تراث كاديلاك.. تعرف على سيارات كوبيه من تصنيع العلامة الأمريكية 1

المربع نت – لطالما كانت كاديلاك علامة سيارات فاخرة تهتم بالأداء القوي، وقد سلطنا الضوء من قريب عن فئات الأداء الفاخر، سلسلة V، واليوم يأتي الحديث عن سيارات كوبيه صنعت من قبل الشركة الأمريكية.

CTS كوبيه

تراث كاديلاك.. تعرف على سيارات كوبيه من تصنيع العلامة الأمريكية 2

تراث كاديلاك.. تعرف على سيارات كوبيه من تصنيع العلامة الأمريكية 3

جمعت CTS كوبيه بين التصميم الفاخر والأداء الرياضي، بخطوط تصميم محفورة بعمق ومحرك عالي الاستجابة بالحقن المباشر للوقود سعة 3.6 لتر يخرج 318 حصانًا، وقدمت وسائل راحة مميزة مثل البدء التكيفي والدخول بدون مفتاح والتنبيه من المنطقة العمياء، وقد تم إيقاف إنتاج السيارة في 2014.

XLR

تراث كاديلاك.. تعرف على سيارات كوبيه من تصنيع العلامة الأمريكية 4

كانت كاديلاك XLR فاخرة تتميز بالأداء القوي مع نظام الثبات الإلكتروني StabiliTrak يتكامل مع أنظمة الفرامل والتحكم في الجر والتوجيه والتعليق، وبضغطة زر يمكنك أن تحول السيارة من كوبيه إلى مكشوفة، وقد توقف إنتاج السيارة في 2009.

XLR-V

تراث كاديلاك.. تعرف على سيارات كوبيه من تصنيع العلامة الأمريكية 5

استمدت كاديلاك XLR-V قوتها من محرك V8 سعة 4.4 لتر يخرج 443 حصانًا، هي أيضا كوبيه قابلة للكشف، وجاءت بمقاعد تدعم التدفئة والتبريد بدرجتين، والمقود المدفأ، مع الخشب الطبيعي يُجمل المقصورة ولمسات أنيقة من المعدن، حتى توقف إنتاج السيارة في 2009.

ما هي مميزات سيارات كاديلاك V.. فئة الأداء الفاخر

ELR كوبيه

تراث كاديلاك.. تعرف على سيارات كوبيه من تصنيع العلامة الأمريكية 6

تميزت ELR كوبيه بنظام قيادة كهربائي وشاسيه رياضي لتتميز بمتعة القيادة مع حزمة رياضية اختيارية، أضف إلى ذلك مواصفات أساسية تعزز من ديناميكية القيادة، فضلا عن مجموعة من الأنظمة المعتبرة في حفظ السلامة، إلى أن توقف إنتاج السيارة في 2016.

CTS-V كوبيه

تراث كاديلاك.. تعرف على سيارات كوبيه من تصنيع العلامة الأمريكية 7

تميزت CTS-V كوبيه بأداء مذهل من الدرجة الأولى مع محرك V8 يخرج 556 حصانًا وعزم دوران 747 نيوتن متر، وحسّن من الأداء التحكم المغناطيسي بالوضع الثنائي ومكابح بريمبو مستلهمة من سيارات السباق فريدة مع مكابس حمراء، وقد توقف إنتاج السيارة في 2015.

ATS كوبيه

تراث كاديلاك.. تعرف على سيارات كوبيه من تصنيع العلامة الأمريكية 8

كان لسيارة ATS كوبيه حضورا جيدا من جودة الأداء الرياضي إلى التصميم الديناميكي الأنيق والتجهيزات التكنولوجية، مما جعلها سيارة مغرية لعشاق القيادة حتى توقف إنتاجها في 2019.

ATS-V كوبيه

تراث كاديلاك.. تعرف على سيارات كوبيه من تصنيع العلامة الأمريكية 9

فما بالك بفئة V من ATS، جاءت بالمحرك الأقوى، 464 حصان، يسمح لها بالتسارع من 0 – 96 كم/ س في 3.8 ثانية، وهي الأخف والأكثر رشاقة من عائلة V، فكانت سيارة تصلح للحلبات والاستخدام اليومي.

استعرضنا كاديلاك CT5 سبورت الفل باكدج.. نظرة على مواصفاتها واسعارها #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة