جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة

المربع نت – إن جيب رانجلر للبيع بأحدث موديل وهو 2022، حيث تتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية لدى الوكيل الرسمي وهي شركة بترومين، وتتميز هذه السيارة بكونها من ضمن سيارات الدفع الرباعي ولذلك فهي تتماشى مع احتياجات الطرق الوعرة أو المتعرجة.

جيب رانجلر للبيع مستعملة

تحظى هذه السيارة بشهرة واسعة على مستوى العالم ولذلك يحرص العديد من الناس على اقتناء جيب رانجلر سواء جديدة أو مستعملة، وعلى وجه الخصوص مع تزويدها بعدة مميزات تقنية ترفع من إمكانيات السيارة بوجه عام، ومع تتبع سوق السيارات المستعملة يتضح وجودها من ضمن إعلانات السيارات، وتجدر الإشارة إلى زيادة الإقبال على المستعمل من أجل الاستفادة بالخدمات المتوفرة حيث يسعى كل شخص للحصول على السيارة المرغوب بها وبسعر مناسب يكون أقل من سعر الشراء كسيارة جديدة.

جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة 1

جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة

جيب رانجلر للبيع على تطبيق مستعمل

يعتبر تطبيق مستعمل من أكبر المواقع التي تعمل في قطاع السيارات بالوطن العربي، حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية من المستخدمين وهذا يؤدي لزيادة الإعلانات المعروضة، وخاصةً أن الخدمات الإعلانية بصورة مجانية من خلاله، وهناك جيب رانجلر للبيع بموديل 2022 وبسعر 225,000 ريال سعودي، ويُمكن مشاهدة الإعلان بالضغط هنا، وفي هذا الإطار يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات سيارة جيب رانجلر 2022، وهذا بالإضافة إلى تناول أسعار الفئات في حالة شراء جيب بحالة جديدة غير مستعملة.

جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة

نبذة عن شركة جيب

تأتي بقائمة الشركات الأمريكية التي تعمل في مجال السيارات حيث تأسست خلال عام 1940، وشاركت في صفوف الجيش الأمريكي وبعد ذلك أصبحت كسيارة مدنية وانتشر الإنتاج الخاص بها في فئة سيارات الدفع الرباعي مثل: جلاديتور، ورانجلر، وجراند شيروكي.

جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة

سيارة جيب رانجلر 2022

تنضم لقائمة سيارات الدفع الرباعي من الشركة الأمريكية وبالعودة إلى التاريخ يتضح أن سيارة جيب رانجلر بدأت شركة جيب بتصنيعها منذ عام 1986، واستمرت عبر السنوات في طرح عدة أجيال من أجل تدعيم تواجدها بالأسواق على مستوى العالم، وحتى الوصول إلى أحدث موديل وهو جيب رانجلر 2022.

جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة

التصميم الخارجي في سيارة جيب رانجلر 2022

إذا كانت جيب رانجلر للبيع فهذا يعني أنك أمام سيارة بهيئة خارجية قوية ويُمكن الدلالة على هذا الأمر كما أشرنا لاستخدام جيب في قطاع الجيش، وتأتي السيارة بالعديد من الاختيارات فيما يتعلق بالسقف لكي يتناسب مع تفضيل مالكها، وعلى سبيل المثال يُمكن اختيار سقف صنرايدر طري باللون الأسود الفاخر أو سقف صنرايدر صلب، وهذا بالإضافة إلى سقف صلب بلون هيكل السيارة ويتكون من 3 قطع، أو سقف سكاي وان تاتش الآلي، وفيما يتعلق بأبعاد جيب رانجلر 2022 فهي على النحو التالي:

  • الطول: 4,237.4 مم، وفي نسخة روبيكون 4,785 مم.
  • العرض: 1,877مم.
  • الارتفاع: 1,844.8 مم ، وفي نسخة روبيكون 1,903 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,460، وفي نسخة روبيكون 3,008 مم.
  • مساحة الصندوق الخلفي: 485 لتر، وفي نسخة روبيكون 616 لتر.

جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة

عناصر أخرى في خارجية سيارة جيب رانجلر 2022

تأتي السيارة مع مصدات قوية باللون الأسود أو بألوان متعددة ويتضح عنصر التخصيص كثقافة هدفت إليها الشركة الأمريكية لكي يقوم العميل بتخصيص سيارته حسب ذوقه ورغباته، ويظهر الشبك الأمامي بلون الهيكل أو أيضاً بألوان متعددة  مع الزجاج الواقي للشمس كما تعمل النوافذ الأمامية بصورة كهربائية، وفيما يتعلق بالأبواب فهي معدنية مع قابليتها للنزع.

تستند جيب رانجلر 2022 على عجلات صلبة من الفولاذ وبلون أسود أو جرانيت بمقاس 17 بوصة مع اختيار آخر بخصوص العجلات وهي من الألومنيوم وبمقاس 18 بوصة، وعند الحديث حول المصابيح فهي بالأمام هالوجين مع مصابيح أخرى عاكسة مزودة بتقنية ” LED”.

جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة

التصميم الداخلي في سيارة جيب رانجلر 2022

يتبيّن اهتمام شركة جيب بداخلية السيارة لكي تتناسب مع الطرق الوعرة، وقد تكون جيب رانجلر للبيع لهذا السبب على وجه التحديد للسعي نحو التغلب على ظروف القيادة المرتبطة بالطرق، ويأتي مقود السيارة من الجلد وهو متعدد الوظائف، وتظهر في أرضية جيب رانجلر 2022 سهولة إزالة السجادة لجعل التنظيف بشكل أسهل، وفيما يتعلق بالمقاعد فهناك الاختيار الخاص بالمقاعد القماش أو الجلد، وهذا بالإضافة لقابلية المقعد للطي وينقسم بنسبة 60/40.

وفيما يخص الجانب التكنولوجي من أجل دعم الترفيه بحالة توفر جيب رانجلر للبيع فهي مع نظام يوكونيكت، و بشاشة بمقاس 7 بوصة مع نظام ملاحي بشاشة 8.4 بوصة، ويتكون النظام الصوتي من 8 أو 9 مكبرات بمُكبر صوت ذات قوة 552 واط، وبمكيف هواء أوتوماتيكي بمنطقتين لضبط درجة الحرارة.

جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة جيب رانجلر 2022

إن جيب رانجلر للبيع بهدف مواكبة مواجهة الظروف الصعبة بما يشمل وجود التشبث بها، وهو يتخصص في نقل القوة لجانب المحرك إلى الأرض خلال اختيار قائد السيارة وضعية الدفع الرباعي المرتفع، وهناك مداخل للهواء وختم مُخصص لمنع تسرب المياه وفي روبيكون يساعد نظام حث الهواء السيارة على عبور ما يصل إلى 32.5 بوصة من المياه.

جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة

اختيارات المحركات في جيب رانجلر 2022

  • المحرك الأول: محرك بنتاستار يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، حيث يعمل على توليد قوة 285 حصان مع عزم دوران يبلغ 353 نيوتن. متر، ويتصل المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات.
  • المحرك الثاني: محرك توربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر وبقوة 270 حصان وبعزم دوران يبلغ 400 نيوتن. متر، بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات.
  • المحرك الثالث: وهو لسيارة روبيكون يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 6.4 لتر وبقوة 470 حصان مع عزم دوران 637 نيوتن. متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات.

جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة

شراء سيارة جيب رانجلر 2022 في المملكة العربية السعودية

كما تمت الإشارة إلى أن جيب رانجلر للبيع على تطبيق مستعمل، وهذا مع إمكانية الشراء بحالة جديدة من خلال شركة بترومين، فهي الوكيل المعتمد لشركة جيب الأمريكية في المملكة العربية السعودية، وتكون جيب رانجلر للبيع جديدة بسعر يبدأ من 214,900 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة، ويُرجى العلم الأسعار الواردة حسب آخر ما ورد لنا وقد تطرأ بعض التغييرات عند قيامكم بالشراء، والفئات بالأسعار كالتالي:

  • سبورت 2 باب – 214,937 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • صحارى 2 باب – 243,248 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • روبيكون 2 باب – 257,920 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • سبورت 4 أبواب – 228,192 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • صحارى 4 أبواب – 256,503 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • روبيكون 4 أبواب – 276,194 ريال سعودي شامل الضريبة

المصادر

الموقع الرسمي لشركة جيب في المملكة العربية السعودية

الموقع العالمي لشركة جيب

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة