97% من عملاء بنتلي يفضلون الحصول على زخرفة غطاء المحرك 1

المربع نت – اشتهرت زخرفات غطاء المحرك في السيارات الفاخرة الكلاسيكية بشكل خاص، بتصميم العلامة التجارية المصنعة للسيارة، وبدأت شركات السيارات بالاستغناء عنها بمرور الزمن للعديد من الأسباب من أبرزها لوائح الامن والسلامة والديناميكية الهوائية، ولكن يبدو ان لعملاء بنتلي رأي أخر بشأنها.

كشفت العلامة الإنجليزية الفاخرة بنتلي أن نسبة 97% من عملاء العلامة يفضلون الحصول على شعار بنتلي على مقدمة السيارة، وبدأت بنتلي في زخرفة غطاء المحرك بشعار العلامة الإنجليزية منذ 1925، ويعد التصميم الحالي لزخرفة غطاء المحرك هو التصميم السادس المقدمة من بنتلي.

97% من عملاء بنتلي يفضلون الحصول على زخرفة غطاء المحرك 2

97% من عملاء بنتلي يفضلون الحصول على زخرفة غطاء المحرك 3

عملية تصنيع شعار بنتلي

ويتميز هذا الشعار بالجودة العالية أثناء تصنيعه مع أجنحة يتم إضاءتها، مع وجود إمكانية إخفاء الشعار وتخزينه بمقدمة السيارة، ويتم تصنيع الشعار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مادة الموليبدينوم لمنع تأكل الشعار، ويتم استخدام مواد عالية الجودة لضمان عدم تأثر الشعار بدرجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة وغيرها من العوامل الأخرى التي قد تؤثر على الشعار.

يتم تصنيع الشعار بعمليات دقيقة بأحدث تقنيات الصب، حيث يتم تجهيز الكريستال الأكريليك بممر داخلي لأسلاك الإضاءة، ثم تتم عملية صب الشعار باستخدام الفولاذ المنصهر الذي يتم تسخينه إلى 1600 درجة مئوية، ثم يتم صبه في قالب من السيراميك الدقيق، بالإضافة إلى العديد من الخطوات الأخرى لتصنيع الشعار، وتستغرق عملية تصنيع شعار بنتلي 11 أسبوع.

شعار بنتلي  97% من عملاء بنتلي يفضلون الحصول على زخرفة غطاء المحرك 4 97% من عملاء بنتلي يفضلون الحصول على زخرفة غطاء المحرك 5 97% من عملاء بنتلي يفضلون الحصول على زخرفة غطاء المحرك 6 97% من عملاء بنتلي يفضلون الحصول على زخرفة غطاء المحرك 7 97% من عملاء بنتلي يفضلون الحصول على زخرفة غطاء المحرك 8

المصدر: بنتلي

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة