انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تشتهر سيارة لينكولن بكونها على درجة كبيرة من الرفاهية والفخامة، حيث تحرص الشركة الأمريكية المُصنعة على توفير السُبل التي تدعم تحسين القيادة، وتأتي نافيجيتور 2022 من ضمن السيارات الجديدة لشركة لينكولن حيث قامت بتدعيمها بإمكانيات تجعلها فاخرة.

نبذة عن شركة لينكولن

هي إحدى الشركات الأمريكية التي تعمل في قطاع السيارات وتأسست خلال عام 1917، وتقوم بتوجيه جهودها ناحية إنتاج السيارات الفارهة ومع مراجعة تاريخ الشركة يتضح أنها أصبحت مملوكة لشركة فورد منذ فبراير عام 1922، وبذلك تكون شركة لينكولن التي تختص بإنتاج سيارات فخمة تتبع شركة فورد موتور.

كيف نجحت سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 بتقديم معنى الفخامة؟

تسعى الشركة نحو جعل مَن يملك سيارة لينكولن على درجة عالية من الرفاهية، ولذلك تقوم بتدعيم سياراتها بأحدث وسائل التقنية الحديثة لكي تنعكس التكنولوجيا في التصنيع، ويُمكن شراء سيارات الشركة الأمريكية من خلال الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، كما تطرح شركة لينكولن سيارات الاس يو في مثل: نافيجيتور، وكورسير، وأفياتور، ونوتيلوس.

 كيف نجحت سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 بتقديم معنى الفخامة؟

سيارة لينكولن نافيجيتور 2022

تأتي سيارة لينكولن نافيجيتور بحقيبة إنتاج الشركة الأمريكية من تصنيف الاس يو في، وهي سيارة فاخرة بما يتماشى مع التوجه الخاص بالشركة نحو تزويد العملاء بسيارات برفاهية عالية، وبدأت شركة لينكولن في إنتاج نافيجيتور بدايةً من عام 1997 في الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر أولى سيارات الدفع الرباعي  التي قامت ” لينكولن ” بإنتاجها.

واستمرت الشركة في طرح هذه السيارة حتى الوصول إلى تواجدها الآن في المملكة العربية السعودية بموديل حديث، حيث جاءت سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 بتزويدها بالعديد من أنظمة السلامة والحماية مع بعض الأدوات التي اعتمدت عليها الشركة الأمريكية لرفع الرفاهية وتحسين تجربة القيادة للفرد.

 كيف نجحت سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 بتقديم معنى الفخامة؟

التصميم الخارجي في سيارة لينكولن نافيجيتور 2022

تنعكس فخامة السيارة عند النظر إليها من جهة الخارج فهي بخارجية تكشف عن تصميم أنيق مع ملاحظة مقدمة سيارة لينكولن نافيجيتور وهي بشبك أمامي كبير بتطعيمات من الكروم وبالأوسط شعار الشركة الأمريكية ومعه كاميرا أمامية، وهذا بالإضافة إلى فتحات من أجل التهوئة في الصدام الأمامي وتجدر الإشارة إلى أن هذا الصدام يحتوي على حساسات أمامية، كما تستند السيارة إلى جنوط من الألومنيوم الأسود بمقاس 20 أو 22 بوصة وفيما يتعلق بالأبعاد فهي على النحو التالي:

  • الطول: 5,351 مم.
  • العرض: 2,383 مم.
  • الارتفاع: 1,944 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 3,112 مم.

 كيف نجحت سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 بتقديم معنى الفخامة؟

عناصر أخرى في خارجية سيارة لينكولن نافيجيتور 2022

هناك إضاءة نهارية سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 والمصابيح الأمامية مزودة بتقنية ” LED ” بشكل كامل وبوجود مصابيح ضبابية لتدعيم رؤية السائق للطريق، ومن الجهة الجانبية في السيارة يتم كتابة اسم ” نافيجيتور ” لكي تُعطي طابع التميز للمالك مع لمسة جمالية للشركة الأمريكية بخط متدفق بانسيايبة من المصابيح الأمامية إلى المصابيح الخلفية.

ومن الجانب أيضاً تظهر المرايات الجانبية وهي تعمل بصورة كهربائية وبها إشارات الانعطاف، مع خاصية التعتيم التلقائي ناحية السائق وبذاكرة تحتفظ بالوضع التي تكون عليه لكي لا يضطر الشخص إعادة ضبطها مع كل مرة جديدة.

تعرف على كيفية تقديم سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 لمعنى الفخامة

التصميم الداخلي في سيارة لينكولن نافيجيتور 2022

كما يتضح من الإشارة إلى تاريخ سيارة لينكولن فهي تحرص كل الحرص على عنصر الفخامة، ولذلك تأتي لكي تسير على نفس طريق خارجية السيارة ويتبيّن اهتمام الشركة الأمريكية بداخلية سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 ويبدأ ذلك من المقصورة، ومقود السيارة الذي جاء بتصميم جذاب وبكسوة جلدية، وبالانتقال إلى المقاعد فهي بقابلية الضبط بصورة كهربائية وبميزة التدليك في 30 وضعية من أجل دعم جوانب الاستمتاع والاسترخاء، وبالإضافة إلى ميزة التهوئة والتدفئة وفقاً لاحتياجات الأفراد وبما يتناسب مع حالة الطقس.

هناك شاشة بتقنية ” LCD” وبمقاس 12 بوصة وتقبل التهيئة في لوحة العدادات ومؤشرات القيادة، مع شاشة أخرى أيضاً مزودة بتقنية ” LCD” لدعم النظام الترفيهي وهي بمقاس 13.2 بوصة، كما تدعم السيارة أنظمة مثل: أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

 كيف نجحت سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 بتقديم معنى الفخامة؟

عناصر أخرى في داخلية سيارة لينكولن نافيجيتور 2022

تتسع السيارة إلى 7 مقاعد وتتوفر بعض التجهيزات الاختيارية في السيارة، وعلى سبيل المثال يُمكن اختيار فتحة السقف البانورامية مع حاجب للوقاية من الشمس، مع العتبات الجانبية التي تعمل بصورة أوتوماتيكية ومُضاءة باللون الأسود، وفيما يتعلق بالنظام الصوتي القياسي فيتكون من 14 مكبر صوت مع توفر النظام الحديث في سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 الذي يجعل النظام الصوتي في هذه الحالة يتكون من 28 مكبر صوت.

كيف نجحت سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 بتقديم معنى الفخامة؟ 1

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة لينكولن نافيجيتور 2022

تعتمد الشركة الأمريكية في هذه السيارة على محرك ثنائي التيربو وهو يتكون من 6 أسطوانات ” V6 ” وبسعة 3.5 لتر، حيث يمكن لهذا المحرك العمل على توليد قوة 440 حصان عند 5,850 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يبلغ 691 نيوتن. متر عند 3,000 دورة في الدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 10 سرعات.

إن نظام الدفع في سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 هو دفع رباعي ” 4WD “، كما يُمكن الاختيار من أنماط القيادة المتوفرة طبقاً لما يتناسب مع حالة الطريق مثل: ” النمط الاقتصادي، النمط العادي، النمط الحماسي، نمط الطرقات الزلقة، نمط الظروف العميقة “.

 كيف نجحت سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 بتقديم معنى الفخامة؟

عوامل الأمن والسلامة في سيارة لينكولن نافيجيتور 2022

قامت شركة لينكولن بالاستناد إلى بعض الأنظمة من أجل تدعيم جوانب الحماية لكل راكبي سيارة لينكولن نافيجيتور 2022، وهناك نظام السلامة الشخصية للراكب الأمامي والسائق وهو نظام تم دعمه بوسائد هوائية لكي تقوم بدورها في السعي نحو تأمين الأفراد في حالة التعرض للتصادم أو تقليل أثر التصادم عليهم، وفيما يتعلق بالوسائد فهناك أيضاً وسائد جانبيه وستائرية.

وهذا بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني ونظام يتخصص في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، من أجل متابعة حالتها عبر مستشعرات تقوم بتنبيه السائق بحالة وجود مشاكل بالإطارات وهنا يعرض النظام على السائق الحالة بهدف التدخل على الفور لحل المشكلة، ومع كاميرا 360 درجة لرؤية أوضح للطريق وبنظام يساعد على الركن ونظام آخر لضبط السرعة على المنحدرات.

 كيف نجحت سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 بتقديم معنى الفخامة؟

شراء سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 في المملكة العربية السعودية

تتمتع السيارة بعدة مزايا تجعل هناك مَن يرغب بامتلاكها، وفي هذا الصدد فهي متوفرة للشراء عن طريق شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وهما وكلاء للشركة الأمريكية في المملكة العربية السعودية، وعند تناول سعر سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 يتبيّن أنها بسعر يبدأ من 421,935 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.

المصادر

الموقع الرسمي لشركة لينكولن لدى وكيلها شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

الموقع الرسمي لشركة لينكولن لدى وكيلها وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل