر سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

وبعد أن تعرفنا على طرق البحث عن سيارة مستعملة بالمملكة السعودية، نستعرض لكم سعر سيارة جيلي 2021 في سوق السيارات المستعملة، وعن الأسعار المعروضة خلال السطور الآتية، فإنها تأتي وفقًا لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

مع الإشارة إلى أن هناك عدة عوامل تجعل من سعر سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل بالسعودية مختلفًا ومتفاوتًا من بائع لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى كل من موديل السيارة المعروضة وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، بالإضافة إلى أداء المحرك ونوع ناقل الحركة مع غيره من التفاصيل.

وها نحن نقدم لكم، سعر سيارة جيلي 2021 مستعملة في السعودية، والمعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل:

اسعار سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

جيلي توجيلا 2021 مستعملة للبيع في الخبر بسعر 89 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيلي ازاكارا 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 75 الف ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيلي توجيلا 2022 مستعملة للبيع في جدة بسعر 95,000 ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيلي كولراي 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 55 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيلي اميجراند X7 2018 مستعملة للبيع في جدة بسعر 45 ألف ريال سعودي، لاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أسعار سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل بالسعودية 3

التواصل مع مالك سيارة جيلي المستعملة

وبعد أن تعرفنا على اسعار سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل، وحتى تُكمل عملية شراء السيارة المستعملة والتواصل مع مالكها، يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو يمكنك الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي من هنا، ومن ثم إنشاء الحساب الشخصي لك على المنصة؛ وذلك من أجل تعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء.

وبعد ذلك، بامكانك اجراء عمليات البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة في السعودية لمختلف العلامات التجارية.

كما يمكنك تحميل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشاء حسابك الخاص عليه لمزيد من السلاسة في التعامل، وذلك من خلال الروابط الآتية:

تحميل أندرويد هنا

تحميل IOS هنا

اقرأ أيضاً: أسعار ميني كوبر 2020 مستعملة في السعودية لا تتعدى 180 ألف ريال

أسعار سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل بالسعودية 4

10 نصائح قبل شراء سيارة مستعملة وتوقيع العقود

وفي نهاية الحديث عن كل ما يتعلق بـ سيارة جيلي 2021 مستعملة في السعودية، وبعدما تعرفنا على متوسط أسعارها في سوق المستعمل بالمملكة السعودية، نقدم لكم الآن بعض النصائح التي يجب عليكم مراعاتها عند شراء سيارات مستعملة، وحتى تضمن عدم التعرض للغش أو النصب.

أول هام، يتعين عليك التأكد من اختيارك لنوع وفئة السيارة المناسبة لاحتياجك قبل أي شيء، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

ثاني هام، أما بعد اختيارك لاحتياجاتك من السيارة، فعليك التأكد من وضعك لميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، وذلك لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

ومن ثمّ يمكنك الإطلاع على أسعار السيارات المستعملة في السوق السعودي بشكلٍ عام، ومن ثم التوجه للبحث عن السيارة التي  ترغب في شرائها، ثم توصل إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

رابع النصائح، تتمثل في حرصك على القيام بفحص شامل ومراجعة لكافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليك معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا…إلخ).

خامساً، تأكد قبل الشراء مما إذا كانت السيارة مستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة، كما يمكنك الإستعانة بمختص يمكنك الوثوق به، حتى يساعدك من أجل تقييم مستوى السيارة، وأداءها أيضاً مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.

أسعار سيارة جيلي 2021 في سوق المستعمل بالسعودية 5

كما عليك التأكد من سلامة السيارة، حيث عليك بإجراء الفحوص الشاملة على السيارة، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.

وليس عليك أن تنسى أن تطّلع على الوثائق التي تتعلق بصيانة السيارة وتصليحها، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

لا تتجاهل الأنظمة في السيارة، بل عليك التأكد من كل شيء بشأنها ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة أيضاً من تكييف وأزرار دون أي أعطال تستدعي التصليح والصيانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.

وفيما يتعلق بداخلية السيارة، قم بالفحص بشكل حريص، وذلك للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.

وآخر شيء يتوجب عليك فعله هو تجربة قيادة السيارة التي تريد شراءها؛ وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر: 

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة