المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة البيك أب جريت وول باور 2023، والمتاحة لدى وكيلها شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، وكيل العلامة الصينية جريت وول في المملكة العربية السعودية، حيث استعرضنا مواصفات السيارة البيك أب، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

جريت وول باور 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

التصميم الخارجي لسيارة جريت وول باور 2023

جريت وول باور 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة البيك أب جريت وول باور موديل 2023، نرى تصميمًا عصري وجذاب، يتميز بواجهة أمامية كبيرة ومرتفعة، مزودة بشبك من الكروم يغطي مقدمة السيارة، بالإضافة إلى مصابيح أمامية كبيرة تعمل بتقنية LED، ومصابيح ضباب هالوجين، فضلًا عن وجود الحساسات الأمامية في الصدام الأمامي، ومن الجانب نرى تصميم رياضي من خلال التنفيخات البسيطة الموجودة على الرفارف الأمامية التي يوجد عليها إطار يشبه الكروم يميز جانبي السيارة، مع خط انسيابي في الرفارف الأمامية مستمر إلى نهاية السيارة عند المصابيح الخلفية، ومن الخلف نرى مصابيح خلفية LED بتصميم طولي، مع حساسات خلفية، وكاميرا خلفية، بالإضافة إلى صدام خلفي صلب مدمج به عواكس ومصابيح ضباب خلفية.

إقرأ أيضًا: تعرف على عدد مراكز الصيانة التي تخدم هافال وجريت وول حول المملكة

التصميم الداخلي لسيارة جريت وول باور 2023

جريت وول باور 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

بالانتقال إلى مقصورة السيارة جريت وول باور موديل 2023، نرى مقصورة تنعم بالكثير من الرفاهية والكثير من وسائل الأمان ومساعدة السائق، بداية من الدخول الذكي، وتشغيل السيارة بكبسة زر، وتأتي السيارة بـ 5 مقاعد من الجلد عالي الجودة وتصميم مريح مع دعم التدفئة، مع تحكم كهربائي في مقعد السائق في 6 وضعيات مختلفة، ومقود متعدد الوظائف رباعي الأذرع بكسوة من الجلد، بالإضافة إلى شاشة عدادات مقاس 12 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه مقاس 9 بوصة، مع دعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ودعم بلوتوث.

الأداء والمواصفات

جريت وول باور 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

تتوفر سيارة جريت وول باور موديل 2023، داخل السوق السعودي مزودة بمحرك ديزل، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 161 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 400 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ZF بـ8 سرعات.

أسعار جريت وول باور 2023

جريت وول باور 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4

تتوفر سيارة البيك أب جريت وول باور موديل 2023، داخل السوق السعودي لدى وكيلها شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، بسعر يصل إلى 119,588 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: تدشين جريت وول تانك 2023 #على_السريع

جريت وول باور 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 5 جريت وول باور 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 6 جريت وول باور 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 7

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جريت وول باور 2023 في خميس مشيط بسعر 85 ألف ريال سعودي

قبل 3 أسابيع
85,000 ريال سعودي
خميس مشيط

جريت وول وينجل 7 2023 في الرس

قبل 3 أسابيع
1 ريال سعودي
الرس

جريت وول وينجل 7 2022 في الرياض

قبل 3 أسابيع
غير محدد
الرياض

جريت وول وينجل 7 2020 في جدة

قبل شهرين
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل