تسلا و جنرال موتورز

المربع نت – أثناء فعاليات حدث يوم المستثمر لعام 2022 في مدينة نيويورك بدأ رئيس شركة جنرال موتورز لصناعة السيارات مارك رويس بالحديث عن العديد من الإنجازات والخطط الخاصة بالسيارات الكهربائية وأثناء الحديث ذكر أن مراكز خدمة جنرال موتورز قامت بالفعل بالقيام بأكثر من 11 ألف عملية صيانة لسيارات تيسلا.

وفقاً لـ “AutoBlog” أن مراكز خدمة جنرال موتورز أجرت 11,180 إصلاح لسيارات تيسلا منذ عام 2021، وتسبب هذا التصريح في العديد من التساؤلات حيث تعد العلامة الكهربائية تيسلا منافس مباشر لسيارات جنرال موتورز الكهربائية، ولكن يشير التقرير أن عمليات الإصلاح تقتصر على بعض القطع البسيطة.

جنرال موتورز أجرت أكثر من 11 ألف عملية إصلاح لسيارات تسلا 1

جنرال موتورز أجرت أكثر من 11 ألف عملية إصلاح لسيارات تسلا 2

حيث من أبرز القطع في عمليات الإصلاح هي الفرامل و الإطارات و السوائل وغيرها من الصيانات الدورية لسيارات تيسلا، لكن بدون الاقتراب من وحدات التحكم بالسيارات والقطع المتطورة والتي تتطلب أدوات خاصة لفك رموز الأمان على وحدة التحكم بالسيارة للحفاظ على أمانها.

يعد السبب الرئيسي في لجوء العديد من ملاك سيارات تيسلا إلى مراكز خدمة جنرال موتورز هو الانتشار الأكبر للعلامة الامريكية والتي تضم العديد من العلامات التجارية، حيث تمتلك شركة جنرال موتورز شبكة من الآلاف من مراكز الخدمة حول الولايات المتحدة، على عكس شركة السيارات الكهربائية الحديثة.

جنرال موتورز أجرت أكثر من 11 ألف عملية إصلاح لسيارات تسلا 3

وأشار مارك رويس أن هذه واحدة من أكبر الصفقات لشركة جنرال موتورز حيث يمكن لملاك سيارات تيسلا الاطلاع على عروض شركة جنرال موتورز للمركبات الكهربائية وأخذ جولة في صالات عرض السيارات التابعة للعلامة.

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

المدينة المنورة

قبل 22 ساعة
85,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 23 ساعة
غير محدد
القريات

مقالات ذات علاقة