تسريب بويك الكترا 5 الكهربائية الجديدة كلياً في الصين 1

المربع نت – كشفت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية عن صور وبعض المواصفات حول سيارة بويك الكترا 5 الكهربائية الجديدة كلياً والتي تتشابه مع السيارة الاختبارية بويك الكترا X لكن مع تصميم أبسط للسيارة الإنتاجية.

تظهر الكروس أوفر الكهربائية بتصميم هجومي رياضي لمقدمة السيارة مع مصابيح أمامية نحيفة بتصميم رياضي مع مصابيح إضاءة أساسية بالمصد الامامي، ويظهر المصد بتصميم شبكة هوائية مغلقة مع لمسات من الكروم، و رادار مثبت بالجزء السفلي من المصد بمنتصف السيارة.

تسريب بويك الكترا 5 الكهربائية الجديدة كلياً في الصين 2

تسريب بويك الكترا 5 الكهربائية الجديدة كلياً في الصين 3

عند النظر على جانبي السيارة تظهر بويك الكترا 5 بتصميم انسيابي مع مقابض أبواب مدمجة في هيكل السيارة، وصولاً للتصميم الخلفي حيث يظهر الجناح الخلفي الرياضي أعلى غطاء صندوق الامتعة مع تصميم ثلاثي لمصابيح المكابح العلوية، وتظهر المصابيح الرئيسية الخلفية بتصميم متصل بمنظومة إضاءة LED.

وتشير المعلومات المقدمة من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات أن الكترا 5 سوف تقدم بمنظومة حركة كهربائية بقوة 245 حصان، ولم يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول منظومة الحركة الكهربائية.

تسريب بويك الكترا 5 الكهربائية الجديدة كلياً في الصين 4

تأتي بويك الكترا 5 بطول إجمالي 4,892 مم، وعرض 1,905 مم، وطول 1,681 مم، وسوف تقدم السيارة بعجلات رياضية بقياس 18 و 20 بوصة بالسوق الصينية، من المتوقع أن نشاهد إطلاقها الرسمي مع بداية عام 2023 حيث ظهرت السيارة أيضاً بغطاء تمويهي أثناء تجربتها في الولايات المتحدة الامريكية في وقت سابق من شهر نوفمبر.

بويك الكترا 5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة