المربع نت – بعد أن شاهدنا الصور المسربة لسيارة كاديلاك CT6 الجديد كلياً في الصين قبل إطلاق السيارة رسمياً، نشاهد الآن إطلاق وزارة الصناعة والتكنولوجيا الصينية لصور جديدة تكشف عن التصميم الخارجي بالكامل مع بعض المواصفات حول الجيل الثاني من CT6.

تظهر كاديلاك CT6 بتصميم أمامي جديد مع مصابيح أمامية نحيفة بالإضافة على مصابيح عمودية بالمصد الأمامي، مع تصميم كبير للشبكة الهوائية مع لمسات من الكروم، لتظهر مقدمة السيارة بتصميم حاد مقارنة بالجيل الأول.

كاديلاك CT6 الجديدة كلياً تظهر في الصين من خلال تسريبات جديدة

كاديلاك CT6 الجديدة كلياً تظهر في الصين من خلال تسريبات جديدة 1

عند على النظر على التصميم الجانبي يظهر أن كاديلاك CT6 حصلت على خطوط تصميمية انسيابية وصولاً للتصميم الخلفي، حيث تظهر المصابيح الخلفية الجديدة بتصميم أنحف من التصميم السابق، بالإضافة إلى استبدال منافذ العادم الرباعية الدائرية بأخرى ثنائية، مع الاعتماد على خطوط انسيابية بدلاً من الحادة مثل الجيل السابق.

سوف تقدم كاديلاك CT6 الجديدة في الصين بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو يولد قوة 233 حصان، ولم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل غير الابعاد الفنية للسيارة حيث تأتي بطول 5,223 مم، وعرض 1,890 مم، وقاعدة عجلات 3,109 مم.

كاديلاك ct6

وفقاً للصور السابقة لمقصورة القيادة يبدوا أن كاديلاك CT6 حصلت على نظام معلومات ترفيهي جديد مع شاشة وسطية تندمج مع لوحدة العدادات الرقمية تحت غطاء زجاجي واحد، ولم يتم الكشف عن المزيد من المعلومات أو الصور التجسسية للجيل الثاني من كاديلاك CT6 في الوقت الحالي والتي من المتوقع ان نشاهد إطلاقها الرسمي في بداية عام 2023.

كاديلاك CT6 الجديدة كلياً كاديلاك CT6 الجديدة كلياً تظهر في الصين من خلال تسريبات جديدة 2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل