بيجو للبيع 508 مستعملة و 3 مراحل لشراء السيارة بأفضل سعر

المربع نت – يبحث البعض عن سيارة بيجو للبيع مستعملة وفي هذا الإطار يتضح أن سوق السيارات المستعملة في انتعاش خلال الفترة الأخيرة، وخاصة في حالة العثور على سيارة بحالة جيدة وموديل غير قديم، ويتبيّن وجود بيجو للبيع 508 على تطبيق مستعمل حيث قام أحد المعلنين بوضع الإعلان الخاص بعرض السيارة.

استخدام تطبيق مستعمل

يعتبر التطبيق من أفضل الخيارات في حالة البحث عن السيارات المستعملة ولذلك كان من السهل العثور على بيجو للبيع، ويُفضل العديد من المعلنين عرض إعلاناتهم من خلال تطبيق مستعمل حيث إنه يقوم بتقديم الخدمات الإعلانية بصورة مجانية أي لا يدفع المعلن قيمة مالية مقابل عرض إعلانه، وهذه كانت نقطة محورية تجعل تفضيل الأفراد يتوجه ناحية التطبيق، فالبعض ينزعج بسبب الرسوم التي تُفرض عليهم من جانب المواقع والتطبيقات الأخرى كسعر لخدمة الإعلان.

بيجو للبيع 508 مستعملة و 3 مراحل لشراء السيارة بأفضل سعر 1

وهذا بالإضافة إلى أن التطبيق يسمح بطريقة تصفح جيدة عن طريق الاهتمام بتجربة المستخدم، وهناك تقسيمات مختلفة مثل التصفح وفقاً للعلامة التجارية وفي هذه الحالة يختار المستخدم إحدى الشركات العاملة بمجال السيارات ويضغط عليها لكي تظهر كل الإعلانات المرتبط بها، مع إمكانية تصفح الإعلانات حسب الموديل.

بيجو للبيع 508 مستعملة و 3 مراحل لشراء السيارة بأفضل سعر

بيجو للبيع 508 على تطبيق مستعمل

تتمتع شركة بيجو الفرنسية بقاعدة جماهيرية لدى فئة من الناس ولذلك تحرص هذه الفئة على متابعة أخبار سيارات الشركة، وإذا كان الحديث حول بيجو للبيع مستعملة فهذا الإعلان يستهدف مَن يرغم بالحصول على مواصفات السيارة وبسعر أقل من ثمن الشراء بحالة جديدة، ويتبيّن مع الدخول لتطبيق مستعمل وجود إعلان بيجو للبيع 508 مستعملة ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

قام المُعلن بوضع بعض التفاصيل الخاصة بالسيارة وهذه آلية غالبية الإعلانات عن السيارات، فيكون على المُعلن تزويد الإعلان بمواصفات وإمكانيات السيارة المُعلن عنها وبجانب السعر المطلوب وطريقة الدفع، وبتناول إعلان بيجو للبيع 508 فهي بسعر 105,000 ريال سعودي كما أوضح المُعلن أن السيارة بممشى 26,000 كم، وهناك 3 مراحل من أجل شراء السيارات المستعملة بأفضل سعر وهذا على النحو التالي:

بيجو للبيع 508 مستعملة و 3 مراحل لشراء السيارة بأفضل سعر

3 مراحل لشراء السيارات المستعملة بأفضل سعر

  • المرحلة الأولى: يجب أن تكون على معرفة بسعر السيارة بالسوق بحالة جديدة بهدف المقارنة بينها وبين سعر المستعمل، وهذه خطوة تساعدك في تحديد متوسط سعر السيارة بحالة مستعملة.
  • المرحلة الثانية: تصفح الإعلانات الموجودة على تمهل بدون تسرع فمن الوارد العثور على إعلان لنفس السيارة وبسعر أقل، وفي بعض الأحيان قد يقوم أحد المُعلنين بوضع مزايا إضافية حتى في حالة التساوي في السعر، وقد نجد مُعلن يرغب بالحصول على المبلغ كاش ومُعلن آخر يُتيح إمكانية الدفع بنظام التقسيط.
  • المرحلة الثالثة: بعد تصفح الإعلانات وانتقاء الأفضل من بينهم تأتي مرحلة التواصل مع المُعلن، وإذا لم يقم بتوضيح مدى إمكانية التفاوض حول السعر فسيكون من الجيد سؤاله عن التفاوض ومحاولة إقناعه بتخفيض السعر أو وضع طريقة للدفع بما يتماشى مع الميزانية الخاصة بك.

بيجو للبيع 508 مستعملة و 3 مراحل لشراء السيارة بأفضل سعر

هل تبحث عن بيجو للبيع؟

هناك مَن يفضل شراء السيارات بحالة جديدة غير مستعملة وهنا تحدث المقارنة من حيث مواصفات السيارة وسعرها، وهنا يُقصد بالمواصفات العامة أي التي تكون واردة من الشركة المُصنعة لها، وبالإضافة إلى حالة السيارة الفعلية بعد تعرضها للاستخدام، فمن الممكن أن يكون مالك السيارة تعرض لتصادم ما أدى لترك تأثير على مظهر السيارة أو وجود الأعطال بها، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات نفس السيارة التي كانت بإعلان بيجو للبيع، وهي بيجو 508 موديل 2022 وبطرح السعر في حالة إتمام الشراء بحالة جديدة.

بيجو للبيع 508 مستعملة و 3 مراحل لشراء السيارة بأفضل سعر

نبذة تعريفية عن شركة بيجو

تأتي بقائمة الشركات الفرنسية التي تقوم بتصنيع السيارات حيث تهتم بطرح السيارات من أجل خدمة العملاء من الجمهور على مستوى العالم، وتأسست خلال عام 1810 ولكن مع مراجعة تاريخها يتضح عدم بداية بإنتاج السيارات، حيث إنها بدأت مع صناعة أدوات المطبخ وبعد ذلك توجهت ناحية قطاع الدراجات لكي تخرج للسوق بدراجة بخارية تتكون من 3 عجلات في عام 1889.

يعتبر شعار شركة بيجو من العناصر المُميزة لها فيكون الشعار عبارة عن أسد حيث حصلت عليه خلال عام 1858، ومع السعي نحو تقديم سيارات بجودة تتناسب مع احتياجات ورغبات الأفراد نجحت ” بيجو ” في الحصول على 6 جوائز بكونها سيارة العام في أوروبا.

بيجو للبيع 508 مستعملة و 3 مراحل لشراء السيارة بأفضل سعر

سيارة بيجو 508 موديل 2022

هي سيارة سيدان من تصنيع شركة بيجو الفرنسية وجاءت كبديل لطراز 407 و 607، وجاءت بجوانب تصميمية لكي تكون بهيئة رياضية من حيث خارجية وداخلية السيارة، وتتوفر بيجو 508 موديل 2022 لدى شركة المجدوعي للسيارات لكونها الوكيل المعتمد لشركة بيجو في المملكة العربية السعودية.

بيجو للبيع 508 مستعملة و 3 مراحل لشراء السيارة بأفضل سعر

التصميم في سيارة بيجو 508 موديل 2022

تظهر السيارة من جهة الخارج وهي تستند إلى عجلات من الألومنيوم وتختلف مقاسات هذه العجلات ما بين 17و18و19 بوصة، حسب الفئة التي يختارها العميل عندما تكون بيجو للبيع، كما يأتي الشبك الأمامي المضلع بمقدمة السيارة مع مصابيح أمامية وخلفية مزودة بتقنية ” LED ” مع فتحة سقف بحاجب شمس بقابلية الضبط بطريقة كهربائية.

وفيما يتعلق بداخلية بيجو 508 موديل 2022 فالسيارة تتسع إلى 5 مقاعد بكسوة جلدية مع إمكانية ضبط المقاعد بصورة كهربائية وبنظام تدليك يدعم الاسترخاء بالمقاعد الأمامية، مع دعم الجوانب الترفيهية بشاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 8 أو 10 بوصة وفقاً للفئة أما النظام الصوتي يتكون من عدد 8 أو 10 سماعات أيضاً حسب الفئة.

بيجو للبيع 508 مستعملة و 3 مراحل لشراء السيارة بأفضل سعر

مواصفات سيارة بيجو 508 موديل 2022

عندما تكون سيارة بيجو للبيع فهي بخيارين في هذه الحالة فيما يتعلق بالمحركات، وهذا على النحو التالي:

  • الخيار الأول: محرك تيربو بسعة 1.6 لتر يقوم بتوليد قوة 165 حصان بعزم دوران يبلغ 240 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من عدد 6 سرعات، وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو جر أمامي وبصرفية وقود 14.6كم/ لتر.
  • الخيار الثاني: محرك تيربو بسعة 1.6 لتر وينتج عنه قوة 217 حصان وبعزم دوران يبلغ 300 نيوتن. متر، ويتصل بناقل حركة على نفس النهج السابق ذكره أي أوتوماتيكي ولكن من 8 سرعات، وفيما يخص نظام الدفع فيأتي أيضاً بنظام جر أمامي مع صرفية وقود 15.7كم/ لتر.

بيجو للبيع 508 مستعملة و 3 مراحل لشراء السيارة بأفضل سعر

شراء سيارة بيجو 508 موديل 2022 المملكة العربية السعودية

تكون بيجو للبيع بحالة جديدة عن طريق الوكيل المعتمد للشركة الفرنسية في المملكة العربية السعودية، وهي شركة المجدوعي للسيارات، وتأتي سيارة بيجو 508 موديل 2022 بفئتين وأسعارهم على النحو التالي ذكره:

  • فئة سياره بيجو 508 ALLURE تبدأ بسعر: 117,000 ريال سعودي وهذا السعر غير شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة سياره بيجو 508 GT تبدأ بسعر: 132,000 ريال سعودي وهذا السعر غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لشركة بيجو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة