جي ايه سي تايم تصور تصميم سيارات السيدان الفاخرة في المستقبل 13

المربع نت – تهتم السيارات الفاخرة بتطبيق التكنولوجيا الحديثة من أجل أداء رائد ورحلة مريحة ممتعة على متن السيارة، فكيف يمكن أن تطور فخامة السيارات في المستقبل.. نقدم لكم: سيارة جي ايه سي تايم، سيارة نموذجية من العلامة الصينية المعروفة بجودة التصنيع، وإن كان لا يوجد معلومات رسمية عن دخولها مرحلة الإنتاج في الوقت الراهن.

الديناميكية الهوائية المطلقة

جي ايه سي تايم تصور تصميم سيارات السيدان الفاخرة في المستقبل 14

جي ايه سي تايم تصور تصميم سيارات السيدان الفاخرة في المستقبل 15

تُسمى لغة التصميم التي تأخذها سيارة جي ايه سي تايم “دمعةٌ على النصل”، وهي نفس لغة تصميم الجيل القادم من السيارات الكهربائية التي تصنعها العلامة، ويبدو واضحًا تطبيق هذا المسمى عند النظر إلى سيارة تايم من الجانب، حيث يركز التصميم على جعل السيارة تتمتع بديناميكية هوائية مطلقة لتقليل مقاومة الهواء (معامل سحب منخفض للغاية) وبالتالي تحقق مزيدًا من السرعة ومزيدًا من الثبات وأيضا تحسّن كفاءة استهلاك الوقود نسبيا.

وبالنسبة لسيارة تايم، فقد انعكس ذلك على غطاء محرك قصير للغاية وزجاج أمامي مائل بحدة، في حين أن ذيل السيارة كبير، وهذا التوجه ليس غريبًا في الصناعة، فعلى سبيل المثال، طبقته سيارة هيونداي النموذجية “بروفيسي” (Prophecy)، وبنسبة أقل تطبقه أيضا سيارات السيدان الكهربائية EQ من مرسيدس بنز.

ومن عوامل التصميم المثيرة، جنط العجلات الذي يستخدم تكنولوجيا هولوجرام في إنشاء تصاميم ثلاثية الأبعاد، أيضا الأجزاء الدوارة في مصابيح LED النحيفة الأمامية، وأشرطة الإضاءة الخلفية بتقنية LED.

التصميم الداخلي

جي ايه سي تايم تصور تصميم سيارات السيدان الفاخرة في المستقبل 16

الأبواب العكسية (الانتحارية) تجعل مساحة الدخول فسيحة، بل حتى جزء من السقف قابل للفتح، لجعل الوصول إلى الداخل أكثر سهولة، وقد وصفها رئيس التصميم بقوله “المساحة الداخلية عبارة عن غرفة معيشة متنقلة حيث تكون على اتصال بالتكنولوجيا وعروض فنية”.

مقعد السائق مثبت على ما يبدو أنه بركة مياه، بل ديكور من الكريستال النقي، ولوحة العدادات الرقمية من شاشة OLED الممتازة في عرض الألوان الداكنة، في حين تطفو شاشة المعلومات الترفيهية العاملة باللمس، والمقود مستوحى من تصاميم اليخوت، والمقعد الخلفي عبارة عن أريكة متصلة بنفس خط تصميم لوحة القيادة، ويُضفي إلى الفخامة، ديكور خشبي يكّون أجزاء كبيرة من قمرة القيادة والجزء الباطني من الأبواب، وإضاءة بنفسجية وذهبية.

شاهد أيضا: عروض جي ايه سي الجميح على سيارات GS4و GA6 موديلات 2022

جي ايه سي تايم تصور تصميم سيارات السيدان الفاخرة في المستقبل 17 جي ايه سي تايم تصور تصميم سيارات السيدان الفاخرة في المستقبل 18 جي ايه سي تايم تصور تصميم سيارات السيدان الفاخرة في المستقبل 19

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 4 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

جي ايه سي GS8 2023 GT شبه جديد

قبل 3 أسابيع
غير محدد
مكة المكرمة

جي ايه سي 2006 في حائل بسعر 14 ألف ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
14,000 ريال سعودي
حائل

مقالات ذات علاقة