للبيع سيارات على تطبيق مستعمل ومواصفات هيونداي سنتافي 2022 1

المربع نت – تنتشر إعلانات للبيع سيارات من خلال الإنترنت، حيث زاد التوجه ناحية التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وفي هذه التجارة يلتقي البائع والمشتري من خلال المنصات الموجودة ويتم التفاوض من أجل إتمام الصفقات بنجاح.

للبيع سيارات عبر الإنترنت

هناك العديد من المواقع التي تقوم بتقديم الخدمات الإعلانية أي تسمح للشخص بعرض إعلانه لتوصيله لجمهور هذه المواقع، وهذا بهدف تسهيل حركة البيع والشراء، وبذلك هناك الإعلانات التي تأتي تحت اسم ” للبيع سيارات ” كي تجذب كل مَن يبحث عن سيارة للشراء، وعلى وجه الخصوص يتسم سوق المستعمل بانخفاض سعره عن السيارات الجديدة وهذا بشكل طبيعي، حيث ينخفض السعر كنتيجة لاستخدام أحدهم للسيارة وبذلك انتشر بيع وشراء السيارات المستعملة.

للبيع سيارات على تطبيق مستعمل ومواصفات هيونداي سنتافي 2022 2

وعندما تكون للبيع سيارات كتنصيف موجود بالمواقع الإلكترونية فهي بذلك تربط المُعلن بالجمهور، وهنا يقوم صاحب السيارة المُراد بيعها بعرضها على إحدى المواقع ويقوم بتوضيح مواصفاتها وإمكانياتها، وعلى سبيل المثال يذكر نوعها وقوة المحرك بها وفترة الاستعمال وبالإشارة للسعر الخاص للشراء ويقوم بتوضيح هل السعر نهائياً أم يُمكن التفاوض حوله.

للبيع سيارات على تطبيق مستعمل ومواصفات هيونداي سنتافي 2022

لماذا توجد إعلانات للبيع سيارات في الإنترنت؟

يهتم الأفراد بالإعلانات الإلكترونية لأنها تقوم بإنجاز الوقت فالشخص مالك السيارة التي يرغب في بيعها إذا أخذ يبحث عن المشتري بصورة تقليدية فمن الصعب أن يصل إلى نفس احتمالية الشراء التي تكون بمواقع الإنترنت، وهذه الاحتمالية تزداد بزيادة عدد الجمهور أي في حالة البيع التقليدي قد يتمكن من عرض السيارة على 100 شخص على سبيل المثال باحتمالية بيع أقل من الإعلانات الإلكترونية، حيث إن بعض المواقع تمتلك قاعدة جماهيرية من المستخدمين تصل إلى آلاف وهنا تزداد احتمالية البيع.

وبالوقت ذاته فمَن يبحث عن سيارة للشراء سيبذل المجهود والوقت خلال الذهاب إلى المتاجر والمعارض، ولكن بوسيلة الإنترنت فهو يتصفح إعلانات للبيع سيارات على نحو سهل وبسيط وبوقت أسرع، ومع السعي نحو حفظ وقته ولذلك تلتقي الأهداف الخاصة بالبائع والمشتري.

للبيع سيارات على تطبيق مستعمل ومواصفات هيونداي سنتافي 2022

للبيع سيارات على تطبيق مستعمل

يعتبر تطبيق مستعمل من أهم التطبيقات المتاحة على الإنترنت وتحتوي على إعلانات للبيع سيارات بصورة كبيرة بسبب الزيادة في أعداد مستخدمي التطبيق، وتمكن من تحقيق مكانته عبر أعوام من العمل منذ تأسيسه خلال عام 2001، ويتميز ” مستعمل ” بتقديم الخدمات الإعلانية بصورة مجانية فهو لا يحصل على رسوم كمقابل لإتاحة الإعلان، وبذلك يستطيع الشخص الدخول إليه وعرض سيارته للبيع وبكتابة المواصفات والسعر المرغوب فيه.

يُفضل البعض خلال بحثهم عن إعلانات للبيع سيارات إما كتابة اسم السيارة بشكل مباشر أو تصفح العلامات التجارية الشهيرة التي تعمل بإنتاج السيارات، ويدعم التطبيق هذه الطرق لكي يتلائم مع كل رغبات المستخدمين بسهولة، وهذا بالإضافة إلى إمكانية عرض السيارات حسب الموديل بما يتناسب مع مَن يبحث حسب السنة مثل البحث على سيارات موديل 2022.

للبيع سيارات على تطبيق مستعمل ومواصفات هيونداي سنتافي 2022

هيونداي سنتافي 2022 مستعملة

تأتي في قائمة إعلانات للبيع سيارات على تطبيق مستعمل حيث قام أحد المُعلنين بعرض سيارته المستعملة على التطبيق، وهي سيارة هيونداي سنتافي 2022 وبسعر 138,000 ريال سعودي مع إمكانية التفاوض حول السعر، كما أشار إلى المواصفات بكونها مزودة بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، كما أن ممشى السيارة 6,200 كم ويُمكن الوصول إلى الإعلان بالضغط هنا، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات سيارة هيونداي سنتافي 2022.

للبيع سيارات على تطبيق مستعمل ومواصفات هيونداي سنتافي 2022

مقدمة عن شركة هيونداي

إحدى الشركات الكورية العاملة في تصنيع السيارات وتأسست خلال عام 1967، وتمكنت عبر السنوات السابقة أن تحقق التواجد الملحوظ في مختلف الأسواق على مستوى العالم، وهي تقوم بإنتاج عدة تصنيفات من سيدان واس يو في وغيرهم ويُمكن الإشارة إلى أمثلة من إنتاجها على النحو التالي:

  • الاس يو في: سنتافي، وتوسان، وكونا، وكريتا، وباليسيد.
  • السيدان: أزيرا، واكسنت، وإلنترا، وفيلوستر، وسوناتا.
  • الباصات والشاحنات: كاونتي، ويونيورس، وسوبر ايرو سيتي.
  • التجاري: اتش وان.

يُمكن شراء سيارات الشركة الكورية في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء الرسميين لهيونداي وهم: وشركة المجدوعي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

للبيع سيارات على تطبيق مستعمل ومواصفات هيونداي سنتافي 2022

سيارة هيونداي سنتافي 2022

تأتي كأول سيارة من تصنيف الاس يو في والكروس أوفر في تاريخ العلامة الكورية، حيث أطلقتها شركة هيونداي لأول مرة خلال عام 2000 لكي تكون السيارة موديل للعام الذي يليه أي عام 2001، وبخصوص اسم السيارة فهو على اسم مدينة ” سانتا في ” وهي عاصمة ولاية مكسيكو بالولايات المتحدة الأمريكية، وجاءت هيونداي سنتافي 2022 لكي تكون إضافة لحقيبة إنتاج الشركة من تصينف السيارات متعددة الاستخدامات ” SUV”.

للبيع سيارات على تطبيق مستعمل ومواصفات هيونداي سنتافي 2022

التصميم الخارجي في سيارة هيونداي سانتافي 2022

يظهر في مقدمة السيارة الشبك الأمامي وهو بشكل عريض ويندمج بانسيابية مع المصابيح الأمامية التي جاءت مزودة بتقنية ” LED”، كما أضافت فتحة السقف البانورامية لجمالية السيارة وفيما يتعلق بالأبعاد فهي على النحو التالي:

  • الطول: 4,785 مم.
  • العرض: 1,900 مم.
  • الارتفاع: 1,685 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,765 مم.

وهناك مرايات في جانب السيارة ويتضح بها قابلية التحكم بشكل كهربائي مع وجود الكاميرات الجانبية لتدعيم رؤية أوضح للطريق، وتستند سيارة هيونداي سنتافي 2022 إلى عجلات بمقاسات مختلفة وفقاً للفئة المختارة التي يختارها الشخص وهي ما بين 17 و 18 و19 بوصة.

للبيع سيارات على تطبيق مستعمل ومواصفات هيونداي سنتافي 2022

التصميم الداخلي في سيارة هيونداي سانتافي 2022

تتسع السيارة إلى 7 مقاعد مع قابلية التدفئة والتهوئة للمقاعد الأمامية وهناك إمكانية للضبط بصورة كهربائية، وإذا كانت هناك حاجة لمساحة تخزين أكثر فيُمكن طي المقاعد الخلفية بالصف الثالث لتوفير مساحة، ومن أجل دعم تركيز السائق خلال القيادة فيتم عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

ومن حيث الجانب التقني فالسيارة مزودة بشاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 8 و 10.25 بوصة مع شاشة  رقمية للعدادات بتقنية ” LCD” بمقاس 12.3 بوصة، فيما يأتي مقود السيارة من الجلد ومتعدد الوظائف مع شاحن لاسلكي لاستخدامه مع الأجهزة التي تتوافق مع الشاحن.

للبيع سيارات على تطبيق مستعمل ومواصفات هيونداي سنتافي 2022

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة هيونداي سانتافي 2022

تكون هيونداي سنتافي 2022 بقائمة إعلانات للبيع سيارات بأكثر من خيار فيما يتعلق بالمحركات مع اتصالهم بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 أو 8 سرعات وبإمكانية اختيار ناقل حركة يدوي 6 سرعات وبنظام دفع رباعي، وتأتي المحركات على النحو التالي:

  • الأول: محرك بنزين ” MPI” وبسعة 2.5 لتر حيث يقوم بتوليد قوة 180 حصان مع عزم دوران يبلغ 232 نيوتن. متر.
  • الثاني: محرك ديزل ” CRDi ” وبسعة 2.2 لتر وينتج عنه قوة 202 حصان مع عزم دوران يبلغ 441 نيوتن. متر
  • الثالث: محرك بنزين ” MPI” وبسعة 3.5 لتر ويقوم بتوليد قوة 272 حصان وبعزم دوران يبلغ 331 نيوتن . متر.

المصادر

تطبيق مستعمل

شركة الوعلان للتجارة

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

شركة المجدوعي للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة