سوبارو امبريزا, المربع نت

المربع نت – كشفت سوبارو عن امبريزا 2024 الجيل السادس الجديد كلياً في معرض لوس أنجلوس للسيارات، نفس موقع تدشين الجيل الأول للسيارة في عام 1992.

وستتوفر امبريزا 2024 بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر للفئات الأساسية بقوة 152 حصان وعزم دوران 197 نيوتن متر، مع محرك 2.5 لتر 4 سلندر لفئة RS الرائدة في المجال بقوة 182 حصان وعزم دوران 241 نيوتن متر.

سوبارو امبريزا, المربع نت

سوبارو امبريزا, المربع نت

جميع المحركات مقترنة بناقل حركة سي في تي، ونظام دفع كلي قياسي لجميع الفئات، وستتوفر السيارة بهيئة الهاتشباك بخمسة أبواب بشكل حصري في جميع الأسواق، ما يعني إلغاء نسخة السيدان التي توفرت في الجيل السابق.

مقدمة جديدة وشاشة ترفيهية أكبر حجماً لسوبارو امبريزا 2024

سوبارو امبريزا, المربع نت

واستلمت السيارة تحديثات هادئة للتصميم الخارجي، بشبك أمامي أكبر ومصابيح أمامية بخطوط حادة، مع مصابيح خلفية جديدة وأنابيب عادم مكشوفة، ونرى تحديثات أبرز في الداخلية، تشمل شاشة معلومات ترفيهية 11.6 إنش جديدة، تدعم تطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكية للتكامل مع الجوال.

وحصلت السيارة على نظام توجيه كهربائي إلكتروني متطور مشترك مع موديل WRX لتحسين الاستجابة ومتعة القيادة والشعور بالتحكم، كما استلمت أنظمة EyeSight المحدثة لمساعدة السائق، بقدرة على رصد النقاط العمياء والتعرف على المشاة وراكبي الدراجات بدقة.

سوبارو امبريزا, المربع نت

وستتميز فئة امبريزا RS الجديدة بلمسات جمالية حصرية، تشمل زخرفات رمادية داكنة على الشبك وأغطية المرايا، مع جنوط 18 إنش، ومصابيح أمامية وضباب LED، مع عناصر جمالية مماثلة لألياف الكربون في الداخلية.

وستنطلق سوبارو امبريزا 2024 الجديدة في الأسواق العالمية في الربيع القادم وستكشف العلامة عن الأسعار قرب موعد الطرح.

سوبارو امبريزا, المربع نت  سوبارو امبريزا, المربع نت سوبارو امبريزا, المربع نت سوبارو امبريزا, المربع نت سوبارو امبريزا, المربع نت سوبارو امبريزا, المربع نت سوبارو امبريزا, المربع نت سوبارو امبريزا, المربع نت سوبارو امبريزا, المربع نت سوبارو امبريزا, المربع نت  سوبارو امبريزا, المربع نت  سوبارو امبريزا, المربع نت سوبارو امبريزا, المربع نت سوبارو امبريزا, المربع نت سوبارو امبريزا, المربع نت

شاهد أيضاً:

 

سيارات للبيع من أصحابها

سوبارو سوبارو امبريزا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً