0% "دفعة أولى ورسوم إدارية".. تعرف على عروض بترومين ستيلانتس لشهري نوفمبر وديسمبر على سيارات (جيب ودودج ورام وفيات وكرايسلر والفاروميو) 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من سلسلة حلقات عروض السيارات المُقدمة من الوكلاء على السيارات من مختلف العلامات في السوق السعودي، واليوم نبدأ بحلقة جديدة ومختلفة والتي نستعرض فيها العروض المستمرة المُقدمة من بترومين ستيلانتس على سيارات علاماتها الأمريكية والإيطالية (جيب، ودودج، ورام، وفيات، وكرايسلر، والفاروميو) لشهري نوفمبر وديسمبر، وخلال السطور التالية نستعرض لكم تفاصيل العروض.

0% "دفعة أولى ورسوم إدارية".. تعرف على عروض بترومين ستيلانتس لشهري نوفمبر وديسمبر على سيارات (جيب ودودج ورام وفيات وكرايسلر والفاروميو) 2

مميزات عروض بترومين ستيلانتس

  • بدون دفعة أولى.
  • بدون رسوم إدارية.
  • ضمان 5 سنوات أو 120,000 كيلو متر أيهما أقرب.
  • 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق.

عروض بترومين ستيلانتس على سيارات جيب

بترومين ستيلانتس

جيب رانجلر بابين

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 3,152 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى 4 أقساط شهرية مدفوعة.

جيب رانجلر 4 أبواب

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 3,347 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى 4 أقساط شهرية مدفوعة ماعدا روبيكون 329.

جيب جلاديتور

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 3,367 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى 4 أقساط شهرية مدفوعة.

جيب جراند شيروكي 3 صفوف 2022

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 3,331 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى قسطين شهريين مدفوعين.

عروض بترومين ستيلانتس على سيارات دودج

0% "دفعة أولى ورسوم إدارية".. تعرف على عروض بترومين ستيلانتس لشهري نوفمبر وديسمبر على سيارات (جيب ودودج ورام وفيات وكرايسلر والفاروميو) 3

دودج تشارجر جي تي / آر تي

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 2,932 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى 4 أقساط شهرية مدفوعة.

دودج تشالنجر جي تي / آر تي

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 3,083 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى 4 أقساط شهرية مدفوعة.

دودج دورانجو

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 2,996 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى 4 أقساط شهرية مدفوعة.

عروض بترومين ستيلانتس على سيارات رام

0% "دفعة أولى ورسوم إدارية".. تعرف على عروض بترومين ستيلانتس لشهري نوفمبر وديسمبر على سيارات (جيب ودودج ورام وفيات وكرايسلر والفاروميو) 4

رام 1500 بيج هورن

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 2,918 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى 4 أقساط شهرية مدفوعة.

رام 1500 لارامي

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 3,321 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى 4 أقساط شهرية مدفوعة.

ملحوظة: الطرازات غير المشمولة بالعرض، هي (تي آر اكس أو DT أو 2500).

عروض بترومين ستيلانتس على سيارات كرايسلر

0% "دفعة أولى ورسوم إدارية".. تعرف على عروض بترومين ستيلانتس لشهري نوفمبر وديسمبر على سيارات (جيب ودودج ورام وفيات وكرايسلر والفاروميو) 5

كرايسلر 300

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 2,650 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى 4 أقساط شهرية مدفوعة.

عروض بترومين ستيلانتس على سيارات ألفاروميو

0% "دفعة أولى ورسوم إدارية".. تعرف على عروض بترومين ستيلانتس لشهري نوفمبر وديسمبر على سيارات (جيب ودودج ورام وفيات وكرايسلر والفاروميو) 6

ألفاروميو جوليا

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 3,915 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى قسطين شهري مدفوعين.

ألفاروميو ستيلفيو

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 4,080 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى قسطين شهري مدفوعين.

عروض بترومين ستيلانتس على سيارات أبارث

0% "دفعة أولى ورسوم إدارية".. تعرف على عروض بترومين ستيلانتس لشهري نوفمبر وديسمبر على سيارات (جيب ودودج ورام وفيات وكرايسلر والفاروميو) 7

أبارث كومبتيزيوني

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 2,027 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى قسطين شهريين مدفوعين.

عروض بترومين ستيلانتس على سيارات فيات

0% "دفعة أولى ورسوم إدارية".. تعرف على عروض بترومين ستيلانتس لشهري نوفمبر وديسمبر على سيارات (جيب ودودج ورام وفيات وكرايسلر والفاروميو) 8

فيات 500X

تتوفر السيارة داخل العرض موديل 2022، بقسط شهري يبدأ من 1,847 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى قسطين شهريين مدفوعين.

ملحوظة: للاستفادة من العروض والاستفسار عن التمويل والأقساط، أو طلب تجربة قيادة، عبي بياناتك الرابط هنا

شاهد أيضًا: اسعار سيارات كرايسلر و دودج 2021 – 2022 بعد الضريبة عند وكالة شركة بترومين ستيلانتس #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة