المربع نت – كشفت لامبورجيني رسمياً عن التصميم الخارجي لهوراكان ستيراتو، آخر سيارة في تاريخ العلامة بمحرك احتراق داخلي صافي قبل انتقال جميع الموديلات القادمة للمحركات الهجينة والكهربائية، مع العلم أن لامبورجيني تهدف لتدشين السيارة في ميامي في نوفمبر 30 القادم.

ولا يختلف التصميم الخارجي للسيارة كثيراً عن النسخة الاختبارية المدشنة في منتصف 2019، وهي سيارة موجهة بشكل رئيسي للقيادة على التضاريس الوعرة، واستلمت مصابيح LED إضافة على المصد الأمامي، وأقواس عجلات أمامية وخلفية سميكة، مع حدائد على السقف لحمل الأمتعة.

لامبورجيني تكشف خارجية هوراكان ستيراتو المجهزة للتضاريس الوعرة قبل التدشين الوشيك

خلفية محدثة وأفضل خلوص أرضي بين أي سوبركار 

لامبورجيني تكشف خارجية هوراكان ستيراتو المجهزة للتضاريس الوعرة قبل التدشين الوشيك 9

وحصلت السيارة على مشتت هواء خلفي جديد، وتوفر السيارة أفضل خلوص أرضي بين أي سيارة خارقة في الأسواق حالياً، كما حصلت على جنوط سوداء جديدة وإطارات Bridgestone سميكة لتحسين إمكانات القيادة على كل الدروب.

واستلمت السيارة ألواح حماية للهيكل السفلي، مع طلاء جديد كلياً كذلك بلمسات حمراء في مختلف أنحاء الخارجية بما يشمل المكابح، وبالنسبة للمواصفات التقنية فعلينا الانتظار حتى نهاية الشهر للتأكد منها، ولكن نعلم أن السيارة ستتوفر بشكل حصري بنظام دفع كلي، وستكون أعلى بـ 1.85 بوصة وأعرض بـ 1.18 إنش من هوراكان القياسية.

من الجدير بالذكر أن لامبورجيني تنوي طرح أول سوبركار كهربائية بالكامل في تاريخ العلامة في 2028 بأربعة مقاعد ونظام تعليق مرتفع نسبياً، ولكن ستستمر الشركة بتقديم موديلات هايبرد بمحركات بنزين قوية على مدار العقدين القادمين.

لامبورجيني تكشف خارجية هوراكان ستيراتو المجهزة للتضاريس الوعرة قبل التدشين الوشيك 10 لامبورجيني تكشف خارجية هوراكان ستيراتو المجهزة للتضاريس الوعرة قبل التدشين الوشيك 11 لامبورجيني تكشف خارجية هوراكان ستيراتو المجهزة للتضاريس الوعرة قبل التدشين الوشيك 12

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل