هينيسي, المربع نت

المربع نت – كشفت شركة هينيسي عن حزمة جديدة لشاحنة ماموث TRX 1000 للتخييم، لتوفر تجربة جديدة لعملاء هينيسي من خلال تركيب معدات خاصة للتخييم أعلى الصندوق الخلفي للشاحنة مع تصميم مميز.

مواصفات حزمة التخييم من هينيسي

توفر حزمة التخييم الخاصة من هينيسي سرير قوى أعلى الصندوق الخلفي مع خيمة لتظليلها، بالإضافة إلى أماكن لتثبيت خزانات الوقود الإضافية و خزان المياه على الحامل، بالإضافة إلى فأس و مجرفة و إضاءة LED محيطية، مع سلم ومقابض للصعود أعلى الشاحنة إلى الخيمة والمعدات.

هينيسي, المربع نت

هينيسي, المربع نت

منظومة الحركة في هينيسي ماموث TRX1000

تقدم هينيسي ماموث بمنظومة حركة فائقة حيث تأتي بمحرك V8 هيمي “HEMI” بسعة 6.2 لتر مزود بسوبر تشارجر بسعة 2.65 لتر، مع العديد من التعديلات المختلفة للمحرك ليولد قوة 1,012 حصان مع 1,314 نيوتن متر من عزم الدوران، مع نظام الدفع الرباعي للعجلات، لتتمكن من التسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 3.2 ثانية، وقدرة سحب تزيد عن 3 طن.

تتميز نسخة هينيسي ماموث TRX 1000 المخصصة للطرق الوعرة بعجلات رياضية مع إطارات للطرق الوعرة بقياس 37 بوصة، مصابيح LED إضافية بمقدمة الشاحنة، مصدات رياضية أمامية وخلفية مجهزة بأماكن تثبيت لسحب المركبات الأخرى، عتب إضافي للمساعدة على الوصول لمقصورة القيادة.

هينيسي, المربع نت

سعر حزمة التخييم من هينيسي

تقدم حزمة التعديلات المخصصة للطرق الوعرة من شركة هينيسي لطرازات ماموث TRX 1000 و TRX 900 بسعر 20 ألف دولار (75 ألف ريال).

هينيسي, المربع نت هينيسي, المربع نت هينيسي, المربع نت

المصدر: هينيسي

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً