المربع نت – على مدى تاريخ طويل، ولأكثر من 100 عام من بداية الصناعة الحديثة للسيارات، شاهدنا الكثير من المُصنعين ممن ذاع صيتهم في عالم السيارات، وأصبحوا بما قدموا روادًا في تلك الصناعة، وبات لهم سجلًا حافلًا بالنماذج والموديلات والتقنيات وغيرها من إنجازات حققت تطورًا كبيرًا في صناعة السيارات.

ولازالت تقدم تلك الشركات كل ما لديها لمزيد من التطوير وإنتاج الأفضل لجمهور المستهلكين حول العالم، ومن ضمن قائمة هؤلاء المُصنعين كاديلاك العملاق الأمريكي، والذي يضم في جعبته الكثير من الموديلات الفاخرة والسجلات الحافلة بالإنجازات والإبتكارات التي قدمها لتطوير الصناعة، ومن ضمن أسطول سيارات كاديلاك الفاخرة سيارتي كاديلاك (CT4-V بلاك وينج، وCT5-V بلاك وينج)، والمتوفر لدى وكيلها في المملكة العربية السعودية وكالة الجميح للسيارات.

“أول سيارة إنتاجية من كاديلاك بمكابح كاربون سيراميك”..حقائق عن سيارتي كاديلاك CT4-V بلاك وينج وCT5-V بلاك وينج

حقائق عن سيارتي كاديلاك CT4-V بلاك وينج وCT5-V بلاك وينج

كاديلاك

وخلال السطور التالية نستعرض لكم حقائق عن السيارتين كاديلاك (CT4-V بلاك وينج، وCT5-V بلاك وينج)، وهي كالآتي:

إقرأ أيضًا: تأسست عام 1902 وتركت بصمة كبيرة في صناعة السيارات.. تعرّف على بعض ابتكارات كاديلاك الأمريكية

  • تعتبر السيارة كاديلاك كاديلاك CT5-V بلاك وينج، أول سيارة إنتاجية من كاديلاك بمكابح من نوع الكاربون سيراميك.
  • تحتوي السيارتين على نظام لتسجيل كافة بيانات ومعلومات الأداء الخاص بالسيارة وتحويلها إلى فيديو بجودة 1080p.
  • تتميز السيارتين بنظام التحكم المغناطيسي في جيله الأحدث، والذي يعد نظام التعليق الأسرع تفاعلًا في العالم، والذي يعد نظام التعليق الأسرع تفاعلًا في العالم، بحيث يقوم بأخذ البيانات والقراءات المختلفة بمعدل 1000 مرة في الثانية.
  • تتمتع سيارة كاديلاك CT4-V بلاك وينج، بحزمة خارجية اختيارية من الكاربون فايبر تُمكن السيارة من أن تصبح أكثر سيارة ذات قوة ضغط سفلية على الإطلاق من كاديلاك.
  • تأتي السيارتين بشاشة لعرض البيانات المختلفة على الزجاج أمام السائق، مع 3 وضعيات مختلفة للمعلومات وهي (Tour وSport وTrack)
  • تصنف كاديلاك CT5-V بلاك وينج أقوى سيارة في تاريخ العلامة الأمريكية، بحيث تستفيد من محرك مصنوع يدويًا مكون من 8 اسطوانات، مع سوبر تشارجر، بسعة 6.2 لتر، ينتج قوة قدرها 668 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 893 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، مع صرفية وقود تصل إلى 8.5 كم لكل لتر.
  • تعد سيارة كاديلاك CT4-V بلاك وينج هي أقوى سيارة كاديلاك في فئتها على الإطلاق، بحيث تتميز بمحرك مكون من 6 اسطوانات، توين تيربو، بسعة 3.6 لتر، ينتج قوة قدرها 472 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 603 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، أو يدوي بـ 6 سرعات.

"أول سيارة إنتاجية من كاديلاك بمكابح كاربون سيراميك"..حقائق عن سيارتي كاديلاك CT4-V بلاك وينج وCT5-V بلاك وينج 1

شاهد أيضًا: استعرضنا كاديلاك CT5 سبورت الفل باكدج.. نظرة على مواصفاتها واسعارها #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل