انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة لوسيد اليوم عن جرافيتي والتي تعد أول سيارة دفع رباعي كهربائية فاخرة من الشركة، مع خيارات متعددة للتصميم الداخلي لما يتسع إلى 7 مقاعد، و مدى حركة كهربائي يتفوق على السيارات الكهربائية باستثناء سيارات لوسيد وفقاً لتصريح الشركة.

تصميم لوسيد جرافيتي الخارجي

تعتمد جرافيتي على الروح الأساسية لسيارات لوسيد مع الطابع الفاخر، حيث تظهر بتصميم خارجي يعتمد على تصميم مشابه لمقدمة سيارات لوسيد اير السيدان مع منظومة الإضاءة الامامية المتصلة وإضاءة الضباب بالمصد الأمامي.

لوسيد جرافيتي

لوسيد جرافيتي 2024 أول SUV فاخرة للعلامة بما يصل إلى 7 مقاعد 1

لا تظهر الصور الأولي لسيارة لوسيد جرافيتي العديد من التفاصيل حول التصميم الخارجي، ولكن يظهر التصميم الجانبي بخطوط انسيابيه، وصولاً للتصميم الخلفي حيث يظهر الجناح الخلفي الكبير مع تصميم للمصابيح الخلفية يتشابه مع سيارة اير السيدان مثل منظومة الإضاءة الامامية.

تصميم لوسيد جرافيتي الداخلي

تشير شركة لوسيد أن جرافيتي سوف تقدم بالعديد من الخيارات للتجهيزات الداخلية وأعداد المقاعد بما يصل إلى 7 مقاعد مع خيارات من صفين و ثلاثة صفوف للمقاعد مع تصميم فاخر كما يظهر بالصورة التشويقية الأولى لمقصورة القيادة مع سقف بانوراما كبير الحجم، ومجموعة شاشات عالية الدقة بنظام لوسيد UX.

لوسيد جرافيتي 2024 أول SUV فاخرة للعلامة بما يصل إلى 7 مقاعد 2

لم يتم الكشف عن موصفات منظومة الأداء، ولكن وفقاً لتصريح لوسيد أن جرافيتي سوف تقدم بمدى كهربائي يتفوق على كافة السيارات الكهربائية باستثناء سيارات لوسيد، من الممكن أن نشاهد مدى حركة مثل لوسيد اير جرانت تورينج والتي تأتي بمدى حركة يصل إلى 830 كم بالشحنة الواحدة.

موعد الكشف الرسمي عن مواصفات لوسيد جرافيتي

بالإضافة إلى مدى الحركة الكبير من الممكن أن نشاهد نسخة رياضية مثل لوسيد اير سفير والتي تقدم بثلاث محركات بقوة 1,200 حصان، سوف يتم الكشف الرسمي عن كافة المواصفات في بداية عام 2023 مع فتح باب الحجوزات لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة كلياً من لوسيد.

لوسيد جرافيتي لوسيد جرافيتي 2024 أول SUV فاخرة للعلامة بما يصل إلى 7 مقاعد 3 لوسيد جرافيتي 2024 أول SUV فاخرة للعلامة بما يصل إلى 7 مقاعد 4 لوسيد جرافيتي 2024 أول SUV فاخرة للعلامة بما يصل إلى 7 مقاعد 5 لوسيد جرافيتي 2024 أول SUV فاخرة للعلامة بما يصل إلى 7 مقاعد 6 لوسيد جرافيتي 2024 أول SUV فاخرة للعلامة بما يصل إلى 7 مقاعد 7

المصدر: لوسيد

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل