كيف تمتلك مرسيدس S Class في السعودية بأقل من 100 ألف ريال؟ 1

المربع نت – من منا لايحلم بامتلاك سيارة مرسيدس S Class في السعودية بأقل من 100 ألف ريال في الوقت الوقت بعدما شهدت أسعار السيارات ارتفاعاً جنونياً، لا سيما السيارات الفاخرة.

مرسيدس S Class في السعودية

وبات الآن سوق السيارات المستعملة في السعودية يوفر مساحة كبيرة للجميع لامتلاك السيارات التي يرغبون فيها سواء عادية أو لعلامات فاخرة، وفي جميع الأحوال تكون بأسعار مخفضة.

كيف تمتلك مرسيدس S Class في السعودية بأقل من 100 ألف ريال؟ 2

وبشكل خاص يهتم الأغلبية بيننا بدون شك بامتلاك أياً من سيارات مرسيدس سواء جديدة أو مستعملة، فإذا كنت من  الباحثين عنها بسعر رخيص، فبالطبع ستكون مستعملة وبموديل قديم.

وعلى الرغم من أنك قد تحصل على مرسيدس  موديل قديم إلا أنها في النهاية واحدة من أفضل العلامات التي يُمكننا امتلاكها، لذلك يقدم موقع «المربع نت» في المقال  التالي كيفية شراء مرسيدس S Class في السعودية بأقل من 100 ألف ريال.

اقرأ أيضاً: لكزس 2016 مستعملة في السعودية بأسعار تبدأ من 68 ألف ريال

كيف تمتلك مرسيدس S Class في السعودية بأقل من 100 ألف ريال؟

كيف تشتري سيارة مرسيدس S Class رخيصة؟

قبل الإطلاع على أسعار سيارة مرسيدس S Class في السعودية، يجب عليك أولاً تحديد الطريقة التي ترغب في اتباعها للوصول إلى أفضل سيارة مرسيدس مستعملة.

فعلى سبيل المثال، يوجد في السعودية العديد من معارض السيارات المستعملة، ويمكنك اللجوء إلى معرض قريب منك، على أن تتأكد من سمعته.

أما إذا كنت لا تجد وقتاً كافياً للبحث بهذه الطريقة التقليدية، يمكن أن تبحث عن سيارة مستعملة أونلاين، وفي هذه الحالة يجب البدء في البحث عن تطبيقات للبيع والشراء أونلاين.

ويوجد في السعودية تطبيقات لا حصر لها لبيع السيارات، لذلك يجب الاحتراس من تلك التطبيقات التي لا يوجد لديها تقييم أو مصداقية.

و يمكنكم الإطلاع على أهم تطبيقات بيع السيارات المستعملة من خلال قراءة: أفضل تطبيات عرض سيارات للبيع في السعودية 

ومن بين أفضل تطبيقات بيع السيارات المستعملة تطبيق مستعمل، كيشها، حراج وغيرها من المواقع.

سيارات مستعمله للبيع في السعودية.. فورد فوكس بـ 10 آلاف ريال

وبشكل خاص، يتمتع تطبيق مستعمل بمرونة التعامل معه، فيمكنك إيجاد السيارة التي تبحث عنها بسلاسة.

وبعد اختيارك للتطبيق الذي ستتعامل معه، سيكون عليك البدء في وضع أكثر دقة ووضوح من أجل اختيار السيارة التي تناسبك.

لذلك نقدم لكم نصائح هامة يجب تطبيقها وتشمل الأتي:

  • يجب منذ البداية وضع ميزانية خاصة للسيارة التي ترغب فيها، مع الأخذ في الاعتبار ألا تؤثر عليك مستقبلاً؛ لأنك ستكون في حاجة إلى دفع تكاليف أخرى للترخيص أو الإصلاحات.
  • بعد ذلك سيكون عليك التفكير في احتياجك الشخصي من السيارة، هل تحتاج إلى سيارة بأداء مُرضي أم أداء قوي، وذلك وفقاً للمهام التي تحتاج السيارة لتنفيذها.
  • لا تقع في فخ شراء  سيارة ذات تصميم فاخر مع إهمال التجهيزات التي  ترغب فيها بالأساس.
  • إذا كانت لديك عائلة احرص على شراء سيارة رحبة من الداخل.
  • أم  إذا كنت من محبي المغامرات يمكنك شراء سيارة SUV ذات أداء قوي.
  • تذكر ألا تتجاوز الميزانية تحت أي ظرف من الظروف.

أسعار مرسيدس S Class في السعودية

والآن، نقدم لكم أسعار مرسيدس S Class في السعودية بأسعار أقل من 100 ألف ريال سعودي، وفقاً لإعلانات البيع المعروضة عبر تطبيق مستعمل:

مرسيدس بنز S-Class 2008 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 50 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على بيانات السيارة والممشى وتجهيزاتها والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيف تمتلك مرسيدس S Class في السعودية بأقل من 100 ألف ريال؟ 3

مرسيدس بنز S-Class 2012 مستعملة للبيع في جدة بسعر 82 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض وللإطلاع على بيانات السيارة والممشى وتجهيزاتها والتواصل مع المالك اضغط هنا

مرسيدس بنز S-Class 2008 مستعملة للبيع في جدة بسعر 78 ألف ريال سعودي وللإطلاع على بيانات السيارة والممشى وتجهيزاتها والتواصل مع المالك اضغط هنا

مرسيدس بنز S-Class 2008 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 59 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، وللإطلاع على بيانات السيارة والممشى وتجهيزاتها والتواصل مع المالك اضغط هنا

مرسيدس بنز S-Class 2011 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 85 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، وللإطلاع على بيانات السيارة والممشى وتجهيزاتها والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيف تمتلك مرسيدس S Class في السعودية بأقل من 100 ألف ريال؟ 4

مرسيدس بنز S-Class 2011 مستعملة للبيع في جدة بسعر 80 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض وللإطلاع على بيانات السيارة والممشى وتجهيزاتها والتواصل مع المالك اضغط هنا

مرسيدس بنز S-Class 2012 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 70 ألف ريال سعودي بداية السوم وللإطلاع على بيانات السيارة والممشى وتجهيزاتها والتواصل مع المالك اضغط هنا

مرسيدس بنز S-Class 2005 مستعملة للبيع في جدة بسعر 38 ألف ريال سعودي وللإطلاع على بيانات السيارة والممشى وتجهيزاتها والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيف تمتلك مرسيدس S Class في السعودية بأقل من 100 ألف ريال؟ 5

كيف تتواصل مع المالك لشراء عربيات مستعملة رخيصة؟

يمكنك التواصل من خلال الروابط السابق الإشارة إليها بجانب كل سيارة، أم إذا كنت تبحث عن  سيارة أخرى، يمكنك زيارة موقع مستعمل الرسمي من هنا، ومن ثم إنشاء حساب شخصي على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية في الأعضاء.

وبعد إنشاء الحساب يمكنكم إجراء عمليات بحث عن السيارة التي ترغبون في البحث عنها، حيث توفر المنصة عدد كبير من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامات.

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وإنشاء حساب عليه لمزيد من السلاسة في التعامل،

اقرأ أيضاً:أفضل عربيات مستعملة رخيصة في السعودية.. تبدأ من 10 آلاف ريال

كيف تمتلك مرسيدس S Class في السعودية بأقل من 100 ألف ريال؟ 6

ماذا تفعل عند معاينة السيارة قبل شراؤها؟

  •  عليك فحص أوراق السيارة بشكل دقيق، فاحرص على معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).
  • تأكد إذا كانت السيارة استخدام شخصي أم كان يتم استخدامها كسيارة أجرة؛ لأن في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة.
  • يجب الاستعانة بمختص موثوق به، من أجل تقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة للتأكد من سلامتها، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على السعر بالطبع
  • احصل على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • فضلاً عن ماسبق عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا
  • لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

اقرأ أيضاً:سيارة لكزس للبيع ES 2022 مابين الجديد والمستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة