المربع نت – دشنت هيونداي سيارة N Vision 74 الاختبارية المثيرة للاهتمام في معرض لوس أنجلوس للسيارات وتبدو السيارة أكثر غرابة حتى من صورها الافتراضية التي رأيناها مؤخراً.

ووصفت هيونداي السيارة بـ “لمحة عن المستقبل الكهربائي لسيارات N عالية الأداء”، مع العلم أن السيارة في الواقع تستخدم خلايا الوقود الهيدروجينية في الأمام لشحن بطارية كهربائية 62.4 كيلوواط\س في قاع السيارة لخفض مركز الجاذبية، مع محركات كهربائية أخرى خلفية بقوة إجمالية 680 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر.

هيونداي N فيجن 74 الاختبارية الجديدة كلياً هي مستقبل سيارات N الرياضية

هيونداي N فيجن 74 الاختبارية الجديدة كلياً هي مستقبل سيارات N الرياضية 21

هو محرك معقد بلا شك ولن نراه في سيارات هيونداي قريباً ولكن تأمل الشركة بتطبيق بعض التقنيات المستخدمة هنا في سيارات العلامة خلال الأعوام القادمة، مع العلم أن البطارية يمكن شحنها بالمقبس الكهربائي التقليدي أو بالخلايا الهيدروجينية نفسها.

وكشفت هيونداي عن سيارة N فيجن 74 الاختبارية لأول مرة في يوليو الماضي ووصفتها بـ “معمل متحرك من التجارب التقنية”، ويمكن اعتبارها خليفة سيارة N فيجن جران توريزمو الاختبارية التي دشنتها هيونداي في 2015 لتجسد طموحات العلامة آنذاك في الجوانب التقنية والهيدروجينية والكهربائية لسيارات الأداء.

هيونداي N فيجن 74 الاختبارية الجديدة كلياً هي مستقبل سيارات N الرياضية 22

ووضحت هيونداي أنها بالفعل طورت حلولاً جديداَ لمشكلة ارتفاع درجات الحرارة في أنظمة الوقود الهيدروجيني، عبر استخدام ثلاث قنوات تبريد مستقلة للبطارية ولخلايا الوقود الهيدروجينية والمحرك الكهربائي في سيارة N فيجن 74، ضمن إبداعات تقنية أخرى في السيارة.

هيونداي N فيجن 74 الاختبارية الجديدة كلياً هي مستقبل سيارات N الرياضية 23 هيونداي N فيجن 74 الاختبارية الجديدة كلياً هي مستقبل سيارات N الرياضية 24 هيونداي N فيجن 74 الاختبارية الجديدة كلياً هي مستقبل سيارات N الرياضية 25 هيونداي N فيجن 74 الاختبارية الجديدة كلياً هي مستقبل سيارات N الرياضية 26 هيونداي N فيجن 74 الاختبارية الجديدة كلياً هي مستقبل سيارات N الرياضية 27  هيونداي N فيجن 74 الاختبارية الجديدة كلياً هي مستقبل سيارات N الرياضية 28  هيونداي N فيجن 74 الاختبارية الجديدة كلياً هي مستقبل سيارات N الرياضية 29 هيونداي N فيجن 74 الاختبارية الجديدة كلياً هي مستقبل سيارات N الرياضية 30

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل