المربع نت -يتساءل الكثير من عشاق سيارات البيك آب كم سعة محرك بيجو لاندتريك 2023 في السعودية؟ وذلك بعد وصولها مباشرة إلى السوق السعودي خلال الأيام القليلة الماضية للمرة الأولى.

كم سعة محرك بيجو لاندتريك 2023 في السعودية؟

ويبحث دائماً عشاق سيارات البيك آب عن الأداء، فضلاً عن المساحة التخزينية الخلفية، بالإضافة إلى مستوى التجهيزات الداخلية التي توفر تجربة قيادة على مستوى مميز من المتعة والراحة سواء في المدينة أو الطرق الوعرة.

كم سعة محرك بيجو لاندتريك 2023 في السعودية؟ إليكم أبرز المزايا

لذلك يهتم الأغلبية العظمى الآن بالبحث حول منظومة الحركة الخاصة بسيارة بيجو لاندتريك 2032 في السعودية، ومزايا الأمان والأسعار كذلك.

وتتوفر البيك آب الفرنسية في السوق السعودي الآن من خلال الوكيل الرسمي المجدوعي للسيارات، وحصلت على تجهيزات داخلية وخارجية على مستوى مميز يمكنها من المنافسة بقوة في هذه الفئة، لعل أبرز منافسيها هي تويوتا هايلكس.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» إجابات مُفصلة حول تساؤلات مثل: كم سعة محرك بيجو لاندتريك 2032 في السعودية؟ وكم سعر سيارة البيك آب، وأهم تجهيزاتها وغيرها من التساؤلات التي قد تخطر إلى ذهن عشاق هذه الفئة.

اقرأ أيضاً: بيجو 508 فيس ليفت تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية

كم سعة محرك بيجو لاندتريك 2032 في السعودية؟ إليكم أبرز المزايا

كم عدد محركات بيجو لاندتريك 2023 في السعودية؟

أولاً قبل الإجابة على تساؤل كم سعة محرك بيجو لاندتريك 2032 في السعودية، نوضح أن سيارة البيك اب الفرنسية تأتي مزودة بخيارين للمحرك، الأول ديزل والثاني محرك بنزين،مع  نظام دفع ثنائي (خلفي) أو رباعي.

وتأتي خيارت المحرك في السيارة الفرنسية كالتالي:

  • الخيار الأول لمحرك البنزين مكون من 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر بنزين تيربو، بقوة 210 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر، والذي يأتي متصلاً بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 7 سرعات.
  • والخيار الثاني محرك الديزل مؤلف 4 أسطوانات سعة 1.9 لتر ديزل تيربو بقوة 150 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مقترن، والذي يأتي متصلاً بناقل حركة يدوي 6 سرعات.

اقرأ أيضاً: بيجو 3008 موديل 2023.. تعرف على المواصفات #على_السريع

كم سعة محرك بيجو لاندتريك 2032 في السعودية؟

ما هي المزايا الخارجية في سيارة بيجو لاندتريك؟

وفيما يخص تصميم سيارة البيك أب الفرنسية والمزايا الخارجية، فتتميز السيارة بهيكل خارجي يجمع بين اللمسات العصرية والجريئة في آن واحد.

فحصلت على هيكل خارجي قوي، وواجهة أمامية جريئة بفضل الشبك الأمامي الأسود الذي احتل مساحة كبيرة من المقدمة ويأتي محاطاً بإطار من الكروم،فيما توسط شعار العلامة الفرنسية الشهير الشبك الذي جاء بتصميم رأسي.

كذلك عزز تصميم المصابيح الأمامية المظهر الجريء للسيارة حيث تبدو وكأنها جزء من الشبك الأمامي مما عكس النظرة الوحشية للواجهة.

وجاءت المصابيح الأمامية في بيجو لاندتريك 2023 بتقنية الـ LED، بجانب ذلك يمكنكم ملاحظة الخطوط المنحوتة باحترافية أعلى غطاء المحرك والتي ساهمت في تعزيز انسيابية السيارة.

كما تأتي السيارة من الجوانب مزودة بمرايا خارجية تدعم الطي كهربائياً مطلية بالكروم وبها إشارات انعطاف.

كذلك ترتكز سيارة البيك أب الفرنسية على جنوط مصنوعة من سبائك الألمنيوم الخفيفة من بيجو Style لإضفاء مظهر مميز مع ضمان أداء الدفع الرباعي لنقل حمولة ثقيلة أو على طريق سريع.

فضلاً عن ذلك، حصلت السيارة على إطارات قياسية ممتازة (جوديير) لكل التضاريس تضيف إلى قدرات السيارة على الطرق الوعرة وتمكنها من الثبات على سرعة عالية.

اقرأ أيضاً: بيجو 408 كروس اوفر 2023 الجديدة كلياً تكشف نفسها رسمياً “صور ومواصفات”

كم سعة محرك بيجو لاندتريك 2023 في السعودية؟ إليكم أبرز المزايا 1

كم سعة تخزين بيجو لاندتريك 2032؟

لعل من أهم التجهيزات التي يلتفت إليها عشاق البيك أب، هو سرير التخزين (مساحة التخزين الخلفية)، لذلك اهتمت العلامة الفرنسية بمنح سيارتها مساحة مميزة، فجاء السرير بطول 1.63 متر، والعرض: 1.92 متر، والعمق/الارتفاع 0.5 متر. ويتضمن إضاءة LED ومقبس 12 فولت مخصص ومقاوم للماء.

بالإضافة إلى ذلك تتميز السيارة الفرنسية بقدرة حمولة تفوق 1 طن (مع طي المقاعد الخلفية)، وقدرة السحب تصل 3 طن.

كذلك، تتميز بيجو لاندتريك بخلوص أرضي مرتفع يبلغ 235 ملم، كما يتمتع بعمق الخوض المياه 600 مم، زاوية الميل الجانبي لغاية 42 درجة.

اقرأ أيضاً: بيجو 208 2022 في السعودية “صور ومواصفات واسعار”

كم سعة محرك بيجو لاندتريك 2032 في السعودية؟

مزايا تجعل لاند تريك صديقة للطرق الوعرة

وزودت العلامة الفرنسية سيارتها بمجموعة من الأنظمة التي تعزز قدرة لاندتريك على خوض مغامرات في الظروف القاسية، نذكر منها:

  • نظام التحكم في نزول المنحدرات: يسمح للمركبة بالنزول بسرعة منخفضة من أرض مرتفعة ليتمكن السائق من التركيز أكثر على القيادة والتوجيه.
  • نظام المساعدة على التلال: يساعد في بدء الصعود على التلال.
  • نظام التحكم في قوة الجر ونظام التحكم في المقطورة بتفعيل برنامج الثبات الإلكتروني مباشرة فور رصد التأرجح.
  • نظام التحذير من مغادرة المسار بشكل مستقل للمساعدة في بقاء السيارة في مسارها وعند الخروج يتلقى السائق تحذير صوتي ومرئي.

أهم تجهيزات مقصورة بيجو لاندتريك 2023

توجد حجرات تخزين صغيرة كثيرة في الداخل بسعة إجمالية 27 لتر، وفي الأبواب جيوب كبيرة تسع قوارير 1.5 لتر. بما في ذلك حاملات الأكواب في الأمام والخلف ومشابك قابلة للسحب لحمل أحجام 4 كيلوجرام في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية.

مناسبه للاستخدام العائلي، مع التركيز على تصميم مقاعد مريحة، وميزة مثبت مقعد الطفل بالمقعد الخلفي اليمين واليسار (بدون الوسط)، وفتحات مكيف هواء خلفية مع المكيف الاختياري.

كم سعة محرك بيجو لاندتريك 2023 في السعودية؟ إليكم أبرز المزايا 1

ما هي وسائل الترفيه في مقصورة بيجو لاندتريك 2023؟

شاشة المعلومات والترفيه في فئة فل كامل مقاس 10 بوصة مع قرص تخزين بسعة 10 جيجابايت، وتدعم الاقتران بالهاتف الذكي مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

التجهيزات الأساسية تشمل نظام الثبات الإلكتروني وقوة الجر ونظام المساعدة على صعود التلال ونظام التحكم بتأرجح المقطورة.

 

كم سعة محرك بيجو لاندتريك 2023 في السعودية؟ إليكم أبرز المزايا 3

ما هي أنظمة الأمان ومساعدة السائق في بيجو لاندتريك 2023؟

وحرصت العلامة الفرنسية على تعزيز مستوى الأمان في سيارتها لذلك جاءت مزودة بـ 4 وسائد هوائية بدلا من 2، وكاميرات في المرايا الجانبية لمراقبة معظم محيط السيارة عند الركن والتحرك في الأماكن الضيقة.

كذلك تأتي السيارة مزودة بنظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات المباشر، والذي ينبه القائد إلى أي فقدان لضغط الإطارات مباشرة على شاشة بيجو لاندتريك الجديد، بما في ذلك احتمال وجود ثقب مبكرا.

كما تأتي مزودة بـ قفل يدوي لمنع الأطفال من فتح الأبواب الخلفية عن طريق الخطأ من داخل السيارة.

تجدر الإشارة إلى أنه  تتوفر مجموعة تضم 60 إكسسوار خاصاً وتشمل الأتي:

  •  عتبات الأبواب .
  • طبقة واقية تم تشكيلها بالحرارة لحماية سرير الحمولة.
  • سقف زجاجي صلب وعمود مانع للانقلاب مصنوع من الكروم .
  • جهاز إنذار وحصيرة أرضية.

المصادر

بيجو المجدوعي

اقرأ أيضاً:بيجو 3008 2023 شوف الفئات مع أسعارها بالضريبة #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات بيجو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل