بي واي دي تختبر SUV فاخرة جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة ديفندر وجي كلاس 13

المربع نت – أعلنت مجموعة بي واي دي مؤخراً عن إطلاق علامة تجارية فرعية جديدة باسم “يانغ وانغ”، مخصصة لاقتحام فئة سيارات الـ SUV الفاخرة المجهزة للدروب الوعرة ومنافسة أمثال لاندروفر ديفندر ومرسيدس جي كلاس.

وستكون هذه أول سيارة تحت علامة يانغ وانغ الجديدة، والتي يعني اسمها “النظر للأعلى” باللغة الصينية، وهو تعبير يجسد نظرة البشر للسماء عندما تغمرهم روح الابتكار والتطوير، ونعلم بالفعل أن الـ SUV الجديدة ستحصل على شاسيه الهيكل على الإطار Body on Frame المعروف بأهميته وتميزه في التضاريس الوعرة.

بي واي دي تختبر SUV فاخرة جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة ديفندر وجي كلاس 14

بي واي دي تختبر SUV فاخرة جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة ديفندر وجي كلاس 15

وستتوفر السيارة بمحركات هايبرد بالقابس ومحركات كهربائية صافية بقوة قصوى 650 حصان للفئة الأفخم والأغلى في المجال، متفوقة بذلك على الفئات الرائدة في جي كلاس.

التصميم الداخلي المتوقع للـ SUV الجديدة 

بي واي دي تختبر SUV فاخرة جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة ديفندر وجي كلاس 16

ورصدت العدسات التجسسية لمحات من الداخلية الحديثة للسيارة، ونلاحظ بعض العناصر الرئيسية مثل لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية الكبيرة في المنتصف، والمقود المسطح من الأسفل، كما تتميز بتصميمها الخارجي الصندوقي القوي.

وستدشن مجموعة بي واي دي السيارة الجديدة خلال الأسابيع القادمة وستطرحها في الأسواق في 2023 بأسعار تتجاوز 111 ألف دولار (408 ألف ريال) قبل الضرائب، ما يجعلها أغلى سيارة بي واي دي حتى الآن.

بي واي دي تختبر SUV فاخرة جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة ديفندر وجي كلاس 17 بي واي دي تختبر SUV فاخرة جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة ديفندر وجي كلاس 18   بي واي دي تختبر SUV فاخرة جديدة للتضاريس الوعرة لمنافسة ديفندر وجي كلاس 19

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة