تسريب كاديلاك CT6 الجيل الثاني الجديد في الصين  13

المربع نت – تسربت صور جديدة لكاديلاك CT6 الجيل الثاني في الصين قبل التدشين الرسمي لها، وتكشف الصور عن خارجية وداخلية السيدان الفاخرة بدون تمويهات، ونلاحظ تشابهات متعددة في التصميم الداخلي خاصة مع موديل لايريك الكهربائي.

في الصور المرفقة نرى السيارة أثناء عملية البناء، ولم يتم وضع المقود بعد في الداخلية، ما يسمح لنا بملاحظة الشاشة المزدوجة العريضة المشابهة لكاديلاك اسكاليد.

تسريب كاديلاك CT6 الجيل الثاني الجديد في الصين  14

تسريب كاديلاك CT6 الجيل الثاني الجديد في الصين  15

هذه الشاشة تجمع بين نظام المعلومات الترفيهية، ولوحة العدادات الرقمية وراء المقود، كما نرى لمسات أخرى مستوحاة من سيارة لايريك في تصميم ضوابط التحكم المتعددة على الكونسول الأوسط.

تسريب كاديلاك CT6 الجيل الثاني الجديد في الصين  16

وتحظى السيارة بمواد عالية الجودة وزخرفات خشبية وجلدية بألوان مختلفة، وبالعودة للتصميم الخارجي، نرى تطوراً هادئاً في التصميم بشبك أعرض ومصابيح أمامية أضيق ضمن تحديثات جمالية جذابة أخرى.

من المتوقع انتقال السيدان لمنصة جديدة كلياً بمعدلات ثبات أعلى، وأشارت التقارير الصينية لتوفيرها بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو محدث ومحرك 3.0 لتر 6 سلندر تيربو، ومن المتوقع تدشينها في 2023 كموديل 2024.

تسريب كاديلاك CT6 الجيل الثاني الجديد في الصين  17  تسريب كاديلاك CT6 الجيل الثاني الجديد في الصين  18  تسريب كاديلاك CT6 الجيل الثاني الجديد في الصين  19

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة