شيفروليه كورفيت ستحصل على نسخة هايبركار جديدة بقوة تتجاوز 1000 حصان! 5

المربع نت – شوقت جنرال موتورز لمجموعة موديلات بنزين وكهربائية جديدة، بما يشمل عدة إصدارات رياضية جديدة لشيفروليه كورفيت، وسيتميز أحد هذه الإصدارات بمعدلات أداء “لا تُعقل”، وستمثل هذه السيارات قفزة هائلة للأمام لشيفروليه في جوانب السرعة والأداء والإبداع في التصميم .

هذه هي التصريحات الصادرة من رئيس جنرال موتورز، مارك روس، والذي أكد أولاً على تدشين النسخة الهجينة الجديدة لكورفيت في 2023، بالاسم المتوقع “اي راي” مع العلم أن السيارة ظهرت أكثر من مرة مؤخراً أثناء اختبارها في الطرق العامة، ولن تقتصر جنرال موتورز على ذلك إذ تنوي طرح عدة إصدارات خاصة إضافية لكورفيت خلال الأعوام القادمة.

شيفروليه كورفيت ستحصل على نسخة هايبركار جديدة بقوة تتجاوز 1000 حصان! 6

أهمهم هي سوبركار جديدة مبنية على كورفيت C8 الحالية بمعدلات أداء “يصعب تخيلها” وفق تصريحات مارك روس، بدون توضيح ما إذا كانت السوبركار الجديدة كهربائية أو بنزين أو هايبرد.

التسريبات القديمة تلمح لأرقام الأداء 

شيفروليه كورفيت ستحصل على نسخة هايبركار جديدة بقوة تتجاوز 1000 حصان! 7

هذه التصريحات غامضة نسبياً ولكن نعلم بالفعل من تسريبات قديمة أن شيفروليه تنوي طرح 3 إصدارات جديدة مبنية على كورفيت، أولهم نسخة هايبرد بنفس محرك 6.2 لتر 8 سلندر الحالي للموديل القياسي مع وصله بمحرك كهربائي لرفع القوة إلى 608 حصان.

الإصدار الخاص الثاني لكورفيت قد يكون مخصصاً للحلبات، وقد ينطلق في 2024 بمحرك 5.5 لتر 8 سلندر توين تيربو المستخدم في Z06، مع تحديثه ورفع قوته إلى 850 حصان.

النسخة الثالثة والأهم لكورفيت ستعتمد على محرك 8 سلندر هايبرد بقوة تتجاوز 1000 حصان وقد يتم إطلاق اسم “كورفيت زورا” عليها، ولا توجد تفاصيل عن الموعد المتوقع لطرح هذه الهايبركار المثيرة.

 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة