بيجو لاندتريك 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة البيك أب بيجو لاندتريك 2023، والمتاحة لدى وكيلها شركة المجدوعي للسيارات، وكيل العلامة الفرنسية بيجو في المملكة العربية السعودية، حيث استعرضنا مواصفات السيارة البيك أب، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

بيجو لاندتريك 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

 

التصميم الخارجي لسيارة بيجو لاندتريك 2023

بيجو لاندتريك 2023

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة البيك أب لاندتريك موديل 2023 من العلامة الفرنسية بيجو، نرى اهتمامًا كبيرًا من المُصنع في تصميم السيارة وتميزها بالقوة والمتانة بفضل هيكلها القوي، بالإضافة إلى الواجهة الأمامية الجذابة، مع شبكة أمامية وسطية باللون الأسود، يحيط بها إطار من الكروم، مع مصابيح نهارية بتقنية LED متطورة، ومصابيح ضباب مزودة بتقنية الانعطاف، وواقي الصدام الأمامي مطلي بلون الهيكل، ومن الجانب تأتي مع دعسات جانبية من الكروم مع لمسات باللون الأسود، ومقابض الأبواب مصنوعة من الكروم وبها خاصية الدخول الذكي في الفئة الأعلى تجهيزًا فقط، وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة، أما عن الحوض الخلفي في السيارة يأتي مع غطاء أسود فايبر يحميه من الخدوش، بقدرة استيعاب كبيرة تنافس بقوة في تلك الفئة من السيارات.

أبعاد السيارة

بيجو لاندتريك 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

  • الطول الكلي: 5,330 ملم.
  • العرض الكلي: 1,930 ملم.
  • الارتفاع الكلي 1,870 ملم.
  • طول قاعدة العجلات: 3,180 ملم.

إقرأ أيضًا: جدل بين بيجو وبورشه يخلق أسطورة حية “حكاية السيارة 901 التي تحولت لـ بورشه911”

التصميم الداخلي لسيارة بيجو لاندتريك 2023

بيجو لاندتريك 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4

بالانتقال إلى مقصورة بيجو لاندتريك موديل 2023، نرى تميزها بنوعًا من الفخامة والتصميم الجذاب، كما تنع بالكثير من التقنيات ووسائل الأمان المتطورة، حيث تأتي السيارة بـ 5 مقاعد من الجلد بتصميم رائع، مناسبه للاستخدام العائلي، مع التركيز على تصميم مقاعد مريحة، وميزة مثبت مقعد الطفل بالمقعد الخلفي اليمين واليسار (بدون الوسط)، وفتحات مكيف هواء خلفية مع المكيف الاختياري، بالإضافة إلى مقود قيادة متعدد الوظائف مكسو بالجلد، مع شاشة المعلومات والترفيه في فئة فل كامل مقاس 10 بوصة مع قرص تخزين بسعة 10 جيجابايت، وتدعم الاقتران بالهاتف الذكي مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى تجهيزها بـ 4 وسائد هوائية.

الأداء والمواصفات

بيجو لاندتريك 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 5

تتوفر سيارة بيجو لاندتريك موديل 2023، داخل السوق السعودي مزودة بخيارين من المحركات، هما كالآتي:

  • المحرك الأول: بنزين مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة قدرها 210 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 320 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات أو يدوي بـ 6 سرعات.
  • المحرك الثاني: ديزل مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 1.9 لتر، ينتج قوة قدرها 150 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات.

شاهد أيضًا: بيجو 3008 2023 شوف الفئات مع أسعارها بالضريبة #على_السريع

بيجو لاندتريك 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 6 بيجو لاندتريك 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 7 بيجو لاندتريك 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 8 بيجو لاندتريك 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 9 بيجو لاندتريك 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 10

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات بيجو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة