المربع نت – كشفت وزارة الصناعة والتكنولوجيا الصينية عن صور كاديلاك GT4 الجديدة كلياً في الصين قبل الكشف الرسمي، مع بعض مواصفات منظومة الحركة حيث تقدم السيارة بقوة تصل إلى 230 حصان.

تقدم كاديلاك GT4 بخيارين من المحركات، بدءاً بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر تربو يولد قوة 204 حصان يصل إلى سرعة قصوى 205 كم/ س، ويأتي الخيار الأكثر قوة بمحرك بسعة 2.0 لتر تربو يولد قوة 230 حصان مع نظام الدفع الرباعي للعجلات، مع سرعة قصوى 210 كم/ ساعة.

تسريب كاديلاك GT4 الجديدة في الصين – كروس أوفر بقوة 230 حصان

كاديلاك GT4

عند النظر على التصميم الخارجي يمكن ملاحظة التشابه الكبير مع كاديلاك CT6 والتي ظهرت أيضاً بتسريب من الصين، حيث تأتي كاديلاك GT4 بنسختين من التجهيزات أحدها تظهر مع تصميم هجومي لمقدمة السيارة مع العديد من اللمسات المقدمة من الكروم مع سقف ومرايات جانبية بلون السيارة.

في حين تظهر النسخة الرياضية بالعديد من اللمسات المقدمة باللون الأسود اللامع بالشبكة الهوائية الامامية والمرايات الجانبية وسقف السيارة بفتحة سقف بانورامية كبيرة الحجم، وصولاً للتصميم الخلفي حيث تظهر المصابيح باللون الأسود، ومشتت الهواء السفلي مزود بمنافذ عادم رباعية بتصميم رياضي.

تسريب كاديلاك GT4 الجديدة في الصين – كروس أوفر بقوة 230 حصان 1

تقدم كاديلاك GT4 بالتعاون مع شركة سايك الصينية، حيث تعد السيارة مقدمة خصيصاً للسوق الصينية، ولا توجد خطط في الوقت الحالي لإطلاق السيارة في أسواق عالمية أخرى.

تسريب كاديلاك GT4 الجديدة في الصين – كروس أوفر بقوة 230 حصان 2تسريب كاديلاك GT4 الجديدة في الصين – كروس أوفر بقوة 230 حصان 3 تسريب كاديلاك GT4 الجديدة في الصين – كروس أوفر بقوة 230 حصان 4  تسريب كاديلاك GT4 الجديدة في الصين – كروس أوفر بقوة 230 حصان 5 تسريب كاديلاك GT4 الجديدة في الصين – كروس أوفر بقوة 230 حصان 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل