المربع نت – جريت وول هي اسم شركة صينية لصناعة السيارات، تضم مجموعة من العلامات التجارية المتخصصة في صناعة السيارات، ولو لقطاع محدد من السيارات، وتأخذ اسمها “سور الصين العظيم” فخرا بموطنها، فما هي العلامات التابعة لها؟

جريت وول موتورز بيك اب

العلامات تحت مجموعة جريت وول موتورز.. منها علامة فاخرة وأخرى للسيارات الكهربائية 1

العلامات تحت مجموعة جريت وول موتورز.. منها علامة فاخرة وأخرى للسيارات الكهربائية

استقلت جريت وول موتورز بيك اب كعلامة تجارية تحت مجموعة جريت وول موتورز في 28 سبتمبر من 2018، وتقدم الشركة عائلتين من البيك اب: وينجل وباور. وتجاوزت مبيعات هذه العلامة الإجمالية 1.6 مليون سيارة منذ أول مركبة من صنعها في 1997 ميلادية. وتصدر حاليا السيارات لأسواق أوروبا وأستراليا وأمريكا الجنوبية وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأجزاء أخرى من العالم.

هافال

العلامات تحت مجموعة جريت وول موتورز.. منها علامة فاخرة وأخرى للسيارات الكهربائية 2

هافال تعد من أكبر العلامات المتخصصة في صناعة سيارات اس يو في بالصين، وتتخصص في هذا النوع فقط من السيارات، وقد أصبحت علامة مستقلة تحت مجموعة جريت وول موتورز في عام 2013، مع مجموعة من السيارات المميزة، على رأسها هافال h6 التي ظلت لسنوات أكثر سيارات اس يو في مبيعا في الصين، وبفضلها أصبحت الشركة أول علامة صينية تتجاوز مبيعات 5 مليون سيارة اس يو في، واليوم تصدر منتجاتها لأكثر من 60 دولة.

تانك

العلامات تحت مجموعة جريت وول موتورز.. منها علامة فاخرة وأخرى للسيارات الكهربائية 3

تانك هي علامة تجارية راقية لسيارات اس يو في، خاصة للطرق الوعرة، قررت جريت وول موتورز جعلها علامة متخصصة في تجسيد أحدث تكنولوجيا السيارات والابتكارات التي وصلت إليها، وتستهدف أن تكون أكبر بائع سيارات “اوف روود” (طرق وعرة).

دبليو إي واي

العلامات تحت مجموعة جريت وول موتورز.. منها علامة فاخرة وأخرى للسيارات الكهربائية 4

وي أو WEY، هي علامة صينية لسيارات اس يو في الفاخرة، نشأت من قبل فريق عالمي يضم أكثر 1,600 مصمم وباحث لدى شركة جريت وول موتورز مع جهود 5 سنوات حتى تتماشى مع أعلى معايير العلامات التجارية الفاخرة العالمية، وعلى رأس هذا الفريق المؤسس “مستر جاك وي”. نعم، لقد منح اسمه للعلامة، تعبيرًا عن دفاعه عنها بشرف حتى تبلغ أعلى الدرجات كعلامة سيارات اس يو في فاخرة من الصين.

أورا

العلامات تحت مجموعة جريت وول موتورز.. منها علامة فاخرة وأخرى للسيارات الكهربائية 5

أورا عبارة عن علامة سيارات كهربائية متطورة تكنولوجيا، قدمت أول طراز لها باسم أورا iQ في 20 أغسطس 2018 وفي ديسمبر من نفس العام أطلقت الإصدار الطراز الثاني ORA R1.

جريت وول في السعودية

تتوفر علامات جريت وول موتورز بيك اب وهافال وتانك في السعودية من قبل خلال الوكيل شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، ويمكنك التواصل معهم من خلال ملء بياناتك وتقديم أي استفسار عن السيارات المتوفرة بإدخال بياناتك أدناه.

جربنا سيارة تانك 300 – فيها دبل ثقيل وخفيف و 9 وضعيات قيادة!

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لكزس RX 2013 في الخبر

قبل يومين
غير محدد
الخبر

فورد تورس 2015 في الرياض بسعر 45 ألف ريال سعودي

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
الرياض

هيونداي ازيرا 2022 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

هيونداي ازيرا 2022 في الأحساء

قبل يومين
95 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل