انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – الجيل الثالث والجديد كلياً من فولكس فاجن تيجوان يظهر مجدداً بصور تجسسية حديثة، ولكن مع فولكس فاجن طوارق والتي تظهر بنفس التصميم الحالي بدون أغطية تمويهية.

يبدو أن العلامة الألمانية تقوم باختبار الجيل الجديد من تيجوان بجانب فولكس فاجن طوارق R، ومن المتوقع أن يكون السبب لتواجدها مع تيجوان هو دعم السيارة الاختبارية، حيث تظهر طوارق بدون تحديثات أو أغطية تمويهية.

فولكس فاجن تيجوان تظهر في صور تجسسية جديدة بجانب طوارق

فولكس فاجن تيجوان تظهر في صور تجسسية جديدة بجانب طوارق 1

تأتي فولكس فاجن تيجوان بهيكل خارجي جديد بالكامل مع تصميم جديد يتشابه مع سيارات العلامة الكهربائية ID خاصة مع مقدمة السيارة بتصميم المصابيح الصغير مع الشبكة الهوائية النحيفة ليعتمد نظام التبريد على الشبكة الهوائية بالمصد الأمامي الجديد المقدمة بتصميم رياضي.

يظهر التصميم الجانبي للسيارة بخطوط انسيابية جديدة مع أقواس عجلات خلفية كبيرة، وصولاً للتصميم الخلفي حيث تظهر منظومة الإضاءة الخلفية بغطاء تمويه يخفي المصابيح كلياً، ولكن تظهر تيجوان مع منافذ عادم مزيفة بمشتت الهواء الخلفي بتصميم رباعي، مع جناح خلفي رياضي.

فولكس فاجن تيجوان تظهر في صور تجسسية جديدة بجانب طوارق 2

سوف تحصل فولكس فاجن تيجوان الجديدة كلياً على تصميم خارجي حديث يتشابه لغة تصميم السيارات الكهربائية من طرازات ID، بالإضافة إلى توقعات بحصولها على منظومة الحركة الهجينة MQB EVO الجديدة من المجموعة الألمانية مثل الجيل الثامن من جولف وغيرها من السيارات الأخرى.

وتشير التوقعات أن الجيل الثالث والجديد كلياً من فولكس فاجن تيجوان سوف يقدم عالمياً في عام 2023 على أن يصل إلى الأسواق العالمية في عام 2024.

فولكس فاجن تيجوانفولكس فاجن تيجوان تظهر في صور تجسسية جديدة بجانب طوارق 3فولكس فاجن تيجوان تظهر في صور تجسسية جديدة بجانب طوارق 4

فولكس فاجن تيجوان

صورة تخيلية لتصميم الجيل الثالث من فولكس فاجن تيجوان فولكس فاجن تيجوان تظهر في صور تجسسية جديدة بجانب طوارق 5

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل