المربع نت – بينما يستمر الترقب لخليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً، قامت شركة HRE بيرفورمانس بإجراء مجموعة تعديلات جمالية جريئة وجذابة جداً لسيارة افينتادور SVJ الحالية.

من الصعب التعديل على سيارة مثل افينتادور SVJ والتي تخرج من المصنع بالفعل بتصميم بالغ الشراسة والعنفوانية ومعدلات أداء مدهشة، ولكن لم يمنع هذا شركة HRE من وضع لمستها الخاصة على السيارة، مثل جنوط جديدة كلياً بتصميم وشعور كلاسيكي.

لامبورجيني افينتادور SVJ تحصل على أحد أجمل وأجرأ إصداراتها المعدلة

لامبورجيني افينتادور SVJ تحصل على أحد أجمل وأجرأ إصداراتها المعدلة 15

واستلمت العجلات الأمامية تصميماً خاصاً مستوحى من سيارات الرالي، بينما اتخذت الشركة توجهاً مختلفاً مع العجلات الخلفية، بتصميم أكثر تعقيداً، ويبدو أنه مستوحى من عجلات شركة BBS الألمانية المخضرمة.

لامبورجيني افينتادور SVJ تحصل على أحد أجمل وأجرأ إصداراتها المعدلة 16

بالنسبة لخليفة افينتادور القادمة فقد ظهرت السوبركار بالفعل أثناء اختبارها في الطرق الإيطالية على مدار الأشهر الماضية، ولم تذكر لامبورجيني اسماً محدداً لها، ولكن نتوقع تدشينها خلال 2023.

وستنطلق السيارة بمحرك 12 سلندر جديد كلياً بالتنفس الطبيعي، مقترن بوحدة توليد طاقة كهربائية لتحسين الأداء والصرفية وخفض الانبعاثات، ومن المتوقع أن تتجاوز قوتها 800 حصان وأن تتفوق على أداء افينتادور الحالية بسهولة.

لامبورجيني افينتادور SVJ تحصل على أحد أجمل وأجرأ إصداراتها المعدلة 17  لامبورجيني افينتادور SVJ تحصل على أحد أجمل وأجرأ إصداراتها المعدلة 18  لامبورجيني افينتادور SVJ تحصل على أحد أجمل وأجرأ إصداراتها المعدلة 19 لامبورجيني افينتادور SVJ تحصل على أحد أجمل وأجرأ إصداراتها المعدلة 20 لامبورجيني افينتادور SVJ تحصل على أحد أجمل وأجرأ إصداراتها المعدلة 21

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل