المربع نت – كشفت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية عن الجيل الجديد كلياً من لينكولن نوتيلوس بتسريب صور السيارة وبعض المواصفات قبل الاطلاق الرسمي، حيث تظهر الكروس أوفر الفاخرة بتصميم جديد مع طابع هجومي.

يظهر الجيل الثالث من لينكولن نوتيلوس بتصميم جديد لمقدمة السيارة مع مصابيح جديدة مع شريط LED يصل بين المصابيح الأمامية ويقطع الشبكة الامامية والتي تظهر بتصميم مشابه للجيل السابق بدون تغيرات كبيرة، وحصلت السيارة على العديد من اللمسات الرياضية بتصميم جديدة للمصد الأمامي مع العديد من اللمسات باللون الأسود.

تسرب لينكولن نوتيلوس الجديدة كلياً في الصين قبل التدشين الرسمي

لينكولن نوتيلوس الجديدة كلياً

عند النظر على التصميم الجانبي تظهر لينكولن نوتيلوس بتصميم انسيابي مع العديد من اللمسات باللون الأسود، وصولاً للتصميم الخلفي حيث يظهر الجناح الرياضي الكبير مع تصميم متصل للمصابيح الخلفية مع مشتت هواء بتصميم بسيط، وتقدم السيارة بثلاثة نسخة من التجهيزات الخارجية.

تتميز إحدى النسخ الأخرى بتصميم رياضي مع المزيد من القطع باللون الأسود مثل سقف السيارة والعجلات الرياضية، وحصولها على مشتت هواء رياضي خلفي بمنافذ عادم ثنائية، وتأتي نسخة أخرى بلمسات فاخرة من الكروم مثل الشبكة أمامية وشعار نوتيلوس على الأبواب الجانبية وغيرها من القطع الخارجية.

تسرب لينكولن نوتيلوس الجديدة كلياً في الصين قبل التدشين الرسمي 1

سوف يحصل الجيل الثالث من نوتيلوس على نفس منظومة الحركة مع محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو يولد قوة 257.4 حصان بدلاً من قوة 250 حصان بالجيل السابق، وسوف تأتي السيارة بهيكل خارجي أكبر حجماً من الجيل السابق مع قاعدة عجلات أطول بفارق 48 مم، وطول إجمالي بفارق 81 مم.

لا توجد العديد من المعلومات حول موعد إطلاق السيارة رسمياً بالسوق الصينية والأسواق العالمية، ولكن من المفترض أن نشاهد الكشف الرسمي وقت قريب قبل نهاية عام 2023.

تسرب لينكولن نوتيلوس الجديدة كلياً في الصين قبل التدشين الرسمي 2 تسرب لينكولن نوتيلوس الجديدة كلياً في الصين قبل التدشين الرسمي 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل