المربع نت – كاديلاك، علامة أمريكية فاخرة عُرفت عبر تاريخها باختراعات وابتكارات مبهرة لعبت دورا كبيرا في تشكيل صورة السيارات الحديثة، وما زالت الشركة تحافظ على مكانتها بتقديم أسطول رائع من السيارات الفاخرة، ومن هذا الأسطول فئات تعرف باسم V، تتخصص في تفوقها بجانب الأداء.

صُممت مجموعة سيارات كاديلاك V وفقًا لمعايير هندسية عالية للتميز، سواء باستخدام التكنولوجيا البديهية أو ميزات تحسين الأداء، وتتشارك في نقاط القوة التالي ذكرها:

ما هي مميزات سيارات كاديلاك V.. فئة الأداء الفاخر

التحكم المغناطيسي بالقيادة

تتميز عائلة V بأحدث جيل من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، يمكنه أن يقرأ الطريق حتى 1000 مرة في الثانية ويضبط التخميد بسلاسة، فيمنحها التوازن والتحكم من أجل قيادة سهلة.

ما هي مميزات سيارات كاديلاك V.. فئة الأداء الفاخر 1

تفاضل إلكتروني محدود الانزلاق

تشتمل سيارات كاديلاك V على ترس تفاضلي خلفي إلكتروني محدود الانزلاق يوجه عزم الدوران تلقائيًا إلى العجلة الخلفية بأكبر قدر من الجر، مما يساعد في زيادة قوة الجر أثناء هطول الأمطار والثلج أو عند المنعطفات وفي المناورات الحماسية.

وضعية القيادة V

ما هي مميزات سيارات كاديلاك V.. فئة الأداء الفاخر 2

يتواجد وضع القيادة V حصريا في سيارات كاديلاك V، فيوفر لك وضعيات أداء قابلة للتخصيص؛ بلمسة سريعة، يمكنك التحكم في إحساس الفرامل وصوت المحرك وإعدادات السيارة الأخرى التي تتحكم في ديناميكيات القيادة والأداء.

تخصيصات تصميمية

تتميز بجنوط عجلات خفيف من الألمنيوم ولمسات نهائية جمالية، تشمل الجنوط ومكابس المكابح من أجل مظهر الفخامة الرياضية. كما أن التصميم العام يخدم الديناميكية الهوائية من الشبك الأمامي وأنابيب التبريد إلى هندسة التحام الجناح الخلفي مما يساهم في تقليل الرفع وتوليد الجر.

ما هي مميزات سيارات كاديلاك V.. فئة الأداء الفاخر 3

مكابح بريمو عالية الأداء

تتميز سيارات كاديلاك V بكبح قوي مع فرامل بريمبو عالية الأداء تمنحها إحساسا واثقا بالدواسة وقوة أكبر لإيقاف السيارة، كما تتميز بمزايا تبريد تعمل على تحسين عمل الكبح ومقاومة التلاشي، وتتوفر بنوع السيراميك الكربوني المطور.

استعرضنا كاديلاك CT5-V بلاك وينج السيدان الأقوى من الصانع الأمريكي عند الجميح

مزايا أخرى

  • مقود عالي الأداء بحلية من ألياف الكربون في طرازات بلاك وينج
  • نقوشات بالليزر جمالية على لوحة القيادة كتجهيز قياسي أو اختياري في طرازات بلاك وينج
  • الجلد الفاخر من ألياف دقيقة لكسوة المقاعد وبطانة الأبواب وناقل الحركة وتتوفر لمسات إضافية من الكربون فايبر

ما هي مميزات سيارات كاديلاك V.. فئة الأداء الفاخر 4

وختاما، تتوفر في السعودية كاديلاك اسكاليد V و CT5-V و CT5-V بلاك وينج و CT4-V و CT4-V بلاك وينج ويمكنك التواصل مع الوكيل من خلال استمارة التعبئة المرفقة أدناه.

ما هي مميزات سيارات كاديلاك V.. فئة الأداء الفاخر 5

 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل