المربع نت – أطلقت مانسوري حزمة جديدة من التعديلات لـ فيراري روما بمزيج من اللون الأخضر والأبيض في جميع أنحاء السيارة بالإضافة إلى العديد من التعديلات لزيادة القوة الحصانية للسيارة.

تقدم النسخة القياسية من فيراري روما بمحرك V8 بسعة 3.9 لتر توين تربو يولد قوة 620 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق من 8 سرعات، لتتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.4 ثانية.

فيراري روما تحصل على حزمة تعديلات من مانسوري بقوة 710 حصان

فيراري روما تحصل على حزمة تعديلات من مانسوري بقوة 710 حصان 1

منظومة الحركة في نسخة مانسوري لـ فيراري روما

تتميز نسخة مانسوري بتعزيز قدرات منظومة الأداء لتولد قوة 710 حصان مع 865 نيوتن متر من عزم الدوران، مع تسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.1 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 332 كم/ ساعة.

مظهر فيراري روما مانسوري الخارجي

تظهر فيراري روما بتصميم خارجي يعتمد على اللون الأبيض والأخضر مع وجود شريط بمنتصف السيارة بألوان علم إيطاليا، بالإضافة إلى حصولها على العديد من القطع المصنعة من الياف الكربون مثل المصد الامامي، غطاء المحرك، جناح خلفي، ومشتت هواء خلفي، مع عجلات رياضية بقياس 21 إنش للمحور الامامية و 22 إنش للمحور الخلفي.

فيراري روما تحصل على حزمة تعديلات من مانسوري بقوة 710 حصان 2

مظهر فيراري روما مانسوري الداخلي

تعتمد مقصورة القيادة على نفس الألوان المستخدمة بالتصميم الخارجي مع إضافة لمسات باللون الأسود والعديد من قطع ألياف الكاربون، لتظهر مقصورة القيادة بجلد فاخر من مانسوري مع وجود علم إيطاليا على العديد من القطع الداخلية مثل المقاعد والكونسول الوسطي وغيرها من القطع المتعددة الأخرى.

لم تكشف شركة مانسوري عن المزيد من التفاصيل حول مواصفات السيارة، ولكن يمكن تخصيص فيراري روما بالعديد من التجهيزات المتنوعة الأخرى مع مزيج مختلف من الألوان الخارجية والداخلية، ولم تذكر مانسوري سعر حزمة التعديلات لفيراري روما.

فيراري روما مانسوري فيراري روما تحصل على حزمة تعديلات من مانسوري بقوة 710 حصان 3 فيراري روما تحصل على حزمة تعديلات من مانسوري بقوة 710 حصان 4 فيراري روما تحصل على حزمة تعديلات من مانسوري بقوة 710 حصان 5 فيراري روما تحصل على حزمة تعديلات من مانسوري بقوة 710 حصان 6

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل