فورد,برونكو, المربع نت

المربع نت – كشفت فورد عن إصدار الماسّة السوداء “بلاك دايموند” لسيارة برونكو سبورت لتعزيز قدراتها على الطرق الوعرة مع المظهر الرياضي، وتختلف سيارة فورد برونكو سبورت عن برونكو الشهيرة المجهزة للأداء العالي والتي تعد منافس مباشر لـ جيب رانجلر.

لتعزيز القدرات الخاصة بالطرق الوعرة كشفت فورد عن إصدار بلاك دايموند لسيارة برونكو سبورت والتي تعد كروس أوفر مدمجة بتصميم مشابه لسيارة الدفع الرباعي برونكو، وتقدم حزمة بلاك دايموند فقط لنسخ Big Bend و Outer Banks.

فورد,برونكو, المربع نت

فورد,برونكو, المربع نت

منظومة الحركة في فورد برونكو سبورت بلاك دايموند

تقدم هذه النسخ من برونكو سبورت بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر بتقنية إيكو بوست يولد قوة 181 حصان مع 258 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل الحركة إلى منظومة الدفع الرباعي للعجلات.

تجهيزات فورد برونكو سبورت بلاك دايموند

تتميز نسخة بلاك دايموند بحصولها على المزيد من القدرات للطرق الوعرة بإضافة ألواح حماية سفلية للسيارة، عجلات من الألمنيوم بقياس 17 بوصة تتميز باللون الرمادي، بالإضافة إلى رسومات باللون الأسود على جميع أنحاء السيارة مع شعار حصان برونكو على غطاء المحرك.

فورد,برونكو, المربع نت

تجربة أوف روديو لملاك فورد برونكو

توفر شركة فورد لملاك سيارات برونكو سبورت بدءاً من طرازات 2023، تجربة أوف روديو لرحلة في مغامرة على الطرق الوعرة على مسارات مخصصة لمدة يوم واحد، ويتواجد خبراء بالطرق الوعرة لتوضيح كافة المعلومات لتحقيق أقصى استفادة من قدرات السيارات بالطرق الوعرة وتقديم العديد من المعلومات والنصائح.

فورد,برونكو, المربع نت فورد,برونكو, المربع نتفورد,برونكو, المربع نت

المصدر: فورد

سيارات للبيع من أصحابها

Ford Bronco Sport Ford Bronco Sport Black diamond

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً